عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-11-2010, 02:46 PM   #11
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 257
قوة التقييم: 0
الهــــاوي is on a distinguished road
البنات دائما مضلومات وشكرا على طرح هذا الموضوع ليعرف ان البنات ليس كلهم خربنات
هل ترضى اخي ان تهاجم اختك او عمتك او خالتك او او او............الخ
الهــــاوي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 27-11-2010, 02:55 PM   #12
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
الآنسه الفاضله / وردة الجوري
الآنسه الفاضله /ثمة ثرثرة

بما أنني أحد الذين يكتبون عن النساء ...إسمحالي أن أعلق حفظكما الله

أنا من باب العدل أفردت موضوع للنساء وموضوع للرجال ...أليس كذلك ؟ وأعطيت كل جنس ما يستحق من المديح وضده .

ثانيا / مبدأي أن لا يشخص الموضوع على شخص معين ... إذ أن المطروح يخص عموم النساء في السعوديه وعموم الرجال في السعوديه ...فلا يخص بنات الرس ولا يخص رجال الرس فهم من ضمن العموم

والقضايا التي تمس الرجل أو المرأه بنضري أنها إذا طرحت فتطرح على أنها قضيه تحتاج إلى تنبيه المجتمع عليها وتحتاج أيضا إلى علاج ..... وتكون طريقة طرحها بطريقه راقيه محترمه وبدون ألفاظ أو تجريح ,,,


أخيراً / بالنسبه لي وهذه وجهة نضري قابله للصح أو الخطأ لكن أتمسك بها وأقول 80% من النساء في السعوديه هن سبب في فساد المجتمع وسبب في ضياع شخصية الرجل .


آخر نقطه موجهه لكما أصلحكما الله وخاصة صاحبة الموضوع وردة الجوري فأضم صوتي إلى أخي وحبيبي مجازف

اختي الكريمه

ورد الجوري

انت الان بالميدان

فبادري واكتبي عن تلك المواضيع التي اشرتي اليها

فهناك من سيمع لكِ

اما بشأن تلك المواضيع

فقد اجتهد بها الاعضاء الكرام ، فقد يخطئوا او يصيبوا ، وهناك من يصحح لهم

ونحسبهم لا يتحدثون الا من غيره وحرص على الاخوات

علماً ان التقصير حاصل مع كلا الجنسين ، ولا يرضيني ان تكتب المواضيع هكذا جزافاً

وانهي كلامي بمقوله "اذا صلح النساء صلح الرجال"






تحياتي للجميع
أخوك ( أنين قلم )




أنين قلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-11-2010, 04:15 PM   #13
عضو مبدع
 
صورة رساوي في الرياض الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: الرياض
المشاركات: 1,261
قوة التقييم: 0
رساوي في الرياض is on a distinguished road
أكيد المراءه هي الام والاخت والبنت والزوجه ...وووغيرها
بس أنا ودي أعرف ليش البنات يزعلن اذا أحد الاعضاء نزل موضوع عنه
معناها مواضيعهم من الواقع وماحد يزعل من الواقع والدليل أشوف الهجوم من البنات لانهم مالهم الا كذا على قولت المثل قابل الصياح بصياح تسلم
وأنا أقول شدو حيلكم وأكتبو مواضيع عن الرجال عساكم على القوه
وأكيد كل أنسان يخطي سوا كان رجل أو أمراءه
وأضم صوت لصوت أخي أنين قلم بمقوله "اذا صلح النساء صلح الرجال"

والله يهدي بناتنا وشبابنا ...
يعطيك العافيه على الموضوع
__________________
اللهم توفني مسلما والحقني بالصالحين /
رساوي في الرياض غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-11-2010, 12:15 AM   #14
عضو مبدع
 
صورة ورد الجوري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,312
قوة التقييم: 0
ورد الجوري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المودماني مشاهدة المشاركة
كلام حلو جدا بالنسبة للبداية
لكن النهاية احس انها ملغمة بكلام كبير
مادري وش المقصود فيه
الله يستر على المسلمين
شكرا اختي تقبلي مروري

حياك الله وبداية الموضوع ونهايته أرى (بنظري ) أن

مقصدهما واحد , ولا(تلغيم فيه ) ولايحزنون فقط كشفت

النقاب عن حقيقة (بعض)الكتاب !!

وجودك وتعليقك أسعدني ..أسعدكـ الباري
..
__________________

خذوا كل عطوري وأعطوني عطرا له رائحة ملاءة أمّ !
ورد الجوري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-11-2010, 12:18 AM   #15
عضو مبدع
 
صورة ورد الجوري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,312
قوة التقييم: 0
ورد الجوري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الزعيم 50 مشاهدة المشاركة
ياكثرهم
تقصد ( الله لايكثرهم ) لأنهم مرضى بـ(انفصام شخصية) قد


يزول مابهم ونحمد الله على ذلك , وقد يتأزم الأمر معهم نسأل الله


لهم الهدايـــــــــــة ونرجو ذلــــكـ ... دمت بكل السعد أيها (الزعيم ) ..
__________________

خذوا كل عطوري وأعطوني عطرا له رائحة ملاءة أمّ !
ورد الجوري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-11-2010, 12:26 AM   #16
عضو مبدع
 
صورة ورد الجوري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,312
قوة التقييم: 0
ورد الجوري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مجازف مشاهدة المشاركة
اختي الكريمه

ورد الجوري

انت الان بالميدان

فبادري واكتبي عن تلك المواضيع التي اشرتي اليها

فهناك من سيمع لكِ

اما بشأن تلك المواضيع

فقد اجتهد بها الاعضاء الكرام ، فقد يخطئوا او يصيبوا ، وهناك من يصحح لهم

ونحسبهم لا يتحدثون الا من غيره وحرص على الاخوات

علماً ان التقصير حاصل مع كلا الجنسين ، ولا يرضيني ان تكتب المواضيع هكذا جزافاً

وانهي كلامي بمقوله "اذا صلح النساء صلح الرجال"

وارجوا ان تقبلي ردي بصدر حب

والله يحفظك ويرعاك





أخي (مجازف ) نوّر الله قلبك ودربكـ


المرأة والرجل يكملان بعضهما , والمرأة بطبيعة عملها داخل وخارج البيت


فهي أغلب وقتها (دون اتصال) أما الرجل فهو (متاح) لذا يتعيّن عليه ذلك العمل


كما يتعين عليها , انظر لمن يريد إضلال المرأة يكتب في الصحف يوميا وبلا كلل


وقارن بين عدد الكتّاب بالكاتبات تجدها الضعف تقريبا ..


أنا أكتب ولكن وقتي أغلبه مشغول وغيري من أخواتي كذلكـ ..


ومافي جعبتنا سوف نطرحه هنا وهناآآكـ بإذن الباري
__________________

خذوا كل عطوري وأعطوني عطرا له رائحة ملاءة أمّ !
ورد الجوري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-11-2010, 12:28 AM   #17
عضو مبدع
 
صورة ورد الجوري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,312
قوة التقييم: 0
ورد الجوري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الهــــاوي مشاهدة المشاركة
البنات دائما مضلومات وشكرا على طرح هذا الموضوع ليعرف ان البنات ليس كلهم خربنات
هل ترضى اخي ان تهاجم اختك او عمتك او خالتك او او او............الخ

أخي (الهاوي)...


النساء كالرجال (يغلب) عليهم الخير , ومن يرى غير ذلك فليعاتب نفسه أولا !!


أشكر لك وجودك .. دمت بكل السعد
__________________

خذوا كل عطوري وأعطوني عطرا له رائحة ملاءة أمّ !
ورد الجوري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-11-2010, 12:29 AM   #18
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ورد الجوري مشاهدة المشاركة
أخي (مجازف ) نوّر الله قلبك ودربكـ


المرأة والرجل يكملان بعضهما , والمرأة بطبيعة عملها داخل وخارج البيت


فهي أغلب وقتها (دون اتصال) أما الرجل فهو (متاح) لذا يتعيّن عليه ذلك العمل


كما يتعين عليها , انظر لمن يريد إضلال المرأة يكتب في الصحف يوميا وبلا كلل


وقارن بين عدد الكتّاب بالكاتبات تجدها الضعف تقريبا ..


أنا أكتب ولكن وقتي أغلبه مشغول وغيري من أخواتي كذلكـ ..


ومافي جعبتنا سوف نطرحه هنا وهناآآكـ بإذن الباري
..

وفقكِ الله واعانك اختي الكريمه
__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-11-2010, 12:35 AM   #19
عضو مبدع
 
صورة ورد الجوري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,312
قوة التقييم: 0
ورد الجوري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أنين قلم مشاهدة المشاركة
الآنسه الفاضله / وردة الجوري
الآنسه الفاضله /ثمة ثرثرة

بما أنني أحد الذين يكتبون عن النساء ...إسمحالي أن أعلق حفظكما الله

أنا من باب العدل أفردت موضوع للنساء وموضوع للرجال ...أليس كذلك ؟ وأعطيت كل جنس ما يستحق من المديح وضده .

ثانيا / مبدأي أن لا يشخص الموضوع على شخص معين ... إذ أن المطروح يخص عموم النساء في السعوديه وعموم الرجال في السعوديه ...فلا يخص بنات الرس ولا يخص رجال الرس فهم من ضمن العموم

والقضايا التي تمس الرجل أو المرأه بنضري أنها إذا طرحت فتطرح على أنها قضيه تحتاج إلى تنبيه المجتمع عليها وتحتاج أيضا إلى علاج ..... وتكون طريقة طرحها بطريقه راقيه محترمه وبدون ألفاظ أو تجريح ,,,


أخيراً / بالنسبه لي وهذه وجهة نضري قابله للصح أو الخطأ لكن أتمسك بها وأقول 80% من النساء في السعوديه هن سبب في فساد المجتمع وسبب في ضياع شخصية الرجل .


آخر نقطه موجهه لكما أصلحكما الله وخاصة صاحبة الموضوع وردة الجوري فأضم صوتي إلى أخي وحبيبي مجازف

اختي الكريمه

ورد الجوري

انت الان بالميدان

فبادري واكتبي عن تلك المواضيع التي اشرتي اليها

فهناك من سيمع لكِ

اما بشأن تلك المواضيع

فقد اجتهد بها الاعضاء الكرام ، فقد يخطئوا او يصيبوا ، وهناك من يصحح لهم

ونحسبهم لا يتحدثون الا من غيره وحرص على الاخوات

علماً ان التقصير حاصل مع كلا الجنسين ، ولا يرضيني ان تكتب المواضيع هكذا جزافاً

وانهي كلامي بمقوله "اذا صلح النساء صلح الرجال"






تحياتي للجميع
أخوك ( أنين قلم )





أخي (أنيــــــــن قلم ) .. حياك ربي


مشكلة من يكتب في بعض المواضيع هو للسخرية وليس للنصح !!


وقولكـ أخي أن ثمانين بالمئة من فساد المجتمع السعودي هو من فساد المراة


ليس عليه دليل فالكل شريك في الخطأ ونسبتكـ أعتقد أنها جائرة !!


في الناس الخير الكثير نساء ورجال ولكنه كما قيل كالفقع , يخرج بطرق ذكية


وأيدي فنية وإلا فهو مندثر تحت الأرض ..!!
__________________

خذوا كل عطوري وأعطوني عطرا له رائحة ملاءة أمّ !
ورد الجوري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-11-2010, 12:41 AM   #20
عضو مبدع
 
صورة ورد الجوري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,312
قوة التقييم: 0
ورد الجوري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساوي في الرياض مشاهدة المشاركة
أكيد المراءه هي الام والاخت والبنت والزوجه ...وووغيرها
بس أنا ودي أعرف ليش البنات يزعلن اذا أحد الاعضاء نزل موضوع عنه
معناها مواضيعهم من الواقع وماحد يزعل من الواقع والدليل أشوف الهجوم من البنات لانهم مالهم الا كذا على قولت المثل قابل الصياح بصياح تسلم
وأنا أقول شدو حيلكم وأكتبو مواضيع عن الرجال عساكم على القوه
وأكيد كل أنسان يخطي سوا كان رجل أو أمراءه
وأضم صوت لصوت أخي أنين قلم بمقوله "اذا صلح النساء صلح الرجال"

والله يهدي بناتنا وشبابنا ...
يعطيك العافيه على الموضوع
ياأخي مشكلة من يكتب في (بعض) المواضيع عن النساء هو من باب


السخرية لا النصح واقرأ مواضيعه , ليس فيها آية أو حديث , إنما كلمات


فيها تنقّص , وازدراء لجنس (البنات ) !!


أنا لاأعارض معالجة الأمور والحديث عن أسبابها ولكن التركيز على الخطأ


مشكلة كبيرة ( تزيد الطين بلّه !!) كما قيــــل ..


ثم أنني أنتقد ذلك الطريق فكيف تريدني أن أسلكه وأعامل بالمثل ؟؟


زادكـ الله حرصا وباركـ فيكـ ...
__________________

خذوا كل عطوري وأعطوني عطرا له رائحة ملاءة أمّ !
ورد الجوري غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19