عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-11-2010, 01:17 PM   #61
عضو ذهبي
 
صورة قس بن ساعدة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: أسعى في مناكبها !
المشاركات: 2,251
قوة التقييم: 0
قس بن ساعدة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الـمـرقـاب {1} مشاهدة المشاركة
كلامك اخي في محله والزواج ليس مرتبطا بالجمال ولكن بالحب والاخلاق ولكي اثبت صحة كلامي انظر الى بعض زوجات الاجانب تجد الزوج جميلا وهي ليست كذلك رغم انه قد راها قبل الزواج ولا يخفى عليه حالها ومع ذلك رضي بها
\

/

ملاحظة ولا أطلق منها !


/

تصدق إني دائم أستغرب من بعضهم / تحصله مشهور وغني وبطران أو رئيس حتى / وزوجته عادية مرة


\

مثل زوجة ويليام ولد ديانا اللي تزوج قبل اسبوع !


،
نورت أخوي المرقاب
وحياك ربي
أخوك
قس بن ساعدة
































__________________
أنا العبد الذي كسب الذنوبا \ وغرته الأماني أن يتوبا !

قس بن ساعدة غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 28-11-2010, 01:20 PM   #62
عضو ذهبي
 
صورة قس بن ساعدة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: أسعى في مناكبها !
المشاركات: 2,251
قوة التقييم: 0
قس بن ساعدة is on a distinguished road
Smile

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ريح الغضا مشاهدة المشاركة
اقول ياقس بن ساعده كان لك علاقه بالصوره اللي تخاوي معرفك فأنت آخر من يتكلم بالجمال
\

/

ريح الغضا
نورت !


،

أنا جالس أتكلم عن الشين مب الزين :)


\

أخوك
قس بن ساعدة































__________________
أنا العبد الذي كسب الذنوبا \ وغرته الأماني أن يتوبا !

قس بن ساعدة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2010, 01:36 PM   #63
عضو ذهبي
 
صورة قس بن ساعدة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: أسعى في مناكبها !
المشاركات: 2,251
قوة التقييم: 0
قس بن ساعدة is on a distinguished road
Smile

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ترانيم الغلااااااااا مشاهدة المشاركة
شف جمال الروح والجسم معه مو الفيس

ياليت الوحدة تبتسم او ترد السلام بس الله من الكبر بعضهن
الف شكررررررررر لك
\

/

أختي ترانيم
هلا فيك ، وحياك الله :)

\

أكيد الجمال يشمل جمال الجسم والفيس والروح 3*1


،

بس ابغى أعرف الكبر ليه \ أخاف تكون شينة وقوية عينه بعد


والكبر عموما راجع إلى ضعف النفس !


\

أخوك
قس بن ساعدة

































__________________
أنا العبد الذي كسب الذنوبا \ وغرته الأماني أن يتوبا !

قس بن ساعدة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2010, 01:54 PM   #64
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 184
قوة التقييم: 0
نهاية ضحكتي دمعه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
استغفر الله استغفر الله
عاد اذا الله رزقني وحدة شينه فهذا الله الي كاتبه لي
وعلى قولتهم الي مكتوب على الجبين لازم تشوفه العين

وراه ياخوي والله يافيه ارجال انهم اجمل من الحريم بستة مليون مره خلنا نتكلم بالواقع

اكيد ان المرأة تتمنى رجل جميل لكن لا تاخذ لي رجل ثمن تقول هذا شين وعلى قولتك تأخذنا رأفة بحالنا
بعدين الحمد لله الدين حلل النظرة الشرعية وبوقته البنت بإمكانه انه تقبل او ترفض وان كانه تبي مثل جواد العلي
فتنتظر لين يجي فارس الاحلام مثل ما حنى ننتظر لين تجي ست الحسن والجمال

وان كانه البنت الي تبي تاخذن رأفة بحالي لا تاخذن خلنا على ماحنى عليه واقول يازين الواحد بدون زواج بس

سين سؤال
من تقبل الزواج مني ترفع يده ؟

كانك شين اضمن لك ما احد رافع يده
حتى حنا مثلكم نبي يكون مزيون
والمزيون يجي بأذن الله اجمل من جواد وسعد الحريري
__________________
عِيشْ حَيَاتِكْ مِثْلْ مَا تَبِي|أضْحَكْ ,’ تِكَلَمْ ,’ أِسْكِتْ ,’ حِبْ وَاكِرَهْ|
إذِا أَنْتْ مُعْجَبْ فِي كِل شَيَء خَلِيِكْ وَاثِقْ ولاَ تِتْغَيَرْ ..
اِجْعَلْ كَلاَمْ النَاسْ كَـ / التُرَابْ إنْ لَمْ يَطِيِرْ بِه الهَوَاء فَهَو يُدَاسْ
نهاية ضحكتي دمعه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2010, 01:57 PM   #65
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 184
قوة التقييم: 0
نهاية ضحكتي دمعه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قس بن ساعدة مشاهدة المشاركة
\


/

أنتِ ياضحكة مدري دمعة !

ليه مكلفة عمرك ، ورايحة تسوين بحث عن هيك أشكال !

<< هذا أطلق منهم كل أبوهم

/

وتراه جاهز ع سنة الله وسنة رسوله / بس يبيها رسمية مب متعاقدة زي بعض الناس







يدينا بالغلط
شف ياقس مدري طس
من اللي قال يبونها متعاقده يا انك تفهم من أذنك ماهو من
مخك
الله يرزقك بالشينه والمدرسة الرسميه بأذن الله
__________________
عِيشْ حَيَاتِكْ مِثْلْ مَا تَبِي|أضْحَكْ ,’ تِكَلَمْ ,’ أِسْكِتْ ,’ حِبْ وَاكِرَهْ|
إذِا أَنْتْ مُعْجَبْ فِي كِل شَيَء خَلِيِكْ وَاثِقْ ولاَ تِتْغَيَرْ ..
اِجْعَلْ كَلاَمْ النَاسْ كَـ / التُرَابْ إنْ لَمْ يَطِيِرْ بِه الهَوَاء فَهَو يُدَاسْ
نهاية ضحكتي دمعه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2010, 02:20 PM   #66
عضو ذهبي
 
صورة قس بن ساعدة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: أسعى في مناكبها !
المشاركات: 2,251
قوة التقييم: 0
قس بن ساعدة is on a distinguished road
Cool سعد الحريري تو ماطلع شكلك ناسيته قبل !!

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نهاية ضحكتي دمعه مشاهدة المشاركة
عـٌدنا ولعلها العودة التي فيها الموهم
الجمال ليس كل شئ في الحياه صحيح كل رجل مطلوبه ان زوجة تتمتع بالجمال
فهي أيضا تريد زوجها متمتع بالجمال والوسامه ,, ولكن ما فائده كل
هذه الصفات والفتاه والشاب بلا خلق ولا دين ولا حتى لباقه في الحديث
وطرق التعامل الصحيح مع الزوج واهله والعكس مع الزوج ،، للأسف النظره القاصره على الجمال شئ يدل على العقل الذي يمتلكه الرجل والمرأة على حد سوا لو كان التفكير هكذا ,,
لنضرب مثل ان واحد من الناس طلب زوجة جميله في كل شئ حصل مايريد ولكن في المقابل لا تنظر إليه ولا تهتم به طغى عليها الغرور والتعالي
بسبب جمالها فلا خفة نفسه ولا لباقه في الحديث صدقوني الجمال ممل بدون صفات حسنه تعطيه النورق المطلوب ..واعرف فلان من الناس طلب زوجة جميله فعلا تزوجها وكانت تملك كل المقومات الخلق والادب واللباقة
والسنع ولكن طلقها لأنها ليست بمعلمة وقد تزوج على قولة قس بن ساعده
شينه ولكنها معلمة ولم ينظر الى جمال وجهها لأنه اقتنع ان الجمال والسنع ليس كل شئ في الحياه فقد طغى عليه الطمع والجشع ,,
زوج طلب زوجه عاديه وليست بمعلمة فقلبت حياة جحيم بكثرة طلباتها فلانه من الناس راحت وانا مارحت فلانه اشترت وانا لم اشتري فلانه تسكن منزل وانا لم اسكن فلانه عندها شغاله وانا لا املك شغاله ، الاخت نست ان فلانه من الناس انسانه شينه اي عادي جدا ولكنها تعامل زوجها بما يرضيه وهو يريد ذلك التعامل ,,
من هنا نقول ان الجمال ليس كل شئ في الحياة ولكن اهم شئ خلق وتعامل
ولباقة الانسانه وذوقها ربما اجتمعت في بنت من البنات وهذا قليل جدا
ويعتبر نادر .. الكل يتمنى الوسامه في شريك حياته ليس قصرا على الزوج فقط ولكن ليس الموهم الجمال عند الرجوله الحقيقيه ,,وكذلك الانوثه التي تعتبر فن من فنون المرأة قليل منا من يتقن ذلك الفن

واخير لايوجد احد خلقته شينه فقد خلقنا الله على اجمل صوره
وصوركم فأحسن صوركم " أي أحسن أشكالكم كقوله تعالى" يا أيها الإنسان ما غرك بربك الكريم الذي خلقك فسواك فعدلك في أي صورة ما شاء ركبك "



ابو صالح استغفر الله لا يرزقك الله ببنت شينه وتعرف
معنى الكلام الذي يرمي إليه قس بن ساعده
بعدين ابوصالح مهما بلغت الحرمه الشين فهي راح تكون اجمل من الرجل
عشر طعش مليون مره
حتى ان كنت انت تبي جميله فا والله الحريم يتمنون رجال اجمل من جواد العلي ومهند وماجد المهندس بس يأخذونكم الحريم رأفه بحالكم وعلشان تحصلون احد يضفكم من بلدكم احسن من الاجنبيه اللي
وصلت الفكره يا ابو صويلح



\

/

أحلى عودة أختي


ما شاء الله

ولا صك إعسار


/

ردك يبي مخمخة ، وشاي أخضر

وأنا لسى متغدي الحمد لله / ورايح للرياض إن شاء الله بعد شوي


< ماعنده وقت بالعربي

*
بس الصدق إن كلامك يحكي جزء من الحقيقة


لكن من المستحيل إن زوج يطلق زوجته بسبة إنها غير معلمة !



***

أحلى شيء بردك هو : الرونق
واللي يرمي إليه قس بن ساعدة
أحس متعوب عليهن حيل


\

وحياك الله من ممشاك إلى ملفاك يا نهاية ضحكتي فرح وسرور وسعادة


أخوك
قس بن ساعدة

































__________________
أنا العبد الذي كسب الذنوبا \ وغرته الأماني أن يتوبا !

قس بن ساعدة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2010, 02:50 PM   #67
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نهاية ضحكتي دمعه مشاهدة المشاركة
كانك شين اضمن لك ما احد رافع يده

حتى حنا مثلكم نبي يكون مزيون :s_45:

والمزيون يجي بأذن الله اجمل من جواد وسعد الحريري
اقول ما ودي اكثر الكلام وادخل بأشياء ثانيه لذلك اسكت احسن وصدق المثل الي قال
ان كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب وخير الكلام ما قل ودل

وصدق لورنس يوم قال مالك الى ولد عمك الي بحي النظيم هههههههههه
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2010, 03:04 PM   #68
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: الرس.
المشاركات: 622
قوة التقييم: 0
حامت سبدي is on a distinguished road
شف ياقس لاتصير اخلاقك تجاريه
وتتعلث بروحة الرياض..
قلي وش يقربلك
__________________

اللَّهُمَّ مَنْ أَرَادَنِي بِسُوءٍ فَرُدَّهُ عَلَيْهِ، وَمَنْ كَادَنِي فَكِدْهُ.
اللَّهُمَّ َاجْعَلنِي مِنْ أَحْسَنِ عِبَادِكَ نَصِيباً عِنْدَكَ، وَأَقْرَبِهِمْ مَنْزِلَةً مِنْكَ، وَأَخَصِّهِمْ زُلفَىَ لَدَيْكَ، فَإِنَّهُ لاَ يُنَالُ ذَلِكَ إِلاَّ بِفَضْلِكَ
حامت سبدي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2010, 04:15 PM   #69
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: في قلب زوجي
المشاركات: 2,342
قوة التقييم: 0
ام صالح is on a distinguished road
زول فيلسوف

ذكر احد الفلاسفة وهو عالم نفسي بانه لا توجد بنت شينة او بنت جميلة اطلاقا !!!!!!!!!!!
قلنا كيييييييييييييييييييييف يا مان ؟؟؟؟؟
قال : نعم هنالك بنت نجحت في اثبات انها جميلة فبانت للناس او رآها الناس جميلة وهنالك بنت فشلت في اثبات ذلك فظهرت للناس انها قبيحة.
قلنا : ما فهمنا والله يا حبة كدي اشرح اكتر؟؟؟؟؟
قال : اوكي طيب ساسالكم سؤالا : لماذا تري انت زوجتك او محبوبتك جميلة في حين قد يراها غيرك قبيحة ؟
قلنا : المسالة دي ما نسبية يا مان يعني لولا اختلاف الاراء لبار الجكس كلو
قال : ليس للنسبية علاقة بالامر بل هو ان زوجتك هذه استطاعت ان تثبت لك انها جميلة وفشلت في اثبات ذلك بالنسبة لي انا الذي اراها قبيحة .
قلنا : والاثبات كيف لكن يا حبة بالمكياج مثلا؟؟
قال : لا ليس شرطا يمكن ان تثبت لي بانها جميلة بروحها الجميلة مثلا ، المهم المسالة متعلقة بالكيفية بتاعت الاقناع .
قال : فهمتوا يا حلوييين ؟؟؟
قلنا : لا والله !!!!!!
قال : ولا انا
__________________
ياالمرض عجل دخيلك تعديه .!
خل التعب لا يهد حيله ويصلاه
ام صالح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-11-2010, 12:15 AM   #70
عضو ذهبي
 
صورة قس بن ساعدة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: أسعى في مناكبها !
المشاركات: 2,251
قوة التقييم: 0
قس بن ساعدة is on a distinguished road
Smile

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رحآل مشاهدة المشاركة



وآقع مرير




الف شكر لك أخوي

قس

على مآ تقدمه من موآضيع هآدفه ..

وصدق من قآل انك تذكرنآ بوآحد اختفآ ..

تحيتي لك ..



\

/

تسلم والله ع إشادتك الحلوة


\

أبداً مب أنا ولا حوله


/

أخوك
قس بن ساعدة































__________________
أنا العبد الذي كسب الذنوبا \ وغرته الأماني أن يتوبا !

قس بن ساعدة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19