عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-11-2010, 01:18 AM   #11
عضو اسطوري
 
صورة }ريح المطر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 13,161
قوة التقييم: 0
}ريح المطر will become famous soon enough}ريح المطر will become famous soon enough
يقول المثل الي ماله واسطه مثل النخله الماصطه
بس كلن يبي ياخذ رزقه الي كاتبه له الله
ماحد ياخذ رزق احد
__________________
ان قل توآجدي معكم فاذكروني بالخير وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
}ريح المطر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 15-11-2010, 01:54 AM   #12
مشرف سوبر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 14,939
قوة التقييم: 30
abu naif has a spectacular aura aboutabu naif has a spectacular aura aboutabu naif has a spectacular aura about
الواسطه موجوده طال عمرك في كل مكان وزمان
وهي مساعدة شخص من دون ماتهظم حق الآخرين
لكن عندنا تعدت هذا المفهوم
__________________
.
.
abu naif غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-11-2010, 02:01 AM   #13
عضو مبدع
 
صورة aaappp الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: في أرض نجد
المشاركات: 1,152
قوة التقييم: 0
aaappp is on a distinguished road
الواسطة كانت على فئة معينة وتطبق لهم دون غيرهم من فئة أخرى الآن أصبحت حتى على أبناء الجلدة التي كانت متنفذه سابقا ممن تردى حالهم وصاروا كالوافدين من جهات اخرى
__________________
"تلك الدار الآخرة نجعلها للذين لا يريدون علواً في الأرض و لا فساداً و العاقبة للمتقين"
"من التمس رضا الله بسخط الناس ؛ رضي الله عنه و أرضى عنه الناس ، و من التمس رضا الناس بسخط الله ؛ سخط الله عليه و أسخط عليه الناس"
aaappp غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-11-2010, 02:04 AM   #14
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 820
قوة التقييم: 0
باسقه is on a distinguished road
قالها مدير تعليم سابق بالرس وبالفم المليان

اللي ماعنده واسطه مثل النخله الماسطه ( ويلعب بحركة المعلمات لعب )
باسقه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-11-2010, 02:11 AM   #15
عضو مبدع
 
صورة aaappp الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: في أرض نجد
المشاركات: 1,152
قوة التقييم: 0
aaappp is on a distinguished road
كل المسؤلين بلا بلا بلا بلا أستثناء تلعبهم الواسطة لعب وأسال عن الأموال المنهوبه
__________________
"تلك الدار الآخرة نجعلها للذين لا يريدون علواً في الأرض و لا فساداً و العاقبة للمتقين"
"من التمس رضا الله بسخط الناس ؛ رضي الله عنه و أرضى عنه الناس ، و من التمس رضا الناس بسخط الله ؛ سخط الله عليه و أسخط عليه الناس"
aaappp غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-11-2010, 08:54 AM   #16
عضو مبدع
 
صورة الزعيم 50 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,783
قوة التقييم: 0
الزعيم 50 is on a distinguished road
لايجوز الدعاء على اخيك المسلم
__________________

سبـــحان الله وبحمــده ... سبـــحان الله العظيم
الزعيم 50 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-11-2010, 01:12 PM   #17
عضو متألق
 
صورة sale7 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
البلد: في أفضل حي في أفضل مدينة في أفضل منطقة في أفضل دولة ولله الحمد
المشاركات: 843
قوة التقييم: 0
sale7 is on a distinguished road
نعم للشفاعة الحسنة فقط






يقول رسولنا صلى الله عليه وسلم:
"يا غلام , إني أعلمك كلمات: احفظ الله يحفظك , احفظ الله تجده تجاهك
إذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله
واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك
وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك
رفعت الأقلام وجفت الصحف "

فلا بد أن نؤمن بهذا الحديث لكي نرتاح وكفى بالله حسبنا ونعم الوكيل


وبالنسبة للشفاعة الحسنة يقول تعالى:

"مَنْ يَشْفَعْ شَفَاعَةً حَسَنَةً يَكُنْ لَهُ نَصِيبٌ مِنْهَا
وَمَنْ يَشْفَعْ شَفَاعَةً سَيِّئَةً يَكُنْ لَهُ كِفْلٌ مِنْهَا
وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ مُقِيتًا"





__________________
_


..... إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه ... فصدر الذي يستودع السر أضيـق .....
sale7 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-11-2010, 01:38 PM   #18
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 108
قوة التقييم: 0
TEXAN is on a distinguished road
آبسط حقوقهم يآخي
TEXAN غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-11-2010, 01:46 PM   #19
مشرف المنتدى الرياضي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,024
قوة التقييم: 9
Guyton is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تقي الدين عبدالحليم مشاهدة المشاركة
ينبغي أن نفرق بين
الواسطه والشفاعه الحسنه

ممكن اذا ما عليك امر تنيرنا وتبين لنا الفرق
Guyton غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-11-2010, 01:52 PM   #20
عضو ذهبي
 
صورة ابن القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: في قلب الرس..
المشاركات: 2,847
قوة التقييم: 0
ابن القصيم is on a distinguished road
كلامك صحيح ..

لاكن احب انبه ..

يمينك ارض بعقد استثماري .. ويسارك ارض ممنوحه بصك من البلديه .

لاكن تضل الواسطه دمااار شامل
ابن القصيم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19