عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-11-2010, 01:37 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 104
قوة التقييم: 0
الصادق is on a distinguished road
احذروا على اولادكم من بعض اليمنين

اقراوا هذا الخبر

"أبو جنية" ورفيقه يستدرجان الصغار إلى أماكن منزوية
القبض على يمنيَّيْن يتحرشان جنسياً بالأطفال في مكة المكرمة
فهد المنجومي – سبق – مكة المكرمة: أُلقي القبض على مقيمَيْن يمنيَّيْن في العقدين الثاني والثالث من عمريهما، يشتهر أحدهما بلقب "أبو جنية"؛ وذلك إثر بلاغات عدة قُيّدت ضدهما تفيد بقيامهما باستدراج الأطفال والتحرش بهم جنسياً.

وقد تمت متابعة "أبو جنية" وجمع المعلومات والتحري عنه، وإثر متابعته بحي الخنساء والقبض عليه تم تسليمه لقسم شرطة المعايدة؛ للتحقيق في البلاغات المقدمة ضده "خمسة بلاغات" من أولياء أمور يتهمونه ورفيقه بالتحرش الجنسي بأطفالهن، كما تم استدراج صديقه الثاني، وعُمل كمين مُحْكم له، وتم القبض عليه بعد تلقي ثلاثة بلاغات جديدة من أولياء أمور طفلين سعوديين وثالث صومالي بتحرشه جنسياً بأطفالهن، وتم تسليمه لقسم شرطة القرارة بمكة.

هذا، ولا تزال التحقيقات جارية مع الجانيين تمهيداً لإحالتهما إلى هيئة التحقيق والادعاء العام "دائرة العرض والأخلاق".
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الصادق غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 30-11-2010, 01:59 AM   #2
عضو مبدع
 
صورة الزعيم 50 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,783
قوة التقييم: 0
الزعيم 50 is on a distinguished road
نسأل الله العافيه والستر في الدنيا والاخره
__________________

سبـــحان الله وبحمــده ... سبـــحان الله العظيم
الزعيم 50 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-11-2010, 02:28 AM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 407
قوة التقييم: 0
Faisal xp is on a distinguished road
وقفت على اليمنيين ؟!

الدنيا تخوف الحين .. الولد " الزين " تخاف عليه يمشي لحاله في الشارع ..

وبرضو ماوقفت على كذا .. حتى بعض رجال المرور اذا شافو حلو وقفوه عشان يتعرفون عليه وانتم خابرينه ..

حتى بالمدارس الثانويه والمتوسطه عيني عينك الوضع عادي تعدو ع هالشي ..

صدق الدنيا تخوف ..

قبل عشرات السنين كان هالشي هذا قليل يحصل والحين صار شي طبيعي , نفس الكلام الحجاب الحين شي نادر تلقى بنت فاتشه لكن بعد عشرات السنين يصير شي طبيعي ..

هالدنيا كذا ..

إعذروني طلعت عن صلب الموضوع ..

وأسئل الله أن يحمينا من كل شر ..
__________________
سبحان الله وبـحمدهـ .. سبحان الله العظيم
Faisal xp غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-11-2010, 03:44 AM   #4
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
لو قرات احصاء عن التحرش الجنسي بالاطفال باليمن انها وصلت الى ارقام قيا سيه وكذلك بالنساء ولكن الاطفال اكثر مع الاحترام لشعب اليمن

وهذا احصاء طلع بالجزيره وغيره وعندهم معدل جرائم الشرف بالقتل مرتفع الى عدد مرعب وكذلك الاردن نسال الله العافيه

وابو يمن جاي يسوي بلاويه عندنا بالتحرش وغيره ولكن الحكومه له بالمرصاد هو وغيره واخرته السجن والتسفير النهائي

والله يقلع كل مجرم عن البلاد الطا هره
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-11-2010, 03:54 AM   #5
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها faisal xp مشاهدة المشاركة
وقفت على اليمنيين ؟!

الدنيا تخوف الحين .. الولد " الزين " تخاف عليه يمشي لحاله في الشارع ..

وبرضو ماوقفت على كذا .. حتى بعض رجال المرور اذا شافو حلو وقفوه عشان يتعرفون عليه وانتم خابرينه ..

حتى بالمدارس الثانويه والمتوسطه عيني عينك الوضع عادي تعدو ع هالشي ..

صدق الدنيا تخوف ..

قبل عشرات السنين كان هالشي هذا قليل يحصل والحين صار شي طبيعي , نفس الكلام الحجاب الحين شي نادر تلقى بنت فاتشه لكن بعد عشرات السنين يصير شي طبيعي ..

هالدنيا كذا ..

إعذروني طلعت عن صلب الموضوع ..

وأسئل الله أن يحمينا من كل شر ..
صحيح ان هذه الحاله ليست على الاجانب فقط بل يوجد من اهل البلد من يفعل ذلك

ولكن القهر يجيك اجنبي مايسوى ويفعل البلاوي ومع ذلك مااحترم اهل البلد اللي ياكل من رزقها وخيرها

ومامشى على المثل اللي يقول ياغريب خلك اديب

اما بالنسبه الدنيا صارت تخوف هو فعلا

وان الله احياك تبي تشوف اشد من كذا

الله يستر على المسلمين
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-11-2010, 06:07 AM   #6
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
التحرش بالمحلات التجارية اكثر انتشارا
من هذه الجنسية وغيرها من الجنسيات الوافده
وهناك من يعارض تانيث بائعات المحلات النسائية بدلا منهم !


تحيتي
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-11-2010, 06:21 AM   #7
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 901
قوة التقييم: 0
مهجرس is on a distinguished road
نسأل الله الستر في الدنيا و الاخرى

انتبهوا لأولادكم من اليمنيين و اللبنقاليين و جميع العمالة الفاسدة بالبقالات

و انتبهوا لهم من الفاسدين من الشباب السعودي و راقبوهم مراقبة شديدة

و لايخرجوا للبقالات لوحدهم في اوقات الظهيرة و الاوقات التي يكون

الناس فيها قليلون.

و عسى ربي يحفظ اعراظنا و اعراظكم
مهجرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-11-2010, 06:28 AM   #8
مشرف المنتدى الرياضي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,024
قوة التقييم: 9
Guyton is on a distinguished road
الله يقلعك يابو جنية متحرش بصومالي بعد

الله يكفينا شرك
Guyton غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-11-2010, 06:43 AM   #9
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أسأل الله أن يحفظنا من كل حاقد فاسدٍ مفسد
لا أخصص عمالة من جنسية معينة فغالبيتهم قلوبهم ممتلئة علينا حقداً وخصوصاً البنغاليييييين
ويتربصون بنا شراً وأذية وعلينا الحذر والإنتباه منهم ولو أظهروا لنا الطيبة المصطنعة
ولعلم الجميع أن أطيب العمالة الوافدة يتمنى زوال النعمة عنا بأقرب وقت
تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-11-2010, 07:40 AM   #10
عضو متألق
 
صورة sale7 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
البلد: في أفضل حي في أفضل مدينة في أفضل منطقة في أفضل دولة ولله الحمد
المشاركات: 843
قوة التقييم: 0
sale7 is on a distinguished road



اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها faisal xp مشاهدة المشاركة
وقفت على اليمنيين ؟!

الدنيا تخوف الحين .. الولد " الزين " تخاف عليه يمشي لحاله في الشارع ..

وبرضو ماوقفت على كذا .. حتى بعض رجال المرور اذا شافو حلو وقفوه عشان يتعرفون عليه وانتم خابرينه ..

حتى بالمدارس الثانويه والمتوسطه عيني عينك الوضع عادي تعدو ع هالشي ..

صدق الدنيا تخوف ..

قبل عشرات السنين كان هالشي هذا قليل يحصل والحين صار شي طبيعي , نفس الكلام الحجاب الحين شي نادر تلقى بنت فاتشه لكن بعد عشرات السنين يصير شي طبيعي ..

هالدنيا كذا ..

إعذروني طلعت عن صلب الموضوع ..

وأسئل الله أن يحمينا من كل شر ..
أهنيك على غيرتك وصراحتك فعلاً هذا كلام واقعي ومشاهد
لكن للأسف ليس هناك احد من أعضاء المنتدى تكلم عن الموضوع بكل صراحة وشفافية
فالغالب يتحرج من طرح مثل هذه المواضيع حتى خارج المنتدى
يا أخواني هذه مشكلة معضلة سببت لأبنائنا عقد نفسه وانحرافات خلقية
وللأسف أصبح من حباه الله ومن عليه بالجمال يعيش حياة جحيمية
وبات جماله نقمة عليه وعلى والديه إلا من رحم ربي
فإن سلم من العين ما سلم من التحرش وإن سلم من هذا وهذا ما سلم من الحسد
ياليت أحد الأعضاء من له باع في جودة الطرح يتطرق للموضوع بشمولية أكثر
وياليت أخواننا المربين في المدارس ومجالات تجمع الفئة الشبابية
يطرحون مثل هذه المواضيع ويناقشونها بجدية

شكراً لك صاحب الموضوع على التنبيه
تقبل مروري


__________________
_


..... إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه ... فصدر الذي يستودع السر أضيـق .....
sale7 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19