عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-03-2005, 02:55 AM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
البلد: الركن الغربي من القلب الكبير السعودية
المشاركات: 394
قوة التقييم: 0
ابو مشاري is on a distinguished road
حملة البطحاء خفاياها و تطوراتها

بدأت الحملة في شارع البطحاء بمدينة الرياض بحثا عن مافيا الاتصالات ولكن تطورت الأمور إلى اكتشافات مروعة. كيف بدأت وماذا حصل.

كانت البداية بالبحث عن مافيا الاتصالات وعثر على شبكات تمرير المكالمات التي تقوم بها عصابات من العمالة الهندية بشارع البطحاء بالعاصمة الرياض، انتقلت إلى أماكن "سرية جداً" في الأحياء المتاخمة لشارع البطحاء.
وتقوم شبكات تمرير المكالمات بالاتصال بأرقام في الهند وتحويل المكالمات الدولية من المملكة إلى الهند ثم إلى أي دولة أخرى بأسعار مخفضة جدا، وقد كشفت الأجهزة الأمنية في حملاتها على منطقة البطحاء أكثر من شبكة لتمرير المكالمات، ومنافسات بينها على جذب المقيمين، وأن مبالغ مالية طائلة حققتها هذه الشبكات التي كانت أعمالها تشبه نظم العصابات حيث يقوم البعض بالمراقبة والبعض الأخر بجذب الزبائن، وآخرون بتوصيل من يريد إجراء مكالمات إلى المكان الذي يتصل من خلاله، إضافة إلى استخدام كاميرات رصد للشارع الموجود فيه مكان الاتصال، والتي ترصد أي شخص من رجال الأمن.

وامتدت الحملات لأمنية بعد اكتشاف شبكات تتاجر في الأشرطة والأفلام الجنسية، ومراقص ماجنة، ومصانع للخمور، وقد قام رجال هيئات الأمر بالمعروف بجهود كبيرة في كشف هذه الأوكار.

تطورت الأمور بعدها حتى أسفرت الحملة عن القبض على ثلاثة فلبينيين يمارسون الشذوذ الجنسي , والعثور على سبعة وأربعون جواز سفر من مختلف الدول في احد الشقق التي تمت مداهمتها كما قبض على 15 شخصاً من محترفي تمرير المكالمات الدولية ,وصودرت عدد من الأجهزة مثل أجهزة الفيديو والرسيفرات المسروقة . واستمرت المفاجآت بالتواصل بمفاجآت مدوية كشفت عنها حملات الأجهزة الأمنية بالعاصمة السعودية الرياض على تجمعات البنغاليين والهنود في شارع البطحاء وسط المدنية. ومن اخطر المفاجآت الأماكن المخصصة لممارسة الرذيلة واللواط، فقد تم اكتشاف العديد من الشقق المخصصة للمتاجرة بالجنس، ومن ضمن المفاجآت ان سعر ممارسة الرذيلة للمرة الواحدة عشرين ريالا مع المرأة، في حين اللواط يصل إلى عشرة ريالات، أما سعر الشريط الممغنط " الجنس الفاضح" فقد وصل إلى ثلاثة ريالات فقط، أما المشاركة في المراقص التي تم اكتشافها فهي تتراوح ما بين عشرة ريالات وثلاثين ريالا حسب المدة الزمنية، وحسب ما يقدم في المرقص من خمور أو " التنبل"، أو المشاركة في القمار والميسر. ومازالت الأجهزة الأمنية تجرى حاليا تحليل هذه المعلومات والوصول إلى الرؤوس المدبرة لها.

وفي تطور مفاجئ أيضا تمكنت هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ـ مركز البطحاء ـ من الكشف عن معبد هندوسي في نفس الحي (البطحاء بقلب العاصمة الرياض) وذلك بعد متابعة دقيقة للمعبد الذي يديره هندي في احد الشقق السكنية حيث يستقل فيها الهندوس من مختلف الجنسيات , وقد تمت مداهمة المعبد بعد صلاة العشاء يوم أمس الخميس وتم القبض على من فيه ومن يديره وتحويلهم للجهات الأمنية المختصة .
كما ألقت الجهات الأمنية التي تقوم بحملات أمنية في البطحاء على شابين سعوديين وبحوزتهم كمية من الهروين تقدر بعشرة غرامات المسماة في عرف المهربين ( تذاكر ) كما تمت مصادرة صندوق تبرعات من احد المطاعم يتبع لأحد الجاليات .

حملة واحدة وكانت هذه نتائجها
- سرقات مكالمات
- تزوير جوازات
- أشرطة فيديو
- بطاقات رسيفرات
- جرائم زنا و لواط
- مخدرات
- كحوليات
- مراقص
- ثم آخر ما أكتشف معابد لممارسة الديانة الهندوسية

كل هذا جرى من حملة واحدة في مدينة واحدة، ترى ماذا تخبئ الأيام لو ازدادت الحملات و توسعت
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابو مشاري غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19