LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-11-2010, 12:36 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي قسم بالله ياشبابنا إنه ضاااايع ... ويفشل ......

ياجماعة الخير شبابنا

ضايعين
ضايعين
ضايعين



أنتم مثلي تسمعون اللي أسمعه ؟
ولا يتهيأ لي ؟


كلامهم فاحش وخبيث
بل قمة الخبث والعياذ بالله
قمة العربجة والتخلف


لعن ...شتم...سب ....طعن ...رمي



تصدقون !!
أسمع منهم كلام بينهم .... لو مزج بما ء البحر .. لأصبح به البحر نجساً


الله يلعن امك
يلعن ابوك
يابن الحرام
يابن الكلب
يابن الزنا
يا خنـ....
يا ز...


تحيتهم فيما بينهم....لعن وزنا ولواط والعياذ بالله ..



يعني عليهم جرأه بالكلام ..ماهي على الكافر ..والمشكله يتضاحكون بينهم عااااااااادي

ألفاظ ( شوارع ) من جد ..



ودي اعرف وش تفسير هالشي فيهم

ليش تربيتهم بهالإنحطاط



أعوووووووووذ بالله من غضب الله

خوووووووووش تربيه والله

من جد نعزي أمتنا بهالجيل الخايس


أكرم مسامعكم وأنظاركم عن هالكلام

بس أقسم بالله ( واقع مر ) ( يعيشه شبابنا )


الصراحه الله يعين الواحد صار يشيل هم ولده بعدين كيف يبي يدخله المدرسه بين هالوحوش المفترسه ..
الله يعين اللي يبي يربي عياله على الطريق الصحيح والله يبي يعاني من جد.
المشكله اليوم ما انحصرت في الشارع
تخاف إذا زرت أخوك ولا أختك ولا قريب يكون عنده ( جذعان ) يفسدون عيالك
الصراحه الخير يخص و الشر يعم الله يستر




يقول لي واحد ادخل الشات واسمع العجب
يقول احضر مباراة بالملعب واسمع العجب
تبي تمسك راسك من هول ماتسمع

قلت لا ماني داخل الشات ولا رايح الملعب


لكن ابسأل سؤال واحد .. لكم أنتم ياأهل الرس

وأدري إن الغربيه والرياض والشرقيه فيها ما يكفيها


لكن ابخص الرس بالذات
لأنهم أهلي وجماعتي وأمون عليهم



هالإنتاج الفاسد النتن من وين جانا ؟
هل هم يسمعون من بيوتهم ؟
هل يأخذون من المدارس ؟




يالربع

من هو اللي رباهم على هالفحش من القول والطعن والسب والشتم ...والخبال الزايد ؟


أنا اللي مضيق صدري شي واحد.. بس !!

تدرون وشو ؟

وين الأب ما يربي ؟
وين الأم ودورها ؟
وين المدرس بالمدرسه مايربي ؟؟




سؤال لكل أم وكل أب وكل أخت وكل .. معلم في هالمنتدى


أنتم ليش ماتنهون وتزجرون وتأدبون أولادكم وإخوانكم بهالأمور ؟؟
ليش المعلمين مالهم دور التربية في مدارسهم ؟
ليش بعض الأمهات وبعض الأباء وبعض الأخوات ما يعرفون يقرون معروف ولا ينكرون المنكر ؟


ممكن أحد يجاوبني ..

تدرون عاد

ما أحلم الله على خلقه ...
مادري متى يبي يعقلون هالشباب
والله واقع مرير ....وجيل أقسم بالله فاشل ويفشل

الله يصلح الأحوال وبس




يقول الرسول صلى الله عليه وسلم لمعاذ ابن جبل رضي الله عنه بعد أن أخبره بثلاث قواعد في حياته ... قال له ( ألا أخبرك بملاك ذلك كله؟ قلت: بلى يا



رسول الله، فأخذ بلسانه، وقال: كفّ عليك هذا، قلت يا نبي الله وإنا لمؤاخذون بما
نتكلم به؟ فقال ثكلتك أمك يا معاذ، وهل يكب الناس في النار على وجوههم إلا
حصائد ألسنتهم
".





تحياتي للجميع
أخوكم ( أنين قلم )



.
رد مع اقتباس
قديم 22-11-2010, 12:54 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية رساوي في الرياض
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

والله أنك صدقت ياأخوي
أنا كم مره أخضر مباراه في المعلب والله شي يشيب الراس تلعين وسب وشتم وقذف وألفاظ مايقولها أنسان غير مسلم
قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )
كما ورد في حديث الرسول صلى الله عليه وسلم الكلمه الطيبه صدقه

والله يهدي شباب المسلمين يارب
عوافي على الموضوع المفيد ..



















التوقيع

اللهم توفني مسلما والحقني بالصالحين /

رد مع اقتباس
قديم 22-11-2010, 01:00 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الرجل الحديد
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الرجل الحديد
 
 

إحصائية العضو








افتراضي



صدقت والله

لا أزودك من الشعر بيت إذا جاء بيمدح أحد ,, على سبيل المثال لاعب يقول العن أبوه والله ياهو يلعب إبن الكلب

والا يقول عليه لعب ابن الحرام

وعلى فكره الابن اذا دخل المتوسطه خلاص يبدأ يأخذ ثقافته من الشارع يعني على حسب الشله اللي يمشي معهم


بوركت


















التوقيع



إنني لم أعكر صفو حياتهم أبدا ,, إنني فقط أخبرهم بالحقيقة .. فيرونها جحيما .. !
رد مع اقتباس
قديم 22-11-2010, 01:14 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
شباط
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية شباط
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

اذ كان كان يمدح يلعن واذا سب يلعن
واذ ضحك تققه من الضحك يصفق يد بيد الله يلعنك الله يلعن الوجه

البيوت فيه بيوت تربيتهم سليمه
لاكن الشباب يؤثرن ببعضهم
تجد بعض الشباب نشئه سليم وبعد الاختلاط بالشلات الفاسده ينقلب راسا عىلى عقب
واشكرك على الموضوع



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 22-11-2010, 01:22 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
حامت سبدي
عضو لم يُفعل
 

إحصائية العضو








افتراضي

اذكر انا اول سنه دَرْست فيها
كانت الام اذا جت تسال عن بنته وقلتله والله شاطره بس مشاغبه شوي قالت اوريه الفاجره
ومره كنت في حديقه وكان واحد ينادي على اخوه وامه وابوه جالسين ياولد الق000
فعلا مشكله يعني حنا نربي عيالنا وبرا يسمعون البلاوي
فعلا , الله يستر على هالجيل


















التوقيع


اللَّهُمَّ مَنْ أَرَادَنِي بِسُوءٍ فَرُدَّهُ عَلَيْهِ، وَمَنْ كَادَنِي فَكِدْهُ.
اللَّهُمَّ َاجْعَلنِي مِنْ أَحْسَنِ عِبَادِكَ نَصِيباً عِنْدَكَ، وَأَقْرَبِهِمْ مَنْزِلَةً مِنْكَ، وَأَخَصِّهِمْ زُلفَىَ لَدَيْكَ، فَإِنَّهُ لاَ يُنَالُ ذَلِكَ إِلاَّ بِفَضْلِكَ
رد مع اقتباس
قديم 22-11-2010, 01:25 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
ثمّة ثرثرة
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ثمّة ثرثرة
 
 

إحصائية العضو








Thumbs up



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
لا حولَ و لا قوةَ إلا بالله .

[أدوار مَلغيّة] لتصبحَ التربية مَتروكة لكُلِّ المؤثراتِ الخارجية المُحيظة بالفرد سواءً كانت إعلام أو أصدقاء سوء أو ....الخ .

القضية ليست مَحصورة بالألفاظ بل حتى الأفعال و الأفكار وصلَ إليها التلوث !

الأب و الأم لا يكسبونَّ أبنائهمْ فقط ألفاظاً جميلة و أفعالاً نبيلة بل أيضاً بمقدورهم أنْ يورثوا مشاعرهم لأبنائهم من حبٍ أو كره , لذا فالتربية تفعل العجبْ بعد توفيقٍ من الله في تكوين شخصية فرد مُسلم تقيّ نقيّ بألفاظة و بسلوكايته .

التكاتف و التعاضد بين المُربين الفضلاء بالتوجيه و الإرشاد هو وسيلة إصلاح لا يُستهانُ بها بعد توفيقِ الله .


من جد نعزي أمتنا بهالجيل الخايس
فيهم الخير و البركة , و صدقني هُمْ يملكونَّ في نفوسهمْ بذرة خير, لكنها فقط تحتاج لسُقيا و الرعاية =)


أنتم ليش ماتنهون وتزجرون وتأدبون أولادكم وإخوانكم بهالأمور ؟؟
ليش المعلمين مالهم دور التربية في مدارسهم ؟
ليش بعض الأمهات وبعض الأباء وبعض الأخوات ما يعرفون يقرون معروف ولا ينكرون المنكر ؟
النهي و الزجر و التعنيف , قد يزيد الطين بلّة .
لكُلِّ عمرٍ سُلوك تربوي يُلائمة , لذا البعض يجتهد في الترببة و يقول أنا أُربيّ , لكن تكون طريقته خاطئه رغمَ إجتهاده .

التربية ليستْ أمر هين , بل لها أُسس و قواعد , و الخطأ فيها مع الإجتهاد قد يعكس التيار عن الجريان في المَجرى الصحيح .
.
.
.
أنين قلم
الحماسة و الغيرة على حالِ الشباب ظاهرة في كُلِّ سطر كتبته هُنا .
باركَ الله فيك , وجزاكَ اللهُ ما تتمنى و أكثر .





















التوقيع


إنّ المُسلِم يعيشُ حياةً كـ الشمس
يغرُبُ من جِهة ليشرقَ من جهةٍ أُخرى
هو دائمُ الإِشراقِ والحياةِ .. لا يغيبْ !*
رد مع اقتباس
قديم 22-11-2010, 01:42 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

الكثير منهم فيه خير كثير ، يحتاج فقط لاحتضان بعيد عن إرغام التبعية المفروض من بعض الآباء



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 22-11-2010, 01:42 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
مطنشه العالم
عضو بارز
 
الصورة الرمزية مطنشه العالم
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يهديهم بس ... انا أقول أهم شي التربيه

يعني وش الفايده اذا الولد مو متربي توقع منه اي شي ..

الله يصلحهم



















التوقيع

//هو قلمي يعبر عما بداخلي ولا يخشى شيئا ان يوقفه //

رد مع اقتباس
قديم 22-11-2010, 01:52 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
ام الغااااالين
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
الصورة الرمزية ام الغااااالين
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثمّة ثرثرة



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
لا حولَ و لا قوةَ إلا بالله .

[أدوار مَلغيّة] لتصبحَ التربية مَتروكة لكُلِّ المؤثراتِ الخارجية المُحيظة بالفرد سواءً كانت إعلام أو أصدقاء سوء أو ....الخ .

القضية ليست مَحصورة بالألفاظ بل حتى الأفعال و الأفكار وصلَ إليها التلوث !

الأب و الأم لا يكسبونَّ أبنائهمْ فقط ألفاظاً جميلة و أفعالاً نبيلة بل أيضاً بمقدورهم أنْ يورثوا مشاعرهم لأبنائهم من حبٍ أو كره , لذا فالتربية تفعل العجبْ بعد توفيقٍ من الله في تكوين شخصية فرد مُسلم تقيّ نقيّ بألفاظة و بسلوكايته .

التكاتف و التعاضد بين المُربين الفضلاء بالتوجيه و الإرشاد هو وسيلة إصلاح لا يُستهانُ بها بعد توفيقِ الله .


فيهم الخير و البركة , و صدقني هُمْ يملكونَّ في نفوسهمْ بذرة خير, لكنها فقط تحتاج لسُقيا و الرعاية =)


النهي و الزجر و التعنيف , قد يزيد الطين بلّة .
لكُلِّ عمرٍ سُلوك تربوي يُلائمة , لذا البعض يجتهد في الترببة و يقول أنا أُربيّ , لكن تكون طريقته خاطئه رغمَ إجتهاده .

التربية ليستْ أمر هين , بل لها أُسس و قواعد , و الخطأ فيها مع الإجتهاد قد يعكس التيار عن الجريان في المَجرى الصحيح .
.
.
.
أنين قلم
الحماسة و الغيرة على حالِ الشباب ظاهرة في كُلِّ سطر كتبته هُنا .
باركَ الله فيك , وجزاكَ اللهُ ما تتمنى و أكثر .




كفيتي ووفيتي غاليتي


















التوقيع

يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

رد مع اقتباس
قديم 22-11-2010, 01:56 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثمّة ثرثرة



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

مرحبا بالأخت الكريمه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


النهي و الزجر و التعنيف , قد يزيد الطين بلّة .
لكُلِّ عمرٍ سُلوك تربوي يُلائمة , لذا البعض يجتهد في الترببة و يقول أنا أُربيّ , لكن تكون طريقته خاطئه رغمَ إجتهاده .



الشاب المؤسس من أبوين واعيين وعاقلين ومتعلمين وإن تأثر بالغير ...فإن الذي يصلح معه في هذا المقام فقط التوجيه لإن المثل يقول

وينشأ ناشئ الفتيان فينا ....على ماكان عوده أبوه


أما السفيه ...فدلنا على تربيته محمد ابن عبدالله صلى الله عليه وسلم ( خذوا على يد السفيه وأطروه على الحق اطراً ) فالصنف الذي أتكلم عنه في موضوعي قد شخصته ولا يصلح له إلا الزجر والتأنيب

التربية ليستْ أمر هين , بل لها أُسس و قواعد , و الخطأ فيها مع الإجتهاد قد يعكس التيار عن الجريان في المَجرى الصحيح .



أفمن أسس بنيانه على تقوى من الله ورضوان خير أم من أسس بنيانه على شفا جرف هار فانهار به في نار جهنم



.
أنين قلم
الحماسة و الغيرة على حالِ الشباب ظاهرة في كُلِّ سطر كتبته هُنا .
باركَ الله فيك , وجزاكَ اللهُ ما تتمنى و أكثر .


آآآآآآمين ولك

جزاك الله ياأختي كل خير على مرورك
الكريم وتعليقك الحكيم






رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 06:38 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8