عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-12-2010, 04:33 PM   #31
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
انا اعتقد ان السبب هوان بعض العلماء افتى بجواز اخذ مازاد عن قبضه اليدمن اللحيه

ومن هذا المنطلق توسع الناس في الامر ومنهم من تهاون حتى وصل الامر انهم وضعوها

شكلا ووالله ان الحيه تعطي الرجل هيبه ووقار لكن الشكوى على الله
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 06-12-2010, 04:45 PM   #32
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
انا اعتقد ان السبب هوان بعض العلماء افتى بجواز اخذ مازاد عن قبضه اليدمن اللحيه

ومن هذا المنطلق توسع الناس في الامر ومنهم من تهاون حتى وصل الامر انهم وضعوها

شكلا ووالله ان الحيه تعطي الرجل هيبه ووقار لكن الشكوى على الله
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-12-2010, 04:48 PM   #33
مشرف المنتدى الرياضي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,024
قوة التقييم: 9
Guyton is on a distinguished road
جبتها على الجرح يالغالي

والله كثير من اصحابي كان ملتحي والآن عوارض

لاحول ولا قوة الا بالله

اللهم يامقلب القلوب والأبصار ثبت قلوبنا على دينك
Guyton غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-12-2010, 04:50 PM   #34
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
انا اعتقد ان السبب هوان بعض العلماء افتى بجواز اخذ مازاد عن قبضه اليدمن اللحيه

ومن هذا المنطلق توسع الناس في الامر ومنهم من تهاون حتى وصل الامر انهم وضعوها

شكلا ووالله ان الحيه تعطي الرجل هيبه ووقار لكن الشكوى على الله
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-12-2010, 05:01 PM   #35
عضو مميز
 
صورة Й9ЯΛWЧ 4 ΣVΣЯ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: نآدي آلنصږ لديه نگهة خآصة لآ يڜعږ بهآ ۊ لآ يتْذۊقهآ ڛۊى آلمڜجع آلنصږآۊي ! I love Nasser Club
المشاركات: 212
قوة التقييم: 0
Й9ЯΛWЧ 4 ΣVΣЯ is on a distinguished road
Thumbs up

الله يهديـهم ويهدينـآ وجميع المسلمين !

__________________
Й9ЯΛWЧ 4 ΣVΣЯ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-12-2010, 06:56 PM   #36
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 11
قوة التقييم: 0
ابونهار is on a distinguished road
الأخ تقي الدين عبدالحليم أنا أخالفك الرأي أفضل أن أحلق لحيتي وأن أظهر للناس بمظهري الواضح والمعهود عني أفضل من أن أعفي لحيتي لكي أنافق بها أضحك على الناس بمظهر الرجل الناسك المتدين .
نعم مازال هناك أناس فيهم الخير والدين والزهد والورع ولاكن هناك أناس ينطبق عليه المثل العامي الذي يقول ( شكله ما يدل على جوهرة )
وأكبر دليل على كلامي أرجع لمشكلة سيول جدة مين الي متورط فيها من قضاة محاكم وكتاب عدل في جدة وقضية الرشاوي فيها وأيضاَ قضية قاضي محمكة معروف متهم بقضية رشوة بمبلغ 200مليون ريال وأثناء التحقيق معه يقول شيخنا الفاضل أن سبب أخذة الرشوة لوجود مس فيه والأنعياذ بالله ، أيضاَ قاضي آخر في نفس المحكمة التي يعمل فيها هذا القاضي المرتشي ظهر له فلم تسجيلي بالصوت والصورة مع خادمة منزلية من الجنسية الأندونيسية .
اخي الكريم ليست المشكلة بالشرع الاسلامي ولا في سنة المصطفى صلى الله علية وسلم وإنما المشكلة في عقول بعض الناس الذين فهموا الدين بشكل خاطئ وأرادوا أن يطبقوه بطريقة ( غصب طيب ) وتناسوا قول الله تعالى ( أدعوا الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنه وجادلهم بالتي هي أحسن ) .
أخيراَ تقبلوا التحية وشكراَ .
ابونهار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-12-2010, 07:15 PM   #37
عضو مبدع
 
صورة ولد عزيز الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: في مملكة الحب
المشاركات: 1,180
قوة التقييم: 0
ولد عزيز is on a distinguished road
اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك
__________________

سبحان الله العظيم
ولد عزيز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-12-2010, 07:28 PM   #38
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 733
قوة التقييم: 0
ولــد نـجـد is on a distinguished road
يالله رحمتك يارب بس
ولــد نـجـد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-12-2010, 07:33 PM   #39
مشرف منتدى الأعضاء الجدد و التواصل
 
صورة أبوسليمان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: الرس
المشاركات: 28,416
قوة التقييم: 36
أبوسليمان is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تقي الدين عبدالحليم مشاهدة المشاركة
نثرت الملح فوق الجروح ..
الله يهديهم ,, ويردهم إليه .. آمين ..


قال عضــو هيـــــئة كبار العـــــــــــلمــــــــــاء
الشيخ / عبدالكـــــريم الخضــــــــــير " حفظه الله "

إذا دخل المقص في اللحيه فقد دخل في الأيمان

الله يثبتنا وإياهم على الحق
كلمة حق :
هم أفضل بكثير من يتشمت فيهم وهو حالق لحيته نهـــــــــائياً
__________________
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
أبوسليمان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-12-2010, 08:50 PM   #40
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
الايمان في القلب وليست الظواهر ولكن للاسف على من حلق اللحى

وكما ترى كثرة المعاصي بانواعها ومنها هذه

وقله البركه والامطار والغلاء من اسباب الذنوب التي كثرت بشكل رهيب

واذا لم يتوبوا او اصحاب الامر بالمعروف لم يعملوا بالواجب الدينى فانتظورا العقوبه من الله والله اعلم

والله يتسر على المسلمين
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19