عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-12-2010, 09:32 AM   #21
عضو ذهبي
 
صورة الرجل الحديد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين لغة الطيور << تسني فاهم
المشاركات: 2,022
قوة التقييم: 0
الرجل الحديد is on a distinguished road
ابو خشه الله يهديك بس ماغيرت التخصص:s_45::s_45::s_45:
__________________


إنني لم أعكر صفو حياتهم أبدا ,, إنني فقط أخبرهم بالحقيقة .. فيرونها جحيما .. !
الرجل الحديد غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 09-12-2010, 12:33 PM   #22
عضو بارز
 
صورة ..حتى ظلي له مهابة.. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: حتى آنا آحترت ويني ..!!
المشاركات: 304
قوة التقييم: 0
..حتى ظلي له مهابة.. is on a distinguished road
عيوبنا ماتجي ولاربع ربع عيوبكم يكفي جلستكم بالبيت تسد النفس وتجيب الزهق,,
__________________
عِ ـُـُـلمُـُنٍي گًـبٍـرِياّئي,,
أنٍ أذِل مٍنٍ أمٍآمٍيً بُسِگوٍتِيً ..مٍنٍ غٌيًرٍ أنٍ أتِگلمٍ أوٍ أنٍطَقِ بُحِرٍفٍ ..
وٍأنٍ أسِتِفٍيًدُ مٍنٍ غٌلطَآتِ آلسِفٍيًهُ وٍلآ أعُطَيًهُ وٍقِتِ مٍنٍ عُمٍرٍيً..
..حتى ظلي له مهابة.. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2010, 01:13 PM   #23
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 103
قوة التقييم: 0
mmm4900 is on a distinguished road
صادق ابو خـــــــــشــــــة
mmm4900 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2010, 01:14 PM   #24
عضو مبدع
 
صورة H-E-R-O الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: الرس
المشاركات: 1,246
قوة التقييم: 0
H-E-R-O is on a distinguished road
ابوخشة بيض الله خشك كلام ممتاز الله يوفقك
H-E-R-O غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2010, 01:47 PM   #25
عضو مبدع
 
صورة نعنوع الدلوع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,350
قوة التقييم: 0
نعنوع الدلوع is on a distinguished road
خلهم يتدلعون ويتغلون
__________________


الله يرحمك يا ( حمادة ) ويصبرنا على فرقاك
نعنوع الدلوع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2010, 03:45 PM   #26
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: في قوقعة زوجي
المشاركات: 192
قوة التقييم: 0
عريب القصيم is on a distinguished road
الطبيعه البشرية تتطلب الكئير من الئناء المباشر وغير المباشر
وترفض النقد بكافة أنواعة
ولكن هل من دبلو ماسية لطيفة تناسب الأنثى لإستقبال أي نقد من أي نوع
هذا يأخي ما كان يجب السؤال عنه
فقد شبة المصطفى علية أفضل الصلاة والسلام النساء بالقوارير وهذة القارورة لك الحرية كيف تجعلها أيها الرجل جميلة تزين بها منزلك وتضعها في أي مكان فتكسبة الجمال الأخاذ.
بيدك وحدك دون غيرك تستطيع تلميعها لتزداد بريقا وجمالا
فكيف إذا حاولت أنتقادها بدون دبلوماسية هل تتوقع أن تستقبل منك دون أن يكون لها ردت فعل عكسيه لتحاول الدفاع عن نفسها.
إذا أردت أن تطاع فأطلب المستطاع ولكن بدبلوماسيه مقبوله.
وشكرا.........
عريب القصيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2010, 06:22 PM   #27
عضو مبدع
 
صورة رساوي في الرياض الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: الرياض
المشاركات: 1,261
قوة التقييم: 0
رساوي في الرياض is on a distinguished road
كلام سليم وصدقت ياأبوخشه
أحنا مشكلتنا نخطي ولانعترف في خطانا سوا كان حريم ولارجال
لو تناقش الواحد عن عيوبه وأخطائه زعل وسوا نفسه هو الي صح والناس خطا وقعد يلج لج علينا على قولت المثل (قابل الصياح في الصياح تسلم )
هذي قاعد البعض ولا يعترف في خطاه طبعن كلامي على الحريم والرجال
وبعدين لاحد يهاجم أبو خشه لانه في موضوعه قال الحريم والرجال
وهو صادق أبو خشه الحريم نوم والشغالات هن الي يكرفن

يعطيك العافيه ....
__________________
اللهم توفني مسلما والحقني بالصالحين /
رساوي في الرياض غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2010, 08:04 PM   #28
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
شكرا للجميع

وأنا قلت ان الخطاء وارد من الجميع وكلامي واضح 00000000

اما بعض الردود فاني اترفع عن الرد عليها 00000000
ابوخشه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2010, 08:35 PM   #29
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
اهلا وسهلا اخي الكريم ابو خشه

النساء انواع هناك من تقبل النقد الهادف وتتحسن

وهناك من لاتريد النقد من زوجها ولكن من اهلها تتقبل منهم وتتحسن

وهناك الزعوله ولكن بالكلام الجميل والنصحيه تتعقل
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2010, 08:35 PM   #30
مشرف منتدى الأعضاء الجدد و التواصل
 
صورة أبوسليمان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: الرس
المشاركات: 28,416
قوة التقييم: 36
أبوسليمان is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساوي في الرياض مشاهدة المشاركة
كلام سليم وصدقت ياأبوخشه
أحنا مشكلتنا نخطي ولانعترف في خطانا سوا كان حريم ولارجال
لو تناقش الواحد عن عيوبه وأخطائه زعل وسوا نفسه هو الي صح والناس خطا وقعد يلج لج علينا على قولت المثل (قابل الصياح في الصياح تسلم )
هذي قاعد البعض ولا يعترف في خطاه طبعن كلامي على الحريم والرجال
وبعدين لاحد يهاجم أبو خشه لانه في موضوعه قال الحريم والرجال
وهو صادق أبو خشه الحريم نوم والشغالات هن الي يكرفن

يعطيك العافيه ....
__________________
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
أبوسليمان غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19