عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 07-12-2010, 06:43 PM   #11
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
سبحان الله بعض الاحيان ابليس يتسلط عليك وقت الصلاة
وبعض الناس يجيه ضحك مفاجاء ما يقدر يمسك نفسه شيء خارج عن ارادته

طيب استغرب من بعض الناس الي يقول الامام يضحك ليش الامام موب انسان مثله مثل غيره
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 07-12-2010, 07:03 PM   #12
عضو مبدع
 
صورة ولد عزيز الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: في مملكة الحب
المشاركات: 1,180
قوة التقييم: 0
ولد عزيز is on a distinguished road
هذه القصه ذكرتني بحادثه صارت زمان في حارتنا
امام المسجد نسى الميكرفون في الحوش مفتوح بعد صلاة العشاء
وقبل الفجر ماتسمع الا صوت مهاوش البساسه لج بالحاره وسبب رعب لهم
__________________

سبحان الله العظيم
ولد عزيز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2010, 07:06 PM   #13
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ولد عزيز مشاهدة المشاركة
هذه القصه ذكرتني بحادثه صارت زمان في حارتنا
امام المسجد نسى الميكرفون في الحوش مفتوح بعد صلاة العشاء
وقبل الفجر ماتسمع الا صوت مهاوش البساسه لج بالحاره وسبب رعب لهم
ههههههههههههههه



الله يقطع ابليسك تقل البس ميوووو والثاني يقول نيووووو وانواع المهاوش
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2010, 07:55 PM   #14
عضو بارز
 
صورة مطنشه العالم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: تـــاج القصيم~الرس
المشاركات: 534
قوة التقييم: 0
مطنشه العالم is on a distinguished road
والله من الخرابيط

أستغرب من الي مصدقين ليش وين عايشين يضحك وقت الصلاة !!!
__________________
//هو قلمي يعبر عما بداخلي ولا يخشى شيئا ان يوقفه //
مطنشه العالم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2010, 07:59 PM   #15
عضو بارز
 
صورة ولد نجد10 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 698
قوة التقييم: 0
ولد نجد10 is on a distinguished road
هل يصدق العقل البشري مثل هالأخبار ..
والله من التهوله

استغرب بقاء مثل هذه المواضيع في المنتدى العام
__________________
ولد نجد10 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2010, 08:16 PM   #16
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
القصه مشكوك فيها لنفترض انها صحيحه عاد الشخص مالقى يضحك الا بالمسجد استغفر الله

يطلع برا ويضحك لين يقول بس

اما بالنسبه للامام المفروض يسكت الشخص هذه واذا اساء التصرف مره اخرة فيخرجه لانه افسد الصلاة

واللي يقول الامام انه مهوب انسان عشان يضحك

الامام وقف امام ربه ويم المسلمين مايصير مثل المثل اللي يقول مع الخيل ياشقراء
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2010, 08:22 PM   #17
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 493
قوة التقييم: 0
ابن قزلان is on a distinguished road
لو كان الخبر صحيح لذكر اسم المسجد
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابن قزلان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2010, 09:13 PM   #18
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,133
قوة التقييم: 0
علي سليمان الدويش is on a distinguished road
سولف يسولف اي على لغة جدتي سبحن يسبحن رحمك الله يا عبد الكريم الجهيمان اين انت من هذه الاساطير لتضيفها الى كتابك هههههههههههههههههه
علي سليمان الدويش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2010, 09:20 PM   #19
عضو مبدع
 
صورة وطہنہ عہمہريہ .. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: بين زوآيآ غرفتي ..~ FaHaD
المشاركات: 1,493
قوة التقييم: 0
وطہنہ عہمہريہ .. is on a distinguished road


الله يشفيهم ملآحيس

مشكور خيي على طرحك ..


__________________

ƒą ђ ą đ


بآك بعد غيآب طويل
وطہنہ عہمہريہ .. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2010, 09:48 PM   #20
مشرف
 
صورة منفى الكلمات الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,214
قوة التقييم: 19
منفى الكلمات will become famous soon enoughمنفى الكلمات will become famous soon enough
^^

الاخواان الذين سبقوني في الرد

حقيقة استغربت من ردود بعضكم

هل الخبر مستحيل الى هالدرجة؟؟

اتوقع انه ممكن ويمكن زي ماقال اخونا الصامت الشااب عنده مرض نفسي

بعديين الاماام مب انساان مثلكم لو كنت بذااك المسجد اتوقع ابضحك غصبن عني

وهالموااقف وغيرهاا ممكن تصير لييش نستغرب ؟؟؟
__________________
Just the fact that some geniuses were laughed at does not imply that all who are laughed at are geniuses. They laughed at Columbus, they laughed at Fulton, they laughed at the Wright brothers. But they also laughed at Bozo the Clown.
(Carl Sagan)
منفى الكلمات غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19