عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-11-2010, 05:22 PM   #91
عضو متألق
 
صورة همس الحرير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,028
قوة التقييم: 0
همس الحرير is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نوكيا مشاهدة المشاركة
ماشاء الله
مبروووك للفائزين
يلاحظ ان الفايزين كلهم سفاحين مافيه سفاااحات
خخخ
تسلمين ياهمس الحرير
على هالمسابقة الرائعة
الاجرام له ناس متخصصه
ماقصرو تفننون با انواع القتل
الله يبارك فيك ويسلم عمرك
روعة المسابقه بمرورك العطر
__________________
رحيـــــــــــــــــــــلك.... يعنى الرقص على اوجاعي
همس الحرير غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-11-2010, 10:18 PM   #92
عضو متألق
 
صورة همس الحرير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,028
قوة التقييم: 0
همس الحرير is on a distinguished road
تم التنسيق مع المشرف المهاجر
__________________
رحيـــــــــــــــــــــلك.... يعنى الرقص على اوجاعي
همس الحرير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-11-2010, 11:00 PM   #93
عضو خبير
 
صورة Dr.djah الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 4,498
قوة التقييم: 0
Dr.djah is on a distinguished road
ماشاء الله
مبروووووك للي فازوا تستاهلون واللهي

مشكوووووره ياهمس وماقصرتي يعطيتس العافيه ..
__________________
.
Dr.djah غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-11-2010, 01:38 AM   #94
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
الف الف شكر وتقدير ياخوتس على الجائزة
طيب ماتصير بطاقة شحن 100 ريال ؟
مستحيل يعني أنا الأول آخذ وأصير مثل الثاني والثالث << ماينعطي وجه
ورنومي .... لتس مني وعد بأن تأكل من الكيكة وأصوره
رقم البطاقة وصل ماقصرتي ومكثورة الخير
وشكرا على هالمسابقة الجميلة
__________________
هزيم الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-11-2010, 03:40 AM   #95
عضو متألق
 
صورة همس الحرير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,028
قوة التقييم: 0
همس الحرير is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Dr.djah مشاهدة المشاركة
ماشاء الله
مبروووووك للي فازوا تستاهلون واللهي

مشكوووووره ياهمس وماقصرتي يعطيتس العافيه ..
د/دجه احلا لقب شفته من عرفت المنتدى
العفو وتسلمين على تفاعلك
الجايات اكثر ان شاء الله
__________________
رحيـــــــــــــــــــــلك.... يعنى الرقص على اوجاعي
همس الحرير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-11-2010, 03:47 AM   #96
عضو متألق
 
صورة همس الحرير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,028
قوة التقييم: 0
همس الحرير is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هزيم الرعد مشاهدة المشاركة
الف الف شكر وتقدير ياخوتس على الجائزة
طيب ماتصير بطاقة شحن 100 ريال ؟
مستحيل يعني أنا الأول آخذ وأصير مثل الثاني والثالث << ماينعطي وجه
ورنومي .... لتس مني وعد بأن تأكل من الكيكة وأصوره
رقم البطاقة وصل ماقصرتي ومكثورة الخير
وشكرا على هالمسابقة الجميلة

العفو ماسوينا شي وانا الى شاكره على تفاعلك باهالتقرير الممميز
لا من ناحيه الصور ولا التعليق ولا الخطوات
لدرجه ان كل الى استشرتهم اجمعو انك تستحق المركز الاول
وعجبنا كثير الجمل الى فيه حلاو العيد
والى حلا التقرير اكثر القمر رنيم الله يحفضها ويستر عليها

يصير بطاقة شحن 100 لكن دفعت قيمة التورتا مسبقا
وانتظر منك تحديد اليوم المناسب علشان نتفق مع صاحب المحل يجهزها
تحيتي
__________________
رحيـــــــــــــــــــــلك.... يعنى الرقص على اوجاعي
همس الحرير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-11-2010, 04:08 AM   #97
عضو متألق
 
صورة همس الحرير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,028
قوة التقييم: 0
همس الحرير is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غريقة الهم مشاهدة المشاركة
أقول لـ همس الحرير و صرخة أنثى أنا لست خادمة لكي تستدعوني أشتغل

وهذا زينة العيد إنك تساعدي أهللك بفعل شي من السنه والمفروض تشجعونهم لأجل يضحون كل سنه مو تتذمرون ....

أسعدكم الله في الدارين
من قال انك خادمه؟
مشكوره على تفاعلك
الله يسعدك ويبعد عنك كل هم
__________________
رحيـــــــــــــــــــــلك.... يعنى الرقص على اوجاعي
همس الحرير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-11-2010, 04:13 AM   #98
عضو متألق
 
صورة همس الحرير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,028
قوة التقييم: 0
همس الحرير is on a distinguished road
[QUOTE=miss.galaxy;4010789]
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هزيم الرعد مشاهدة المشاركة
رنوووووومي




هذي احلى صوره بالتقرير
مشاء الله تبارك الله
التقرير ابداع مشاء الله
الله يتقبل منكم...
فعلا احلء صوره في التقرير
الله يحفضها ويستر عليها
شكرا جلكسي على تفاعلك
__________________
رحيـــــــــــــــــــــلك.... يعنى الرقص على اوجاعي
همس الحرير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-11-2010, 04:23 AM   #99
عضو متألق
 
صورة همس الحرير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,028
قوة التقييم: 0
همس الحرير is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها mr.momo مشاهدة المشاركة
الســلام عليــكم ..

كـــل عــآم وأنتم بخيـــر ..

وهذي كم صورة .

بس نسيت أصور وهو يقشــر







وســلامتــكم ..

مستر مومو
الله يجعل كل ايامك افراح واعياد ومشكورعلى تفاعلك
تحيتي
__________________
رحيـــــــــــــــــــــلك.... يعنى الرقص على اوجاعي
همس الحرير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-11-2010, 04:33 AM   #100
عضو متألق
 
صورة همس الحرير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,028
قوة التقييم: 0
همس الحرير is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها HOLSTEN مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام والجمييييييع بألف خييييير .. فكرة الموضوع رايقة بس ناقص التفاعل
هذولي صور ضحايانا الكشخات هالسنة

الصدق هذا أنا جاي أبصور أبو فرقة هذا .. هو أملح العيلة وهو الرزهـ وإن ما فاز ترا الشرهة مهيب عليكم

وأنا أصور وأزوم الصورة على أبو قذلة .. نغر منه أبو صنادح ذا وقلط بالصورة غللللط

عيييييييييب غمضوا لحد يشوف فضيحة خروف مقشر على قولتك يا همس

وحدهـ من الضحايا طلعت مضرع .. وهذي صورة الجنين وشوفوا المشيمة بالزاوية

زوووم على المغدور به .. ويظهر الحبل السري < يحلفون محد درى عنه إلى الحين

ويا هزيم ترانا محفظينهم .. ما عندنا غنم يسوون ككا قدام الناس


المثل يقول كل محقور منصور
وربي نصر ابو فرقه عليكم وفاز في البطاقه
صور وتعليقات رائعه جدا
الله يجعل كل اايامكم اعياد
تحيتي وشكر لتفاعلك
__________________
رحيـــــــــــــــــــــلك.... يعنى الرقص على اوجاعي
همس الحرير غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19