عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-11-2010, 09:35 PM   #41
عضو مبدع
 
صورة H-E-R-O الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: الرس
المشاركات: 1,246
قوة التقييم: 0
H-E-R-O is on a distinguished road
الهيئة اسال اللة ان يحفظهم ويقويهم لانهم هم صمام الامان لمنع الفساد والمحافظة علي الاعراض لكن اتمني ابعاد الجهلة بالامر بالمعروف وانهي عن المنكر تشوف بعضهم عابط خشتة كانك ذابح ابوة ابعدوا هالاشكال اما حادث حائل ففسروا كلام الناطق باسم الهيئة ان عيون المراءة فاتنة وانا اتمتي انها ملفقة علي الهيئة
H-E-R-O غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 28-11-2010, 09:42 PM   #42
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 103
قوة التقييم: 0
mmm4900 is on a distinguished road
الله يعين ورين رجال الامن عنهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
mmm4900 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-11-2010, 02:18 AM   #43
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
وفقك الله رجال الهيئات لما يحب ويرضى وجعلهم غصة في حلوق الحاقدين والمفسدين

..

بارك الله فيك

اختي الكريمه

سنا الشمس

على ايراد هذا الموضوع لتبيان الحقيقه التي غيبت

ولا اعجب حقيقةً من بعض الردود المناهضه للهيئة ... فقد حال اولئك الرجال بينهم وبين ما يشتهون

ولا يبغضهم الى من تقوده نفسه الى مواطن الريبه والا ما سبب الحقد عليهم الى هذه الدرجه

ان قالوا على اخطائهم ، فهذا لا نزكي فيه احداً ومثله مثل اي جهاز في الدوله ، علماً ان هذه الدوله هي من انشأت ذلك الجهاز واهتمت به ، ولو سلمنا ان كل من اخطأ من اي جهاز كان في الدوله يتم اغلاقه ، لاغلاقنا كل اجهزة الدوله.

ولكن الحقد اعمى تلك القلوب وكل ما في الامر انه (حيل بينهم وبين ما يشتهون).

__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-11-2010, 09:20 AM   #44
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
لو فرضنا انه رجل عادي ليس من الهيئه وجاء احد وهجم عليه اليس من الطبيعي والبديهي ان الشخص ان يدافع عند نفسه وهذا مافعله رجل الهيئه واذا كان يجود خطا من قبل الهيئه فاشكي الى مرجعه وليس الهجوم عليه

ولكن عجبا من بعض الناس يرويدن ان يجرموا رجال الدين باي طريقه

ولكن نقول لااسود الهيئه الى الامام وياجبل مايهزك ريح
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-11-2010, 10:26 AM   #45
عضو لم يُفعل
 
صورة الـدبـلـومـاسـي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: الرياض سابقاً الرس حالياً
المشاركات: 1,907
قوة التقييم: 0
الـدبـلـومـاسـي is on a distinguished road
أتمنّى أن يقع العقاب الصارم على من ثبت خطأه أياً كانت دوافعه أو مرجعه ,,
ولكن أخاف أن تكون العقوبة مؤقّتة لإمتصاص غضب الرأي العام و يتم إغلاق القضيّة عندما يحلّ الظلام كما في السابق ,,
الـدبـلـومـاسـي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-11-2010, 11:15 AM   #46
عضو مميز
 
صورة عنودالخرج* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في عيون السيح
المشاركات: 197
قوة التقييم: 0
عنودالخرج* is on a distinguished road
حقه وما جاه

وانا احيي البطل والرجال الي عرف يدافع عن خواته وهذا اقل شي يسويه به وغديه مايتنازل


وين حنى فيه الي وصلت ان رجل دوله يطعن احد المواطنين والله هزلت


لاكن المثل يقول من امن العقوبه اساء الادب




مراااااااااااااااااااااااحب

الحمدلله على نعمة العقل !!
هالحين هذا عندكم رجال ؟؟
لوهورجال وقد الشنب اللي عليه كان ماسمح لخواته يروحون السوق بهالشكل بس ياخسارة كلمة رجل عليهم !!
الغريب هالناس طايرين بالعجة وهم مافهموا القصة بس واقفين ضد الهيئة ورجالها
والله إني احس بالأمان وسط السوق إذا شفت زول رجل الهيئة فيه بس الشكوى لله مش للبشر المتخلفين والمتبرجين!!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عنودالخرج* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-11-2010, 02:22 PM   #47
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 11
قوة التقييم: 0
حرمه من حريم الرس is on a distinguished road
قال ايش قال بطل يدافع عن خواته ليش رجل الهيئه جاي يرقهم ولا يتحرش فيهم

جاي ينصحهم ويعلمهم شي ينفعهم والله يجزاه خير

انت حط نفسك بهالموقف تنصح احد ويطيح فيك ضرب وش تتسوي حزتها ...؟!!
حرمه من حريم الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-11-2010, 02:40 PM   #48
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: ربوع بلادي
المشاركات: 656
قوة التقييم: 0
بنيه كلها حنيه is on a distinguished road
كلن بياخذ حقه

هناك ردود تدل على صغر العقول
بنيه كلها حنيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-11-2010, 02:56 PM   #49
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 77
قوة التقييم: 0
الجدي وسهيل is on a distinguished road
شفى الله المصابين وهداهم للحق المبين قولوا آمين
__________________
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه والباطل باطلا وارزقنا اجتنابه ولا تجعله ملتبسا علينا فنضل
الجدي وسهيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-11-2010, 04:10 PM   #50
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 19
قوة التقييم: 0
خوان كارلوس is on a distinguished road
نقترح على رجال الهيئة تدريبهم على ركوب الخيول وحمل السيوف والدخول في الاسواق واستخدام السيف . او الوقوف بالمولات لاثارة الرعب بعيون البنات والرجال. وطعن من تفتح عينها او تلبس عدسات.. اثيروا الرعب يا اسود الهيئة فانتم والله اهلا لها ..
خوان كارلوس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19