LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-2010, 12:59 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
alameer1
عضو نشط
 

إحصائية العضو







Angry يدا بيد لرفع برقيات لخادم الحرمين الشريفين(( كفاية ربع قرن بدون اراضي ))

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

نرجو من جميع سكان الرس الذين لم يحصلوا على أراضي سواء منح صريحة أو منح ذوي الدخل المحدود إرسال برقيات للوالد الكريم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله مطالبين بمنحنا أراضي سواء من مكرمته الملكية التي شملت جميع مواطني المملكة الغالية و ذلك غير مستغرب من مقامه السامي أو من أراضي البلدية.

(( نأمل من جميع من يقوم بإرسال برقية بالدخول على الموقع وكتابة رقم البرقية ويكتب تم الإرسال وذلك لحصر عدد البرقيات المرسلة ))
نأمل التفاعل وإكثار البرقيات باسمك واسم أخيك وأختك الخ ..
وذالك لتحريك الديوان الملكية
نريد أكثر من 50 ألف برقية ليعلم أننا بحاجة ماسة لهذه الأراضي


كما نأمل أن يتم إرسال البرقيات صباح يوم السبت القادم 5/1/1432 هـ كما نرجو من الجميع الاجتهاد في الموضوع و المساهمة فيه و إبلاغ من ليس لديه علم بذلك و عدم الاتكال على الغير .


إليكم طريقة الإرسال :

اتصل على (969) عن طريق الجوال أو الثابت (موبايلي ما يشبك) طبعا اختر إرسال البرقية عن طريق موظف الاتصالات...

وراح يقولك : تبيها برقية عاجلة أو عادية...

البرقية المستعجلة كل كلمة بريال والبرقية العادية الكلمة بنصف ريال...

البرقية المستعجلة مدتها ست ساعات والبرقية العادية يبي لها 24 ساعة...

وبعد إعطاء الموظف نص البرقية يعطيك رقم البرقية والمكون من 15 رقم ويقولك اتصل على الديوان الملكي بعد 24 ساعة (إذا كانت مستعجلة) وشف موضوعك وش صار عليه...

طبعا تستطيع أن تطلب من الموظف إرسال برقية سابقة لكن باسمك أنت يعني مثلا أنا أرسلت برقية و أخذت رقمها راح اعرضها في المنتدى و أنت الآن إذا أردت إرسالها تعطي الموظف رقم البرقية و تطلب منه إرسالها باسمك

سعر التكلفة المتوقعة بين ال 60 و 70 ريال راح تجيك مع الفاتورة



و هذه الصيغة المقترحة لذوي الدخل المحدود :
وأصحاب المنح الصريحة بإمكانهم التعديل على الصيغة




بسم الله الرحمن الرحيم

سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن سكان محافظة الرس من ذوي الدخل المحدود لم تمكننا بلدية الرس من التقديم
على منح الأراضي منذ أكثر من ربع قرن ( 25 سنة ) وكان آخر توزيع لذوي الدخل المحدود قبل حوالي 15 سنة
وذالك عام 1415 هـ وحتى تاريخه لم يتم توزيع أراضي لذوي الدخل المحدود ونحن بحاجة لها وذلك في ضل الظروف الحالية من ارتفاع للأراضي و غلاء المعيشة فنحن سكان محافظة الرس نناشد الله ثم نناشدكم والدنا العزيز بحل مشكلتنا مع الأراضي وبلدية الرس حيث أننا من سكان المملكة العربية السعودية و نشاهد بقية المناطق و المحافظات تقوم بتوزيع الأراضي والمنح لسكانها ولم يتم توزيع أراضي لنا منذ زمن ونحن راجين من الله ثم من مقامكم السامي التكرم على أبنائك في محافظة الرس بمنح للأراضي والله يحفظكم ويرعاكم ويسدد على الخير خطاكم وجعلكم الله ذخرا لنا وللمسلمين أجمعين

رد مع اقتباس
قديم 08-12-2010, 01:08 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
dimOoOnd
عضو بارز
 
الصورة الرمزية dimOoOnd
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

مشكووووووووور ع الموضوع يالغلا...,

رد مع اقتباس
قديم 08-12-2010, 02:43 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
شواطئ الغد
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

باذن الله سنحث الجميع على الارسال و ايضا لابد من ان نكتب بموقع عاجل بهموم مواطن لابد ان نتعاون وجزيت خيرا وحسبناالله و نعم الوكيل على من كان له مصلحه في تعطيلها عن مستحقيها



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 08-12-2010, 02:45 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عش بحظ أومت
عضو بارز
 
الصورة الرمزية عش بحظ أومت
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

أبووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي أنت ..
تسلم يمينك .. قل أمين ..
ياكذا يابلاش
أنا أولكم
وعوننا بالله سبحانه ..



















التوقيع

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
( ما من عبد يسترعيه الله رعية يموت يوم يموت وهو غاش لرعيته إلا حرم الله عليه الجنة )
(إلى وزارة التربية والتعليم الموقره)
رد مع اقتباس
قديم 08-12-2010, 10:13 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
alameer1
عضو نشط
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dimooond

مشكووووووووور ع الموضوع يالغلا...,

هلابك وهذا الموضوع لمساعدة الضعفاء الذين لاحول لهم ولا قوة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شواطئ الغد

باذن الله سنحث الجميع على الارسال و ايضا لابد من ان نكتب بموقع عاجل بهموم مواطن لابد ان نتعاون وجزيت خيرا وحسبناالله و نعم الوكيل على من كان له مصلحه في تعطيلها عن مستحقيها
اهلا بك نأمل من الجميع ابقاء هذا الموضوع في المقدمة لكي يستفيد منه شريحة كبيرة والاستعداد لانطلاق البرقيات من يوم السبت القادم والجميع يجهز برقيته لكي تكون البرقيات كالسيل الجارف يجرف كل المعوقات امام اراضي الرس



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عش بحظ أومت

أبووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي أنت ..
تسلم يمينك .. قل أمين ..
ياكذا يابلاش
أنا أولكم
وعوننا بالله سبحانه ..

امين وتسلم يمين جميع من سوف يقوم بارسال البرقيات وهذا لمصلحة الجميع وخاصة ذوي الدخل المحدود
ولاحظ الموضوع كثرة المشاهدة وقلت الردود وذلك لانه يمس الضعفاء
ويقول المثل اللي ماله لسان تاكله الخنفسان
من يريد حق من حقوقة فليحرك لسانه وجميع ما يملك من قوة ليحصل على حقة
ويقول المثل ماحك جلدك مثل ظفرك هيا يا اصحاب الدخل المحدود حان الوقت
فلتتحرك فيكم الهمه اذا لم تفعلوا بانفسكم شيء لهذا الموضوع والا سوف ينتهي كل شيء
بالنسبة لكم والدنيا من اسوء لاسوء في هذا الزمان سوف تنتهي احلامكم بامتلاك الاراضي
والمنازل اذا لم تتحركوا بانفسكم سوف تتفرجون على الاراضي وهي تذهب لاصحاب النفوذ
والواسطات واصحاب الشان الرفيع وانتم تاكلونها تشترون الاراضي منهم بمئات الالوف
مع العلم انهم يحصلون عليها بالمجان
اكرف سنوات وسنوات حتى تحصل على قطعة ارض فما بالك بالمنزل كم سنة سوف تكرف لتحصل عليه
سوف تنتهي اعماركم وتورثون ابنائكم الديون تلو الديون وذالك بسبب سكوتكم عن حقوقكم
والساكت عن الحق شيطان اخرس


فليسامحني الجميع على هذه اللهجة القوية ولكن من ما نراه يحصل بالضعفاء اليس باحد رحمة تجاههم
فهو الطمع وحب النفس لأولائك الطغاة الجشعين
رد مع اقتباس
قديم 09-12-2010, 07:36 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
alameer1
عضو نشط
 

إحصائية العضو







افتراضي

up

تريدون العصا السحرية تجيب لكم اراضيكم
وتوقف اصحاب اكل الاراضي عن اكلهم للاراضي

ما حصلو على هذه الاراضي الا بمطالبتهم لها ويحركون اللسان والمطالبات والواسطات وكل شيء يقدرون عليه


وسكوتكم لهم والبربره في المنتدى مايفيد اتكلم لما تمل ما راح يجيك شي



الا متى تكون ساكت حتى تكون تحت التراب

رد مع اقتباس
قديم 09-12-2010, 07:53 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
مبلش
عضو نشط
 

إحصائية العضو







افتراضي هل يتبى الموقع مشكوراً الموضوع !!!!!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
أملي وأمل عشرة الالوف من أبناء الرس ومطلقات وأرامل من موقع وأعضاء منتدى الخير اكس بي الرس
بأن يتبنوا الحلول للتوزيع منح الدخل المحدود بالرس ولدي بعض الأقتراحات :
1- فتح باب المساهمة بنشرمناشداة للخادم الحرمين وولي العهد بالجرائد.
2- التكفل بتحمل نفقات أرسال وفود للمقابلة ولي العهد والنائب الثاني .
3- مقابلة أميرالمنطقة وطلب منه المشورة والمساندة .
4-أرفع للوزارة الدفاع والداخلية بطلب أتنازل عن أملاكها لصالح المنح .
5- أرفع للوزارة الثقافة والأعلام بتنازل عن مبناها و(زالته) وعن باقي الارض وتعويضها
عن مبنى بدون مقابل من أحد فاعلين الخيربالرس لحين أنشاء لها مبنى على حساب بلدية الرس
في مكان مناسب - كمت يوجد أملاك حكومية آخرى الآن وفي المستقبل غيرمناسبة المكان تعوض
عنها في مكتن مناسب .
6- اطلب من المقام السامي أستثناء الرس بتعميد البلدية بتنفيذ سنة 1435-1450 هذة الايام وقبل موعدها
بخصوص توزيع المخططات قبل الأستلاء عليها من ..............!!!
ويكون الكس بي دخل التاريخ وأصبح الأب الروحي لأبناء وأرامل ومطلقات الرس المسكينة!!!!!!!!
رد مع اقتباس
قديم 09-12-2010, 06:10 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
alameer1
عضو نشط
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبلش

بسم الله الرحمن الرحيم
أملي وأمل عشرة الالوف من أبناء الرس ومطلقات وأرامل من موقع وأعضاء منتدى الخير اكس بي الرس
بأن يتبنوا الحلول للتوزيع منح الدخل المحدود بالرس ولدي بعض الأقتراحات :
1- فتح باب المساهمة بنشرمناشداة للخادم الحرمين وولي العهد بالجرائد.
2- التكفل بتحمل نفقات أرسال وفود للمقابلة ولي العهد والنائب الثاني .
3- مقابلة أميرالمنطقة وطلب منه المشورة والمساندة .
4-أرفع للوزارة الدفاع والداخلية بطلب أتنازل عن أملاكها لصالح المنح .
5- أرفع للوزارة الثقافة والأعلام بتنازل عن مبناها و(زالته) وعن باقي الارض وتعويضها
عن مبنى بدون مقابل من أحد فاعلين الخيربالرس لحين أنشاء لها مبنى على حساب بلدية الرس
في مكان مناسب - كمت يوجد أملاك حكومية آخرى الآن وفي المستقبل غيرمناسبة المكان تعوض
عنها في مكتن مناسب .
6- اطلب من المقام السامي أستثناء الرس بتعميد البلدية بتنفيذ سنة 1435-1450 هذة الايام وقبل موعدها
بخصوص توزيع المخططات قبل الأستلاء عليها من ..............!!!
ويكون الكس بي دخل التاريخ وأصبح الأب الروحي لأبناء وأرامل ومطلقات الرس المسكينة!!!!!!!!

هل تعرف مقولة اخذ حقي بيدي

هذا وقتها اذا لم يقوم اصحاب الدخل المحدود باخذ حقوقهم بايديهم والا لن ياتي احد ليقول
خذ هذا حقك هذه ارضك خذها

فهذا الرقم بين ايديكم ارسله للقائمة عن طريق الجوال واكتب لهم في الرساله
ارسل برقيتك لتاخذ ارضك طالب لتحصل على ارضك
لن يفيدك السكوت ابدا ابدا
رد مع اقتباس
قديم 09-12-2010, 10:56 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
alameer1
عضو نشط
 

إحصائية العضو







افتراضي



قال نطالب باراضي قال
والله كل العالم تحاول تمشي مصالحها
يعملوا اي شيء علشان يمشي مصلحته
يلعبوا على عقول الناس ويحاولوا ياخذو استعطاف ارائهم واشياء كثيره
علشان يمشي مصلحته

انا اعطيتكم هذا الرقم مابي اي مصلحة تبغى مصلحك ارسل

واللي مو مصدق وهو جالس يدق ويتاكد من الرد عليه
وبيعرف هذا الرقم صحيح او لعب

رد مع اقتباس
قديم 09-12-2010, 11:10 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
صالح الوهيبي
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

بيض الله وجهك يالغالي

والله العظيم موضوع الاراضي موضوع يخليك تكرهه الديره كلها

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:53 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8