عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-11-2010, 12:16 PM   #21
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: الرس
المشاركات: 858
قوة التقييم: 0
الـمـرقـاب {1} is on a distinguished road
المسأله شائكه ولكن ارى ان الآمر بالمعروف لا يصر على امره اذا رأى من الطرف الاخر عنادا لان ذلك يؤدي الى توتر الطرفين كان المفترض ان ينسحب من البدايه ويحيل القضيه رسميا فكما ان هناك من يضيق اذا رأى المنكر فهناك من يفرح به وينتصر له
__________________
انتقاد الفكرة أو الرأي فقط دون النيل من شخصية صاحبها بأي نوع من التعريض انتقاد صحيح ومقبول،
الـمـرقـاب {1} غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 28-11-2010, 12:49 PM   #22
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 170
قوة التقييم: 0
بندر أخوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وطن عمـري
حقه وما جاه

وانا احيي البطل والرجال الي عرف يدافع عن خواته وهذا اقل شي يسويه به وغديه مايتنازل


وين حنى فيه الي وصلت ان رجل دوله يطعن احد المواطنين والله هزلت


لاكن المثل يقول من امن العقوبه اساء الادب

بعض الردود تحسسه رخمممممه موطين على خشمه ويقلب راسه وراء الحريم

فاهم البطوله غلط لومافيهن شي والله مايتعرضونهن الهيئه

ليت عند رجل الهيئه والله لاعطيه صاطور بدل سكين حقت مقص اظافر

والا يبونك تنجلد وتسكت ولا تدافع عن نفسك هزلت والله

ننتظر ردود عقلاء المنتد
بندر أخوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2010, 01:41 PM   #23
عضو ذهبي
 
صورة حبحره الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,715
قوة التقييم: 0
حبحره is on a distinguished road
اقتباس:
وهنا مربط الفرس >>> من جهته استغرب أيضا ماتناولته الجهات الإعلامية التي نشرت شيئا عن القضية بالتهجم الشرس عليه
وعدم ذكر المصداقية في الحادثة على رجال الدين والهيئة

لا استغرب هذا التهجم الهمجي من بعض الوسائل العلمانيه.. هم يترصدون لرجال الحسبه في كل صغيره وكبيره..
عجبا " لهم..!!!!!! اذا سمعوا مايسوء عنهم نشروه ولو كان كذبا"









.....
دارت الأرض بالعالم ودار الرحى .. وأنتم الشامخين وما تبقّى يدور
الله يحفظ اسود الهيئه
__________________
.........................
ياكثر مايطري على البال توقيع ....ولاشفت لي توقيع يرضي غروري !!!!
إن ماحصل توقيع فوق التواقيع .....وإلا عن التوقيع يكفي حضوري
حبحره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2010, 01:42 PM   #24
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: الرس
المشاركات: 1,059
قوة التقييم: 0
حياتي أنسانه is on a distinguished road
مع ألاسف قلة الحيا وانحلاال البنات يخلق انصدام بين رجال الحسبه واهل أي مستهتتره أو قليلة حيا
حياتي أنسانه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2010, 02:00 PM   #25
عضو مبدع
 
صورة عشقي أبان .. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: رحال حيث الحياة بنا راحلة
المشاركات: 1,839
قوة التقييم: 0
عشقي أبان .. is on a distinguished road











اقتباس:
نتمنى من حكومتنا الرشيده إزالة هذا الجهاز القمعي الذي لايمت لسماحة الإسلام بصله
أنا ما أدري هل سماحة الإسلام هي السربته مع احترامي لأخواني الذين ( يسربتون ..! )
شفاك الله و عافاك مما ابتلاك .



__________________
بالرغم منا .. قد نضيع من يمنح الغرباءَ دفئاً في الصقيع؟
من يجعل الغصنَ العقيمَ يجيء يوماً .. بالربيع ؟
من ينقذ الإنسان من هذا .. القطيع
عشقي أبان .. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2010, 02:01 PM   #26
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,924
قوة التقييم: 0
M Y L O V E is on a distinguished road
الله يستر على المسلمين

اللي يشوف السوق وقت العيد يشيب راسه

والصراحة هاللحين بكل وقت بعد
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
M Y L O V E غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2010, 02:04 PM   #27
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 4
قوة التقييم: 0
محمد الناصر is on a distinguished road
دائما رجال الحسبة محاربين
ولذلك حنا ما نصدق روايات الصحف ابدا

والظاهر لنا ان رجل الهيئة مظلوم
محمد الناصر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2010, 02:14 PM   #28
مشرف
 
صورة رحآل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: الرس
المشاركات: 3,069
قوة التقييم: 13
رحآل will become famous soon enoughرحآل will become famous soon enough
الله يعين الجميع ..

ويوفقهم ويستر على اعرآض المسلمين ..

مهمآ كآن فلآ بد للحق ان بنتصر ..

تحيتي ..
__________________
كُنت هُنـــا
رحآل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2010, 02:27 PM   #29
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 901
قوة التقييم: 0
مهجرس is on a distinguished road
و الله يالربع حنا كلنا غائبين و لم نراهم

و الله اعلم من المخطئ و اللي ماهوب مخطئ

و لكن اعتقد لو كان رجل الهيئة ماهوب مخطي ماتم توقيفه..

و إذا عضو الهيئة مخطي فيجب ان يأخذ جزاءه

لاتقولون اني ضد الهيئة ... لا و الله اني احب الدين و اهل الدين

الحقيقييين .. و عسى الله يعين رجال الحسبة
مهجرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2010, 02:31 PM   #30
عضو مبدع
 
صورة ولد عزيز الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: في مملكة الحب
المشاركات: 1,180
قوة التقييم: 0
ولد عزيز is on a distinguished road
الله يحفظ رجال الهيئه وينصرهم على اعدائهم دعاة الرذيله
__________________

سبحان الله العظيم
ولد عزيز غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19