عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-11-2010, 12:36 AM   #1
 
صورة قوة الهدف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,514
قوة التقييم: 0
قوة الهدف is on a distinguished road
@@@ التوقيت الخاطيء لـلتــــعدد @@@ ،،،،، هذا هو مكمن الخطر،،،،،



بعض الرجال اذا لا سمح الله مرضت زوجته اوحصل لها ضرف
اوحصل بينه وبينها موقف معين ،،، زعل او اختلاف في الرأي
.
.

اخذ يفكر في التعدد ،،، يفكر في الزوجة الثانية

وهذا ليس هو التصرف السليم ولا التوقيت الصحيح
.
هذا يعتبر نكران للجميل ،،،، او يعتبر في حالة اختلاف
النظر ،،، يعتبر انتقام ،،،،

،
،
انا لا انكر التعدد ،،، والاصل فيه الحل ،،,
,
وأنما اتكلم عن وقت التعدد وربطه بالظروف الطارئة

.
من حقك ان تعدد ،،،
ولكن التعدد في حال الظروف العادية يكون ارحم شوي


,,
وفي حال الظروف الطارئة يتطلب منك الوقوف بجانب زوجتك ’

,
.
__________________
قوة الهدف غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 20-11-2010, 01:21 AM   #2
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
الزوج الوفي يبقى مع زوجته وفاءاً للأبد

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-2010, 02:04 AM   #3
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 97
قوة التقييم: 0
صلاتي قرت عيني is on a distinguished road
اهل الرس يقلدون بعض بكل شي حتى في المواضيع
تصدقون ثلاث مواضيه وراى بعض كلها تتكلم بنفس الموضوع
التعدد وما ادراكـــــ مالتعدد
المشكله انواع الذراقه
كلام & كلام
هههههههههههههههههههههههههههههه

__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صلاتي قرت عيني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-2010, 02:13 AM   #4
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough


كلام جميل اخي الحبيب

قوة الهدف

وبعض الرجال قليلي مروءه ، فيما سمعنا من القصص

وان كان امر التعدد مباحاً

ورغم ذلك فان تلك التصرفات قليله من وجه نظري


هذا والله يحفظكم ويرعاكم

__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-2010, 02:27 AM   #5
عضو مبدع
 
صورة ولد عزيز الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: في مملكة الحب
المشاركات: 1,180
قوة التقييم: 0
ولد عزيز is on a distinguished road
اخوي ماوراء التعدد الا زيادة غثاء وملاهيد
والاول ماخلى للتالي شيء
يقول المثل (امسك قردك لايجيك اقرد منه )
__________________

سبحان الله العظيم
ولد عزيز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-11-2010, 10:43 AM   #6
مشرف سابق
 
صورة سواح الحويزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: الحويزة
المشاركات: 5,681
قوة التقييم: 0
سواح الحويزة is on a distinguished road
إختيار التوقيت المناسب يسهل الحصول على الهدف المنشود بدون مشاكل وقليل من يدرك ذلك
سواح الحويزة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19