عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-11-2010, 05:59 PM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 67
قوة التقييم: 0
وضاح is on a distinguished road
الله لايسخط علينا 50 مليون ريال قيمه عشرة من البهائم؟؟؟




الله لايسخط علينا 50 مليون ريال قيمه عشرة من البهائم؟؟؟


بسم الله الرحمن الرحيم

"ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا"

(واذا أردنا أن نُهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها)

اليوم وعبر القنوات الفضائية المتخصصة بالشعر والجهل خبر فى شريط الاعلانات يقول إن هناك شخص اسمه( فلان من الناس ) هنا اشترى من شخص أخر عشرة من الإبل بقيمه 50 مليون ريال

عشرة من الإبل ربما لايتجاوز سعرها الحقيقي 50 إلف ريال تباع 50 مليون رقم كبير جدا

الاستفسار المهم الذي يطرح نفسه هولاء الأشخاص والذين ليسو رجال إعمال معروفين وليس لديهم شركات تدير مشاريع بالملايين من أين لهم كل هذه الأموال

وهذه الأسماء التي تتلاعب بهذه المبالغ الخيالية من أين حصلوا عليها ؟

من المنطق إن كل شخص يحب الهياط إمام الناس لايمكنه تحقيق مبالغ بهذه الضخامة إلا إذا كان وارث أموال كبيرة وكما هو معلوم إن من يتعب على تجميع الأموال لايمكنه إن يصرفها على مثل هذه الأمور

أموال تبذر والواحد منهم لو جاره مايلقى قيمه العشاء مايدرى عنه وبعضهم ليس جارة بل ربما إخوة أو احد أقاربه؟؟
بل بعضهم من هؤلا الذين دفعوا الأموال الباهضة يثاقل قيمة الأضحية الواحدة بقوله أنها سنه وهو قد دفع قيمة أضعاف أضعافها مالم ينزل الله بها من سلطان ؟؟؟؟؟
لو يطبق قانون من أين لك هذا على هولاء الجهلة كان الله أعلم حيث ترى العجب العجاب فيهم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
وضاح غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 16-11-2010, 06:04 PM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,661
قوة التقييم: 0
عريفجان ساحوق is on a distinguished road
ابعرف بس وش حارق رزك ..... تلقاه عنده 450مليون ريال وأنت نايم .... وجمعها من تجارة كونها بنفسه ....
مثال الشيخ الراجحي وش كان ووش صار .....فهمت
عريفجان ساحوق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-11-2010, 06:06 PM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,375
قوة التقييم: 0
التايغر is on a distinguished road
وأنت مصدقهم وأناااا أخووووووك

ومثل مايقول باللهجة المصرية (( ماهو كله كلالالالالالالام فاااضي ))

أنا أقدر أكذب عليك وأقووول أنا بعت خروووف بـ 100 ألف بالعقل تبي تصدق مثل هالكلالالام من هو الحماار اللي بيحط فلوسه بهيمة أولها وأخرتها تبي تمووت يعني كني جاايب هالمئة ألف و شااب فيهن الناااار
التايغر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-11-2010, 08:17 PM   #4
عضو بارز
 
صورة راعي الشيهانه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: بيت اااااااامي
المشاركات: 634
قوة التقييم: 0
راعي الشيهانه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها التايغر مشاهدة المشاركة
وأنت مصدقهم وأناااا أخووووووك

ومثل مايقول باللهجة المصرية (( ماهو كله كلالالالالالالام فاااضي ))

أنا أقدر أكذب عليك وأقووول أنا بعت خروووف بـ 100 ألف بالعقل تبي تصدق مثل هالكلالالام من هو الحماار اللي بيحط فلوسه بهيمة أولها وأخرتها تبي تمووت يعني كني جاايب هالمئة ألف و شااب فيهن الناااار
رقم ثنين 22000الف
ههههههههههههههههه
__________________

راعي الشيهانه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-11-2010, 08:34 PM   #5
عضو بارز
 
صورة متهور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
البلد: الرس لا خلا ولا عدم
المشاركات: 379
قوة التقييم: 0
متهور is on a distinguished road
يارجال هياط بهياط على قولة المثل يكبر هذاك الشي بالرقع
متهور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-11-2010, 11:12 PM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
البلد: في بلد العجائب
المشاركات: 387
قوة التقييم: 0
لا للعنصرية is on a distinguished road
الاخ وضاح اضاح الله طريقك
اقراء من بين سطورك نقد لا يبت للموضوعية بصلة
اولا% تقول انه لايضحي كيف عرفت ذلك هل تعرفه بعينه ام افتريت عليه
ثانيا% هل جاره اشتكى حاله لك ياوضاح
ثالثا% هل كل تاجر معروف اسأل عن اصحاب عقارات مدينتك ال
رابعا% اتفق معك على فلكية هذا الرقم وأنه مبالغ به ولاكنك لاتدري عن مقاصدة فإنها تجارة رابحة
اخيرا: لماذا لاتنتقد من اشترى سيارة فارهه بمليون أواكثر
:او من دعم الكرة بملايين الريالات
أعجبتني لفظة (جهلة)
ارجوا تقبل نقدي بصدر رحب وكل عام وانت بخير (نقطة)
لا للعنصرية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-11-2010, 12:16 AM   #7
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 820
قوة التقييم: 0
باسقه is on a distinguished road
وبس !! حصلت الخبر مكتوب في شريط القناة وعلى طول جيت تنقد !!!
وش يثبتلك ان الخبر صحيح ؟؟
وبما ان عندك ذا الحماس ليش ما دعيت ان الله يهديه او حاولت اي محاولة ايجابيه !!
جيت تقولنا وش تبغانا نسوي نحشى فيه وندعي عليه ؟!!
باسقه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19