عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-11-2010, 01:49 AM   #11
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 407
قوة التقييم: 0
Faisal xp is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وطن عمـري مشاهدة المشاركة
حقه وما جاه

وانا احيي البطل والرجال الي عرف يدافع عن خواته وهذا اقل شي يسويه به وغديه مايتنازل


وين حنى فيه الي وصلت ان رجل دوله يطعن احد المواطنين والله هزلت


لاكن المثل يقول من امن العقوبه اساء الادب
الرجال تكلم معهن كلام شفهي دون تعرض لهن بالبيد .. < وهذهـ هي شغلته ..

وبعدين انت حط نفسك مكانه .. قدامك شابين يضربونك وانت ماتقدر تحرك , وش تسوي ؟

واذا تقول رجل دولة يطعن مواطن < المواطن يستاهل ماجاهـ
__________________
سبحان الله وبـحمدهـ .. سبحان الله العظيم
Faisal xp غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 28-11-2010, 02:24 AM   #12
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 1,345
قوة التقييم: 0
سنا الشمس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صرير القلم مشاهدة المشاركة
رجال الهيئة هم بشر ولهم مثل ما لغيرهم

وما حصل لرجل الهيئة سيحصل من أي واحد منا اذا كان في موقفه

ودفع الصائل معروف للجميع


ولكن لو كان رجل شرطة او رجل مرور فستمر الحادثة مرور الكرام

لكن ذنبه انه كان رجل هيئة

لله دركم يا رجال الهيئة (تعملون وتجدون الأمرين) مع ذلك تواصلون


اقتبست القصة واخذت منها هذه
وبعد قليل أتى شابان فاجأه احدهما بضربة قاسية غير متوقعة على انفه
وقام الآخر بركله ,فما كان من زميله الا ان ذهب مسرعا مستنجدا برجال الامن ,الا ان الشابين امسكا به وادخلاه الى احد المحلات التجارية
لابعاده عن الأنظار وقاما بضربه وطرحه أرضا داخل المحل فهرب عمال المحل وهم من الجنسية الاسيوية ,
فقام احد الشباب بخنقه ولكمه على وجهه ونتف لحيته وأما الآخر فقام بضربه بأنحاء متفرقة من جسمه مركزا على البطن ومتلفظا بألفاظ دنيئة ,
وما ان لاحظ عضو الهيئة انه في مأزق ولا ناصر له قام بأخذ ميدالية مفاتيح من جيبه تحتوي على "مقص اظافر"مهددا بها الشاب الممسك برقبته
والذي يهوي ضربا على وجهه فبشعور الغريق قام يدافع عن نفسه فقام بتوجيه مجموعة المفاتيح التي تحتوي على المقص نحو الخصم مما نتج عنه إصابته الغير مقصودة

تخيل نفسك بهذا الموقف ... بالله عليك ماذا ستفعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صرير القلم

جعل الله ما كتبته في ميزان حسناتك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سنا الشمس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2010, 02:31 AM   #13
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 1,345
قوة التقييم: 0
سنا الشمس is on a distinguished road
الجميع الرجاء التوقف عن مناقشة القضية


نزلت الموضوع لأن وسائل الإعلام حسبي الله عليها كذبت بالموضوع


وسمعنا من طرف وهذا الطرف الثاني


والله بالمرصاد للظالمين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سنا الشمس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2010, 02:42 AM   #14
عضو مبدع
 
صورة هادي رغم الضجيج الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الرس
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
هادي رغم الضجيج is on a distinguished road
الله يثبت رجال الحسبه وينصرهم على من عاداهم

ومدام وزير الداخليه بالصحه والعافيه راح تبقاء الهيئه شامخه كما عاهدنها
__________________
بلا خرابيط


هادي رغم الضجيج غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2010, 02:49 AM   #15
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 97
قوة التقييم: 0
رهام is on a distinguished road
اللهم انصر حماة الدين.... الهم انصرهم على من عاداهم

اتمنى معرفة سبب معاداة وكره بعض الناس لرجال الهيئة....

والله ثم والله ان المجتمع يحتاج لمثل هؤلاء و وجودهم رحمة لنا من الله....

هل من احد يكره وجود شخص يقوم بتذكيره وتنبيهه اذا عمل عملآ يعصي به ربه عز وجل؟؟ والله انها نعمه.....اللهم احفظهم لنا وانصرهم وثبتهم واهدي شباب وفتيات المسلمين اللهم آمين
رهام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2010, 03:44 AM   #16
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 384
قوة التقييم: 0
وطن عمـري is on a distinguished road
البنت ماكلمت اهلها وجو مشحونين الا انه اغلط عليهم


ياحبيبي حنى نشوف بعض تصرفاتهم الهمجيه التي لادل على دين ولا عقل ياما تبلو ناس


كم قصه سمعنا عن مطاردات لهم كانهم بافلام السينما ونهايتها يموت الشخص الي يطاردونه

انا لا انكر ان لهم فضل بالمجتمع بس لازم تنشال الشرذمه منهم لانهم يشوهون سمعت الهيئه


وقرانديزر هذا يستاهل ماجاه وهذولا كفو الي ادبووه ووقفوه عند حده

ياما شفنا رجال الهيئه يضربون اشخاص لحالهم وتلقى المطاوعه 2 او3 ليش ذاك ماقال ادافع عن نفسي واطعن

بس انتم انااااااس مغرر بكم
وطن عمـري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2010, 08:58 AM   #17
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 432
قوة التقييم: 0
MaNoOo is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وطن عمـري مشاهدة المشاركة

بس انتم انااااااس مغرر بكم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

متعوب عليها بقوووووووووووة بقووووووووووووووووووووة

الله يصحيك من غفلتك ويهديك
__________________

اللهم ارزقني رضاك وابني لي عندك بيتاً في الجنة
وارزقني رضا والديّ واغفر لهم وأطل بعمرهم على طاعتك
وجميع المسلمين

آآآمين يارب العالمين
MaNoOo غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2010, 10:30 AM   #18
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
البلد: في بلد العجائب
المشاركات: 387
قوة التقييم: 0
لا للعنصرية is on a distinguished road
لا للعنصرية

القبيلية
الدينية
اللبرالية
لا للعنصرية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2010, 11:26 AM   #19
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,023
قوة التقييم: 0
raswi99 is on a distinguished road
تحس انك عايش بالفلوجه ,,, على مليشيات الشوارع ,, ضرب مواطينن وإهانه ومطاردات تنتهي بالموت ومراقبات وهجوم جميع انواع العنف تستخدمه هذه المليشيات ,,, نتمنى من حكومتنا الرشيده إزالة هذا الجهاز القمعي الذي لايمت لسماحة الإسلام بصله
raswi99 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2010, 11:57 AM   #20
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,375
قوة التقييم: 0
التايغر is on a distinguished road
سمعنا القصة من رجل الهيئة وبقي أن نسمع القصة من الشاااب المطعون

وكذلك من تسبب بالمشكلة وهن الفتياااااااات الأربع


عندهااااااااااا سنحكم من هو البريء ؟ ومن هو المعتدي ؟
التايغر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19