عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-11-2010, 02:57 AM   #11
عضو ذهبي
 
صورة . Dell . الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: ( الـــمــريـــخ )
المشاركات: 2,785
قوة التقييم: 0
. Dell . is on a distinguished road
لا تعليق ..
العالم تطورا و وصلوا القمر و ربعنااااا يحللون ويحرمون السينما !.
السينماااا في الوقت الحالي صارت شى عااادي بسبب التطور اللي حاصل . .
__________________
" ليًسِ بُآلضَرٍوٍرٍهُ كل مٍآ اكََُتَبه ..
يًعُگسِ حِيًآتِيً آلشُخٍصِيًهُ ... "
. Dell . غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 20-11-2010, 03:21 AM   #12
مشرف منتدى الأعضاء الجدد و التواصل
 
صورة أبوسليمان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: الرس
المشاركات: 28,416
قوة التقييم: 36
أبوسليمان is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ولد عزيز مشاهدة المشاركة
اللهم احمنا من الفتن
وكفنا شر من اراد بنا الشر
امين
__________________
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
أبوسليمان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-2010, 03:26 AM   #13
مشرف
 
صورة منفى الكلمات الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,214
قوة التقييم: 19
منفى الكلمات will become famous soon enoughمنفى الكلمات will become famous soon enough
بالعكـس انا مع فكـرة السينمـا داام ان فيه رقاابه

لأسباب منها :

1- الحين مافيه فرق يعني اذا ماشفت الفلم بالسنما تقدر تشووفه من قنواات الافلاام وتختار اللي تبي يعني لو ماتم افتتاح سنما هذا لن يشكل فرق بالعكس بالسينما تكون فيه رقابه على الافلام المعروضـة لكن اللي يشوفها بالتلفزيون فيه عشرآآت القنوات ومحد دآري عنه .

2- تكون السينما ملهـا للشباب عن بعض العادات السيئـة زي التفحيـط وغيرهـا

واذكـر في برنامج 99 من فتـرة طويلـة سالوا مجموعـة من الشباب عن السبب الذي يدفعهم للتفحيط

وقالوا نحس بفرااغ داخلي ونحس كل شي محرومين منه نروح سوق عوائل .. ملاهي عوائل ... حدائق عوائل .......عطوهم اسباب تخلي التفحيط آخر شي يفكرون فيه

ومن هنـا يأتي السؤال

- وين الفتنة بالموضوع -

الغريب تجد البعض اذا سمع كلمة سينما او افلام يتبادر الى ذهنه انواع التجاوزات الاخلاقيـة وغيرها
__________________
Just the fact that some geniuses were laughed at does not imply that all who are laughed at are geniuses. They laughed at Columbus, they laughed at Fulton, they laughed at the Wright brothers. But they also laughed at Bozo the Clown.
(Carl Sagan)
منفى الكلمات غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-2010, 04:16 AM   #14
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 214
قوة التقييم: 0
حطموك ياقليبي is on a distinguished road
هاولاء شعب تعود على كلمه لا وفتنه وحراااااام وانتشار للشبهات طيب هذاك تكتب في النت وتعلق على مواضيع بنات والبنت تعلق على مواضيع شباب يله حرمو النت ما اقول الي الله يرحم اصحاب العقول الرجعيه
حطموك ياقليبي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-2010, 04:26 AM   #15
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
الله يكفينا الشر والفتن

الله يكفينا الشر والفتن

الله يكفينا الشر والفتن

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-2010, 05:29 AM   #16
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,023
قوة التقييم: 0
raswi99 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صائد الكبار مشاهدة المشاركة
سؤال / هل كانت اول حلال ثم اصبحت حرام
اشياء كثيره كانت حلال دين الأولين سمح الأغاني كانت حلال والسينما والمسرحيات ما أصيبو بفوبيا حلال وحرام ومشائخ التحريم حياتهم اسهل وأحسن من حياتنا
raswi99 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-2010, 05:34 AM   #17
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,023
قوة التقييم: 0
raswi99 is on a distinguished road
اعوذ بالله ربطت السينما بالفاشحه ,,, وحطيت آيه ان الله سوف يحاسبن على ما أقول ,,, لو انا قايل افتحو بارات ولا دار دعاره كله سينما مشاهده افلام جديده بمكان واحد مع فيشار وببسي زي كل مكان بالعالم وكل بيت بس الميزة انك تطلع من البيت تروح مكان وتشوف الفلم وتشوف افلام جديده قبل تعرض على التلفزيون ,,,

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الفجر الصادق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني كل ماتكتبه وتخطه بيمينك وننطق به شفتاك تأكد أنك ستحاسب عليه
قال تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
لا شك ان السينماء وشيوعها يعتبر من شيوع الفاحشة
(القبيح من القول والفعل)
وقد قال الله تعالى (( إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ))
.
اخي اجعل من نفسك رقيبا عليها ولا تتبع الهوى فتضل
raswi99 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-2010, 05:36 AM   #18
عضو بارز
 
صورة ..حتى ظلي له مهابة.. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: حتى آنا آحترت ويني ..!!
المشاركات: 304
قوة التقييم: 0
..حتى ظلي له مهابة.. is on a distinguished road
ككككك
قاآمو عليك المطاوعهـ
لاحنا ولا هـو
تراهـ سينما فيلمـ بدال ماتشوفهـ الحالكـ ببيتكمـ تشوفهـ ومعكـ100 غيركـ
وش فرقت؟!
يسلموو ,,
__________________
عِ ـُـُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي,,
أنٍ أذِل مٍنٍ أمٍآمٍيً بُسِگوٍتِيً ..مٍنٍ غٌيًرٍ أنٍ أتِگلمٍ أوٍ أنٍطَقِ بُحِرٍفٍ ..
وٍأنٍ أسِتِفٍيًدُ مٍنٍ غٌلطَآتِ آلسِفٍيًهُ وٍلآ أعُطَيًهُ وٍقِتِ مٍنٍ عُمٍرٍيً..
..حتى ظلي له مهابة.. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-2010, 06:12 AM   #19
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 384
قوة التقييم: 0
وطن عمـري is on a distinguished road
الا متى ونحن على قولت المثل من جفر الا دحديره

لماذا يرتبط اسم السينما بافساد والتفتح هل مشاهدة فيلم هي ما سوف تسبب فتن للشباب والفتيات


الافلام بضرف دقائق يستطيع اي شخص مشاهدتها وتحميلها من الانترنت


لاكن العقول المتحجره والمتعجرفه لاتريد السينما فنسبوها الا الدين والقيم والاخلاق


سحقا يامن تدعون التدين لاهداف لكم
وطن عمـري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-2010, 06:48 AM   #20
عضو ذهبي
 
صورة Sniper الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: وكـر الزعــامــة
المشاركات: 2,519
قوة التقييم: 0
Sniper will become famous soon enoughSniper will become famous soon enough
أقـرب دولـة لنـا متـوفر فيهـا السينمـا هـي البحــريـن ،،

ومن باب شـي أهـون من شــي فطبيعــي إننـا بنهــون إفتتـاح السينمـا عنـدنـا على إن الواحـد يروح للبحـرين بنيـة إنه رايـح للسينمـا وتختـلط وجهتــه بأشـياء ثانيـــة ...

ووش حــدكـ على المـر قـال اللي أمـر منــه ...
__________________
((كُن في الدنيا كأنك غريب أو عابرُ سبيل ))
Sniper غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19