عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-11-2010, 10:00 PM   #11
عضو متألق
 
صورة بلين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 740
قوة التقييم: 0
بلين is on a distinguished road
الدعاء لهم بالهدايه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بلين غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-11-2010, 10:27 PM   #12
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 64
قوة التقييم: 0
for you is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها topksa مشاهدة المشاركة
السلام عليكم



عيدكم مبارك جميعا




ندخل بالموضوع



بصراحه راح يصير امر خطير لو تكرر




يعني صلينا الجمعه اليوم ومن الطبيعي ان تراى الزحام الشديد لكن هذا الجمعه غير


حيث ان عدد المصلين قليل وفقلت يمكن هذا المسجد

بس رحت اخذت لفات على المساجد لقيت بعضها


نفس المشكله


وهذا امر خطير يعني البعض يعتبر صلاة الجمعه مثل اي صلاه

مايدري ان القيامه تقوم بيوم الجمعه الى متى هذا الاستهزاء بالصلاه


اتمنى من الخطباء التنبيه على مثل هذاي الامور حتى لا تصبح صلاه الجمعه يصليها

اشخاص يعدون بالاصابع
وعليم السلام اخوي توب
وكل عام وانت بصحه وعافيه
جزاك الله خير على النصيحه ماشاء الله انا صليت بجامع الحناكي بحي الملك فيصل ماشاء الله المسجد شبه ممتلئ ولكن امداك تدور على المساجد وغالبا يكون وقت انتهاء الصلاة في وقت متقارب اكيد بتكون المساجد فاضيه لانهم خلصو من الصلاة
__________________
ربي أسالك بـ حاجة في داخل القلب أنت أعلم بها فحققها يارب ،،
يارب لاتذق ( قلب أبي ) إلا السعادة ولا تذق( قلب أمي ) إلا دموع ،،، الفرح
for you غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-11-2010, 10:32 PM   #13
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 820
قوة التقييم: 0
باسقه is on a distinguished road
يا أخي هذاك قلتها من الطبيعي ان ترى الزحام وهذي الجمعه غير !!
يعني ولله الحمد حنا متعودين على كثرة المصلين بس على قولتك هذي الجمعه غير إجازة وسفر وحج وغيرة ...
باسقه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-11-2010, 10:33 PM   #14
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,767
قوة التقييم: 0
رساوي الرساوي is on a distinguished road
..............
__________________
رساوي الرساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-11-2010, 10:34 PM   #15
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,767
قوة التقييم: 0
رساوي الرساوي is on a distinguished road
يا كاتب الموضوع فكر قبل ان تكتب الناس في اجازة وكل الناس تسافر في هذا الوقت اتمنى قبل ان يكتب احد موضوع ان يفكر كثيرا هل يستحق ان اكتب مثل هذا الموضوع!
__________________
__________________
رساوي الرساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-2010, 02:29 AM   #16
عضو مميز
 
صورة عشقي عيون أمي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 220
قوة التقييم: 0
عشقي عيون أمي is on a distinguished road
الهادي الله
__________________
بـ [ الهُوِنْ ] " يآ أنفَـآسِ صَدرِي تهّـآدي .. ! الجٌـرِحِ كآيدْ .. لآتزيدينِ جَـّرحُيْ .. } !
عشقي عيون أمي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-2010, 03:44 AM   #17
مشرف منتدى الأعضاء الجدد و التواصل
 
صورة أبوسليمان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: الرس
المشاركات: 28,416
قوة التقييم: 36
أبوسليمان is on a distinguished road
الله يهدي الجميع
__________________
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
أبوسليمان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-2010, 12:26 PM   #18
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 733
قوة التقييم: 0
ولــد نـجـد is on a distinguished road
اولا ماني راد على اللي حطوا نسخ ولصق لانهم ماعندهم راي ينطبق عليهم المثل اللي يقول ( مع الخيل ياشقراء )


ثانيا اللي يقول اجازات ابسألك الحين يعني كل الرس كل الرس راحوا اجازه معقوله فكر بعقلك قبل لاترد وتسوي يعني

انك تحجر لي

ثالثا

اللي يقول احسن الظن وانا جاي اقول عنهم شى انا قلت اتمنى من خطباء المساجد انهم يبينوا فوائد صلاة الجمعه

وعظم اجره
ولــد نـجـد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-2010, 06:04 PM   #19
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,486
قوة التقييم: 0
محمد النيف is on a distinguished road
عفوا أخي الكريم كل الجوامع القريبة منا تزخر بالمصلين- ولله الحمد -
(الخير في أمتي إلى يوم القيامة )
محمد النيف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-2010, 08:55 PM   #20
عضو متألق
 
صورة ابو ذكرى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,015
قوة التقييم: 0
ابو ذكرى is on a distinguished road
الله يهدي الجميييع
__________________
ابو ذكرى غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19