عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-11-2010, 01:12 PM   #11
عضو مميز
 
صورة مااااااااااااااااااالي حظ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: في ديررررتي
المشاركات: 106
قوة التقييم: 0
مااااااااااااااااااالي حظ is on a distinguished road
انا براي الي عنده بزارين تكبر المشكله او تصغر
مالها الى الصبر علشان اعيون اعياله كل شي يهون
__________________



انبض ياقلب مردك .........يوم توقف
مااااااااااااااااااالي حظ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 14-11-2010, 01:23 PM   #12
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 184
قوة التقييم: 0
نهاية ضحكتي دمعه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حامت سبدي مشاهدة المشاركة
ما بوه بيت الا وبوه مشاكل وهوشات وطقاق ..




ودمتم مدرعمين


اعجبتني بوه >> خخخخخخ
بوه مير نيم >>وت از ذا يور نيم
لي عوده تصفح على السريع وين خبري خبرك
ماهوبوه
نهاية ضحكتي دمعه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-11-2010, 01:46 PM   #13
مشرف سابق
 
صورة سواح الحويزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: الحويزة
المشاركات: 5,681
قوة التقييم: 0
سواح الحويزة is on a distinguished road
الأولى من الرجل بحكم أنه سيد البيت وبيده القوامه أن لا يسمع كلام المرأة عندما تردد على مسامعه طلقني!!
وهذا من حكمة الرجل ورجاحة عقله لأن بعض النساء تطلب الطلاق باليوم أكثر من مرة0
وأيضاً عليه بالسكوت وعدم الرد لأن المشاكل ستكبر بينهما 00
كذلك الخروج من البيت أحد الحلول لإنهاء المشكلة0
وعلى الزوجة أن تقبل بواقعها مع زوجها ولا تقارن نفسها بغيرها وهي سبب للمشاكل بين الزوجين00
أيضاً التعوذ من الشيطان والوضوء يريح البال ويهدي الغضبان وتخف المشكلة00
شكراً لطرحك الجيد حامت سبدي
سواح الحويزة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-11-2010, 02:08 PM   #14
عضو متواجد
 
صورة عبدالله صالح العمري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: في بحر لا ساحل له
المشاركات: 67
قوة التقييم: 0
عبدالله صالح العمري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حبه سكر ناعمه مشاهدة المشاركة
على قولة المثل الرجال مثل الجبل إن رقيتيه ومثل البزر إن هاديتيه
يعني كل ماتعاندين الرجال بيركب راسه وبيعاندك أكثر وتكبر المشكله وإن سكتي عنه أو هديتيه بيصيرلك مثل البزر بيصدق ويعطيك اللي تبين
وششششششششش رايكم يالرجال عسى كلامي مايزعلكم .


كلام سلييييييييييييييييييييييييييييييييييم ههههههههههههههههههههههههههههههههه
__________________
الحبيب في هالزمن قالوا عنه غريب!!!!!
عبدالله صالح العمري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-11-2010, 02:13 PM   #15
عضو مبدع
 
صورة ولد عزيز الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: في مملكة الحب
المشاركات: 1,180
قوة التقييم: 0
ولد عزيز is on a distinguished road
المشكله اختي ان الشاب والفتاة يدخلون عش الزوجيه درعمه مايعرفون وش لهم وش عليهم
وهنا يأتي دور الاهل في التوجيه والنصح قبل الزواج طبعا النصح لما فيه المصلحه وحياة زوجيه سعيده
وليس عكس ذلك.
__________________

سبحان الله العظيم
ولد عزيز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-11-2010, 02:26 PM   #16
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: الرس.
المشاركات: 622
قوة التقييم: 0
حامت سبدي is on a distinguished road
اقتباس:
نهاية ضحكتي دمعة
اقتباس:
ماهوبوه
والله مدري شكل بوه دوبة
حامت سبدي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-11-2010, 02:46 PM   #17
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
البلد: الرياض
المشاركات: 478
قوة التقييم: 0
حكيم زمانه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حبه سكر ناعمه مشاهدة المشاركة
على قولة المثل الرجال مثل الجبل إن رقيتيه ومثل البزر إن هاديتيه
يعني كل ماتعاندين الرجال بيركب راسه وبيعاندك أكثر وتكبر المشكله وإن سكتي عنه أو هديتيه بيصيرلك مثل البزر بيصدق ويعطيك اللي تبين
وششششششششش رايكم يالرجال عسى كلامي مايزعلكم .

هذا الرد من إمرأة عاقلة ...

وإلا الموضوع ليس من وراءه إلا الفرقة بين الأزواج وملء العقول بالسيء من الأفكاااااااااااار
حكيم زمانه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-11-2010, 03:06 PM   #18
عضو ذهبي
 
صورة حبحره الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,715
قوة التقييم: 0
حبحره is on a distinguished road
<< متابعه للردود

حامت سبدي

يعطيك العافيه على موضوعك
__________________
.........................
ياكثر مايطري على البال توقيع ....ولاشفت لي توقيع يرضي غروري !!!!
إن ماحصل توقيع فوق التواقيع .....وإلا عن التوقيع يكفي حضوري
حبحره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-11-2010, 03:12 PM   #19
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 820
قوة التقييم: 0
باسقه is on a distinguished road
[b] موضوع سخيف
واسلوب اسخف[/b]
باسقه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-11-2010, 03:21 PM   #20
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 184
قوة التقييم: 0
نهاية ضحكتي دمعه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حكيم زمانه مشاهدة المشاركة
هذا الرد من إمرأة عاقلة ...

وإلا الموضوع ليس من وراءه إلا الفرقة بين الأزواج وملء العقول بالسيء من الأفكاااااااااااار

يا عقيم زمانك اي موضوع يسبب فرقة
ليه طاير بالعجة وراك ما تفهم اسألك بالله كيف الموضوع
يسبب فرقه ؟؟ >>اتحداك تجاوب يا عقيم الفكر والفكره
اتمنى من كل القلب عدم الدرعمة على الموضوع وانت توك صاحي من النوم
لأنه لو كان الموضوع يسب الحرمه كان ردك اجلس شهور وانا اقرأ
وما بخلص منه من كثر قرقك اللي يحط الحرمه في اسفل سافلين
ولكن علشان الموضوع فيه انت طرف فيه ياعقيم تقول يسبب فرقه
هي فرقه الخوارج على الخزرج يا اخ العرب ؟؟!!
اخلص وقل وش المشاكل يا عقيم
نهاية ضحكتي دمعه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19