عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-12-2010, 05:40 PM   #11
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هتان 7-4 مشاهدة المشاركة
مشكور الله يعافيك منذ مبطي وانا ودي الغيها وجابك الله علشان تعلمن ...........شكرا الف
أهلآ بك أختي الكريمة هتان....

الله يعافيك....

بالفعل هي رسائل مزعجه رغم أن هناك أناس ترغب بها!

شكرآ لك...
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 03-12-2010, 12:15 AM   #12
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سواح الحويزة مشاهدة المشاركة
مشكور أخوي شوفان وبارك الله فيك وجاري التنفيذ وننتظر النتيجة
تقبل مروري
أهلآ بك أخي الكريم سواح الجزيرة...

والنتيجة ستكون سعيدة بإذن الله ...

هو ليس اكتشاف جديد الكثير يعلم ذلك لكني شخصيآ لم أكن أعلم الطريقة ووجدتها....

شكرآ لك...
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-12-2010, 12:21 AM   #13
*صعبة قوية*
 
صورة *الـــعـالمـــيه* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بقلوب أحبــــــتي,,
المشاركات: 7,777
قوة التقييم: 0
*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all
تصدق هالرسائل تزعجن وتسبب قلق:(
أكون أنتظر رد من أحد وأفتح الرسالة بحماس وألقى هالبايخيين @_@

مشكووووووور شوفان..جاري التطبيق..
__________________
لَآ إلَهَ الآ اللّهْ . . عددَ مَآكَآنْ . . وَعَددَ مآيكُونْ . . وَعَددَ الحَركآتِ والسّكُونْ


*الـــعـالمـــيه* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-12-2010, 12:35 AM   #14
عضو مشارك
 
صورة ضحية خيانة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
البلد: غرفتي ,,
المشاركات: 26
قوة التقييم: 0
ضحية خيانة is on a distinguished road
مشكوووووور يالغالي وفكرة حلوة تفكنا من دعايات الstc
__________________
ضحية خيانة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-12-2010, 02:25 AM   #15
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الصامت مشاهدة المشاركة
هلا والله بحبيبنا والمخترع الجديد ومشرف قسم الجوال في الرس اكس بي شوفان999
طريقة حلوة وسأجربها لأن جوالي يعاني من تلك الازعاجات
الله يجزاك الجنة يالغالي على هالمعلومة
أهلآبك أخي العزيز الصامت...

هذا ليس اختراع فالكثير يعرفه ولكنني لم اتوصل اليه الا لاحقآ....

شكرآ لك عزيزي....
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-12-2010, 03:21 AM   #16
عضو مبدع
 
صورة وطہنہ عہمہريہ .. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: بين زوآيآ غرفتي ..~ FaHaD
المشاركات: 1,493
قوة التقييم: 0
وطہنہ عہمہريہ .. is on a distinguished road


هلآ والله بآأبو الأخترآع

حل جميل جدآ والله يريحك يالغالـي

يسلمو لآخلآ ولآعدم ..)

دمت بود ..~َِ


__________________

ƒą ђ ą đ


بآك بعد غيآب طويل
وطہنہ عہمہريہ .. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-12-2010, 05:06 AM   #17
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: St.Catharines
المشاركات: 55
قوة التقييم: 0
عشــ11ــقي is on a distinguished road
وجدتها وجدتها قلت بس اكيد لاقي حل للحفريات ولا الشوارع الغبيه

واخرتها هالرسائل
عشــ11ــقي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-12-2010, 06:09 AM   #18
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 693
قوة التقييم: 0
فخوره بحجابي is on a distinguished road
مشكور أخوي شوفان
__________________
أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
من قالها سبع مرات غفرت خطاياه وان كانت مثل زبد البحر
فخوره بحجابي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-12-2010, 06:36 AM   #19
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

ياهلا (بشوفان99)الغائب عنا وهوبقلوبنا حاضر
يقول المثل :ـ
قال الأول :ـ
من وِرِدْ بحبال ورد
رد عليه الثاني قال :ـ
من ورد برجال ورد
ـــــــــــــــــ
وهالحين أقول من ورد( بشوفان99) ورد
جزاك الله خير وفك وحفظك عن كل شر
أنا أعاني من رسائل الدعايات اللي ماتجي إلاَّ في وقت النوم
اللي يقول إلحق على الرز الرخيص قبل ينتهي
والثاني الفتره محدوده للتخفيض لنظارات ؟؟؟؟
والثالث بانتين حافظ على شعر راسك بالبانتين الفلاني
وهالحين بفضل الله ثم فضل ( شوفان 99) أسدح راسي وأنام مرتاح
لكن أخاف ينشق شقٍ ثاني ماينرقع
ـــــــــــــــــــــــ
ولا أزال أنتظر الموعد يايايايا شوووووفان99
تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-12-2010, 08:09 AM   #20
عضو مبدع
 
صورة انثى كلاسيكيه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: تحت السماءْ
المشاركات: 1,908
قوة التقييم: 0
انثى كلاسيكيه will become famous soon enough
الله يجزاك الجنة ..من زمان وانا مقلقتني هالرسايل+رسايل stc
نجرب ونشوف
الله يعافيك


اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
__________________
.
آاللهمّ آرزقنا حسن العبادة فيه ، وتقبل منّا صالح الاعمال يارب ❤
آهلا رمضان ❤
انثى كلاسيكيه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19