عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-11-2010, 11:43 PM   #51
عضو مميز
 
صورة قـمـر الـسعـوديـة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: في مـكـــآن لايــسـكنـه غيـري
المشاركات: 124
قوة التقييم: 0
قـمـر الـسعـوديـة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حبحره مشاهدة المشاركة
عليكم السلام ورحمة الله

اهلا حبيبتي

اشكرك على موضوعك الاكثر من رائع

ولا يهمك كلام الغير عن المرأة السعوديه

احنا واثقين من انفسنا ولا يهمنا كلامهم

وكل عام وانت بخير

تحيتي

الرائع حضورك


شكرا لك
قـمـر الـسعـوديـة غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 24-11-2010, 11:46 PM   #52
عضو مميز
 
صورة قـمـر الـسعـوديـة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: في مـكـــآن لايــسـكنـه غيـري
المشاركات: 124
قوة التقييم: 0
قـمـر الـسعـوديـة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Й9ЯΛwЧ 4 ΣvΣЯ مشاهدة المشاركة


تعــبيــر آكـــثــر من رآئع وطرح مميز

تقبــلي مروري / نــصرآوي 4 آيفر ~ :looking_anim:
المميز وجودك

شكرا اخي
قـمـر الـسعـوديـة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2010, 11:47 PM   #53
عضو مميز
 
صورة قـمـر الـسعـوديـة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: في مـكـــآن لايــسـكنـه غيـري
المشاركات: 124
قوة التقييم: 0
قـمـر الـسعـوديـة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الـمـرقـاب {1} مشاهدة المشاركة
انا رى صراحة ان الجمال والدين ليسا مقصوران على بلد دون اخر فكل بلاد المسلمين فيها الصالح والطالح وفيها الخير والشر وفيها الزين والشين
اكيييييييييييييييييييد


شكرا اخي
قـمـر الـسعـوديـة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2010, 11:49 PM   #54
عضو مميز
 
صورة قـمـر الـسعـوديـة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: في مـكـــآن لايــسـكنـه غيـري
المشاركات: 124
قوة التقييم: 0
قـمـر الـسعـوديـة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الوسم# مشاهدة المشاركة
واثق الخطوة يمشي ملكاً .....

شكرا للمداخله


والتعليق اخي الكريم
قـمـر الـسعـوديـة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2010, 11:51 PM   #55
عضو مميز
 
صورة قـمـر الـسعـوديـة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: في مـكـــآن لايــسـكنـه غيـري
المشاركات: 124
قوة التقييم: 0
قـمـر الـسعـوديـة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عايش حياتي مشاهدة المشاركة
وخليهم يكروهون السعوديااات ،،


وعلى قولة المثل يااااااااااااجبل مايهزك رييييييييييح
شكرا للمداخله


والتعليق اخي الكريم
قـمـر الـسعـوديـة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2010, 11:53 PM   #56
عضو مميز
 
صورة قـمـر الـسعـوديـة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: في مـكـــآن لايــسـكنـه غيـري
المشاركات: 124
قوة التقييم: 0
قـمـر الـسعـوديـة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ريح الغضا مشاهدة المشاركة
وياجبل مايهزك ريح
بس نبي نعطي صورة حسنة للمرأة السعودية


صحيح ان الشجرة المثمرة تلقى بالحجارة


شكرا لك اخي
قـمـر الـسعـوديـة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2010, 11:55 PM   #57
عضو مميز
 
صورة قـمـر الـسعـوديـة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: في مـكـــآن لايــسـكنـه غيـري
المشاركات: 124
قوة التقييم: 0
قـمـر الـسعـوديـة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها aaappp مشاهدة المشاركة
المرة المسلمه مجمللللللللللللللللللللبهااااااااااااا ربها


اكيييييييييييييد


شكرا للمداخله
قـمـر الـسعـوديـة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2010, 11:57 PM   #58
عضو مميز
 
صورة قـمـر الـسعـوديـة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: في مـكـــآن لايــسـكنـه غيـري
المشاركات: 124
قوة التقييم: 0
قـمـر الـسعـوديـة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عبدالله العساف مشاهدة المشاركة
مشكوره على الموضوع أخي
يعطيك العتفية يارب العالمين
اخت وليس اخي انا بنوتة




الله يعافيك اخوي
قـمـر الـسعـوديـة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-11-2010, 12:00 AM   #59
عضو مميز
 
صورة قـمـر الـسعـوديـة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: في مـكـــآن لايــسـكنـه غيـري
المشاركات: 124
قوة التقييم: 0
قـمـر الـسعـوديـة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مغترب رساوي مشاهدة المشاركة
كلامك واختيارك للموضوع جميل

لكن لو اخذنا المشكله بموضوعيه ونظره بعيده عن التشاؤم لعرفنا ان المرأه السعوديه ما زالت تلك الجوهره المصونه
والمفترض ان نركز على الجزء الممتلىء من الكأس
لا ان تجعلنا تلك العناوين مصابين بالاحباط
انظري امامك واجعلي الامل يقودك للنجاح مع المحافظه على دينك فهو النجاه في الدنيا والاخره
ولكن هذه المواضيع اصبحت تنال المرأة السعودية بكل مكان

فااصبح الطالح منها منتشر بكل مكان ويعطي نظرة سوداوية للمراة السعودية

فاانا تحدثت عن مشكلة موجودة امامنا ولايغفل العاقل وجودها

شكرا لك
قـمـر الـسعـوديـة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19