LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-2010, 03:49 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
fixer
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي تذكير هام احذروا يا نساء

بسم الله الرحمن الرحيم

المرأة ذلك المخلوق الذي ولد من ضلع أعوج فإذا قومته أنكسر وإذا تركته ظل أعوجاً كما هو وكما قال عنهن الرسول (ص) (النساء ناقصات عقل ودين )بل أن المرأة هي السبب الرئيسي لخروج آدم من الجنة واي كارثة أعظم وادهى من خروجنا من النعيم المقيم والخير العميم بسببها وقد قال المثل ( إذا وجدت فتنة ففتش عن المرأة) وفي الحديث (لايفلح قوم ولو أمرهم إمرأة) وفي الحديث (ماوجدت فتنة أشد على الرجال من النساء ) وآخر يقول (يامعشر النساء تصدقن فإني وجدتكن أكثر أهل النار قلن لما يارسول الله قال (لإنكن تكفرن العشير وتكثرن اللعن قلن فكيف نكفر العشير قال يحسن لكن الرجال الدهر كله فإذا أساء اليكن مرة تقول له مارأيت منك خير قط )
ويكفيها عذاباً وذلاً للرجل أن يمضي الرجل عمره وزهرة شبابه لخدمتها وتوفير متطلباتها من سكن ومركب وملبس ومأكل ودواء ويمضي البقية الباقية من عمره لخدمة الأبناء ثم تصل بها الجرأة في نهاية العمر أن تقول وبكل وقاحة إن ابنائي سوف يعطوني المال وسوف يمنحوني كل شيء لست بحاجة اليك هكذا وبكل بساطة اهكدا رد الجميل .

ولدى المرأءة من الكيد والمكر مايفوق ابليس نفسه الم يقل سبحانه وتعالى (إن كيد الشيطان كان ضعيفاً) بينما قال عن المرأة (إن كيدهن عظيم

لكن يوجد عدد لابأس به من النساء تسوى الكثير من بعض رجال هالوقت

والخير في الجميع ذكر أو أنثى صغير أو كبير



















التوقيع

اللهم عجل بعودة العز للإسلام وأهله، وحسبنا أنت وكفى على أعداء الدين
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 06:49 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8