عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-11-2010, 08:30 PM   #11
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 263
قوة التقييم: 0
ريتاج الرس is on a distinguished road
اها اجل شكل المسلسل بعد اخذه من الكتاب
هههههههههههههههههههههه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ريتاج الرس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 13-11-2010, 10:43 PM   #12
عضو مميز
 
صورة جمرة غضا. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 152
قوة التقييم: 0
جمرة غضا. is on a distinguished road
حلو موضوعك يابلسم
تسلم اناملك الرقيقة
موفقة خيتو
__________________
جمرة غضا. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-11-2010, 11:44 PM   #13
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: في قلب كل من احبني
المشاركات: 1,524
قوة التقييم: 0
عين الرس is on a distinguished road
موضوع جيد وهادف

فعلا اين نحن من الصنعات

اين نحن من جعل المنتج السعودي يغزو الاعلم بدل من ان نكون مستقطبين للصناعه العالميه

سلمت يمينك على الطرح المميز

ورسالله لكل شاب يريد ان ينخرط بمجال العمل الصناعه هي الابقاء والاجدى

دمتم بخير

وتقبلو مروري
عين الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-11-2010, 01:50 PM   #14
عضو مميز
 
صورة بلسم الجروح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 221
قوة التقييم: 0
بلسم الجروح is on a distinguished road
شكراًلجميع من رد على الموضوع
__________________
بلسم الجروح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-11-2010, 02:19 PM   #15
عضو مبدع
 
صورة ولد عزيز الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: في مملكة الحب
المشاركات: 1,180
قوة التقييم: 0
ولد عزيز is on a distinguished road
هذا ينطبق عليه المثل (يقولون مالا يفعلون)
موضوع جميل وهادف بارك الله فيك.
__________________

سبحان الله العظيم
ولد عزيز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-11-2010, 12:28 AM   #16
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: الرس
المشاركات: 858
قوة التقييم: 0
الـمـرقـاب {1} is on a distinguished road
ممكن بعد محاضرته عن وجوب مقاطعة منتجات الكفار
__________________
انتقاد الفكرة أو الرأي فقط دون النيل من شخصية صاحبها بأي نوع من التعريض انتقاد صحيح ومقبول،
الـمـرقـاب {1} غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19