عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-12-2010, 02:21 AM   #31
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road

عاجل : القبض على خاطفة طفل المدينة المنورة
المدينة – الوئام – عبدالرحمن الجهني :
علمت الوئام من مصادرها الخاصة أن الجهات الأمنية في المدينة المنورة تمكنت من القاء القبض على السيدة التي خطفت الطفل أنس بعد يوم من ولادته والقبض على زوجها .

وبحسب مصادر الوئام فإن الخاطفة وزوجها هما من الجنسية البرماوية .

من جهة أخرى أجرت الوئام اتصالا مع عم الطفل وسألته عن المبلغ الذي تم تخصيصه كمكافأة وهل سيذهب للعامل الذي شاهد الطفل قال أن والد الطفل وصلته رسالة على جواله تفيد بمكان الطفل ثم تبلغنا بعد ذلك من العامل .
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 10-12-2010, 02:34 AM   #32
عضو اسطوري
 
صورة مليون خاطر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: : بآلدטּـيآ םـؤقتا" ..
المشاركات: 8,841
قوة التقييم: 0
مليون خاطر will become famous soon enough






الحمدلله ع سـلآمته وقرت عين اهله فيه ^^
خـبر مفرح..
والله يكفينـآ وايـآكم هالخطف
واشـوى قبضـوآ ع الخـآطفه


يعطيك العــآفيه ســآلم






__________________

# يكفي إلى هنآ ومقدر ، أولھ عليگ آكثر ..(F)

برب طوييييل ^^
مليون خاطر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2010, 03:28 AM   #33
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,023
قوة التقييم: 0
raswi99 is on a distinguished road
الشرطه ماله أي دور بالموضوع ,, الرساله جت لوالد الطفل ,, الشرطه يبدأ دورة الآن بالتحري رقم الرساله والأي بي حق الجوال وموقعه والصوت (القبض على الجاني)
raswi99 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2010, 06:44 PM   #34
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
نزيف أسقط حملها فأبلغت زوجها السعودي أن الطفل ابنهما
قضية "طفل المدينة": عقم 16 سنة دفع باكستانية لخطف "أنس"
حزام الدوسري – سبق - المدينة المنورة : تكشفت لـ "سبق" معلومات عن خاطفة "طفل المدينة"، التي خطفته من مستشفى النساء والولادة، قبل أن يعثر عليه بجوار حديقة البعيجان، وصولاً إلى القبض عليها بعد 24 ساعة من العثور عليه، حيث تبين أن الخاطفة من أصول برماوية وتحمل الجنسية الباكستانية ومتزوجة من سعودي منذ 16 عاما ولم ترزق بذرية، فيما خطفت الطفل لإبلاغ زوجها أنها ولدته، بعد أن أصابها نزيف أدى إلى إسقاط حملها.

وأدى تداول الخبر على نطاق واسع بوسائل الإعلام إلى رعب الخاطفة، حيث وضعته بمعاونة أشقائها في إحدى الحدائق وأبلغت أسرته برسالة sms يقول نصها"(السلام عليكم.. من ستر مسلماً ستره الله في الدنيا والآخرة.. ابنك أنس خلف حديقة البعيجان في مفرش وردي، حاول أن تسرع، وإذا وجدته انشر الخبر عبر النت كي أطمئن، وما فعلت هذا إلا ابتغاء وجه الله، وآمل منك التنازل عن الدعوى، بارك الله لك في أهلك ومالك. (رسالة من مريض).

ومنذ العثور على الطفل المختطف "أنس المزيني" بجوار حديقة البعيجان، بذل رجال البحث والتحري جهوداً مضنية لتعقب الجناة، حيث كللت تلك الجهود بالقبض على المختطفة وخمسة من أفراد عائلتها، مساء أمس عند الساعة 10:30 مساء.

وعلمت "سبق" أن الخاطفة سيدة من أصول برماوية وتحمل الجنسية الباكستانية ومتزوجة منذ 16 عاماً بسعودي، ولم ترزق بذرية خلال تلك المدة.

وكانت الخاطفة دخلت الثلاثاء قبل الماضي، مستشفى الولادة الذي شهد الواقعة وهي تعاني نزيفاً أدى لاحقاً إلى إسقاطها حملها، فيما سمح الطبيب المعالج لها بالخروج السبت الماضي (قبل الحادثة بيوم)، إلا أنها بقيت تتجول في ممرات المستشفى، حيث خطفت الطفل "أنس"، وقدمته إلى زوجها السعودي على أنه طفلهما المنتظر، وكان الزوج (السعودي) فرحاً بالطفل معتقداً أنه ابنه. وفي ذلك اليوم طغى الفرح على عائلة الخاطفة، خاصة أنه جاء بعد 16 سنة عقم.

وبعد انتشار خبر اختطاف طفل من مستشفى النساء والولادة في المدينة وتداوله في وسائل الإعلام بشكل واسع، تخوفت الخاطفة من عواقب فعلتها وأبلغت عائلتها بما فعلت.

وإزاء ذلك قام خمسة من أفراد عائلتها، وهي السادسة، بعمل خطة محكمة لوضع الطفل خلف حديقة البعيجان بالمدينة المنورة، واشترك في تنفيذ العملية اثنان من إخوتها ثلاثة من أخواتها.

وبحسب مصادر فإن السيدة وعائلتها كانوا حريصين على صحة الطفل حتى وضعه، فيما كان أخوها، وهو إمام مسجد، يتابع الوضع بسيارة أخرى. وهو الذي أرسل الرسالة إلى والد الطفل، يخبره فيها بوجود طفله عند الحديقة.

وكان رجال البحث والتحري بالمدينة بذلوا جهوداً جبارة للقبض على الخاطفة وعائلتها، حيث جرت عملية بحث معقدة لحين الوصول إليهم من خلال تتبع سبعة أشخاص قادوا للوصول إلى شقيق المختطفة، الذي قبض عليه في كمين أمني محكم، ليقبض على البقية في الساعة نفسها.

وأكدت المصادر ذاتها أن رجال الأمن والبحث تعاملوا مع القضية من بدايتها وحتى نهايتها على أنها قضية إنسانية وتمس كل مواطن، موضحاً أن رجال البحث والتحري في المدينة المنورة واصلوا الليل بالنهار للوصول إلى الخاطفة.
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2010, 08:12 PM   #35
JR7
عضو مبدع
 
صورة JR7 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
البلد: الرس
المشاركات: 1,175
قوة التقييم: 0
JR7 is on a distinguished road
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى

الحمدلله والشكر له سبحآنه

بصرآآآحه خبر مفرح

الله يبشركم بالخير
__________________
JR7 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2010, 08:22 PM   #36
عضو مبدع
 
صورة ولد عزيز الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: في مملكة الحب
المشاركات: 1,180
قوة التقييم: 0
ولد عزيز is on a distinguished road
الحمد لله على سلامته والله يخليه لاهله
__________________

سبحان الله العظيم
ولد عزيز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-12-2010, 07:59 AM   #37
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
«عكاظ» تكشف لحظات ما قبل الإطاحة بالجناة .. والأمن يستبعد شبهة المتاجرة بالبشر

«محبوبة» و5 متورطين في خطف «أنس» أمام الادعاء العام اليوم
خالد الشلاحي، أيمن الصيدلاني ـ المدينة المنورة

تمثل محبوبة وخمسة من أقاربها اليوم أمام محققين في الادعاء العام، لاستكمال ملفات التحقيق في قضية اختطاف الرضيع أنس بدر سليمان المزيني من مستشفى الملك فهد في المدينة المنورة، ومن المقرر أن تحيل الشرطة اليوم المتورطين في خطف الطفل إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بعد قيد اعترافاتهم في محاضر التحقيق، بعد الإطاحة بهم البارحة الأولى في شقة سكنية في حي الكويتية شمال شرقي المدينة المنورة.وقبضت سلطات الأمن على ستة أشخاص، تورطوا في اختطاف الرضيع، بينهم سعودية من أصل باكستاني تدعى محبوبة، كما قبض على زوجها سعودي، وأشقاءها ـ شابين وفتاتين ـ يحملون الجنسية الباكستانية.

وأبلغ «عكاظ» الناطق الإعلامي في شرطة منطقة المدينة المنورة العميد محسن الردادي بأن الخاطفين لازالوا رهن التوقيف على ذمة القضية بعد تسجيل اعترافاتهما رسميا وأحيلت القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق في حادثة اختطاف الطفل.

وأضاف أن التحقيقات المبدئية كشفت بأن المرأة خطفت الطفل من داخل المستشفى، فيما ستوجه اتهامات مباشرة لزوجها وشقيقيها وشقيقتيها بالتستر على الجريمة، مبينا بأن الستة المقبوض عليهم ــ ثلاث نساء وثلاثة رجال ــ متورطون ولا يوجد حتى الآن شخص يمكن توجيه الاتهام إليه غيرهم، ما لم تكشف التحقيقات غير ذلك.

وأشار إلى أن الجهات الأمنية توصلت إلى معلومات عن مكان الخاطفين ورصدت موقع سكنهم وقبض عليهم بعد أقل من 24 ساعة من العثور على الطفل الرضيع على رصيف شارع مجاور للحديقة، مبينا أن جهودا حثيثة بذلتها عدة أذرع أمنية أسهمت في سرعة الوصول للخاطفين بقيادة اللواء عوض السرحاني ومشاركة ضباط وأفراد البحث والتحري والأدلة الجنائية والدوريات الأمنية.

وسألت «عكاظ» الردادي عن مدى وجود صلة بين الخاطفين وأسرة الطفل، حيث أكد أن التحقيقات المبدئية تشير إلى عدم وجود صلة بين الخاطفين وأسرة الطفل، كما أنهم يقطنون في حي بعيد عن مكان إقامة أسرة الطفل إلا أن تحقيقات لاحقة تتولاها هيئة التحقيق والادعاء العام قد تكشف عن معلومات أخرى.

وعن مصير سبعة من حراس المستشفى الذي شهد حادثة اختطاف الرضيع أوقفوا أخيرا على ذمة القضية أجاب: «ما يهمنا الآن عودة الطفل إلى والديه والتوصل إلى خاطفيه طبقا لاعترافاتهم»، وجزم الردادي أن القضية لا يمكن أن تصنف بأنها متاجرة بالبشر.

وبحسب مصادر مطلعة فإن الخاطفة بررت فعلتها برغبة التربية حيث أنها متزوجة منذ 16 عاما دون أن تنجب.

وكان رجال الأمن حاصروا في ساعة متأخرة من البارحة الأولى شقة سكنية يقطنها الخاطفون في حي الكويتية وتم إحالتهم إلى جهة التحقيق مباشرة، حيث خضعوا لتحقيقات وقيدت إجاباتهم على أسئلة المحققين ولازالوا رهن التوقيف وستتولى هيئة التحقيق والادعاء العام اليوم التحقيق معهم.

أسرة الطفل: لا نعرف الخاطفين

من جانبه أبلغ «عكاظ» بدر سليمان المزيني والد الطفل المختطف بأنه لازال متمسكا بتنازله عن الخاطفين، مبينا أن الجهات الأمنية أبلغته بالقبض على خاطفي ابنه، وطلبت حضوره وأم الطفل وجدته للتعرف على الخاطفين.

وجدد المزيني تنازله عن الخاطفين لوجه الله تعالى، حيث أن عملية الخطف كانت بغرض التبني، تاركا أمر محاسبتهم لولي الأمر والجهات الأمنية.

التسلل عبر الطوارئ

وتحصلت «عكاظ» على معلومات عن الخاطفين حيث تبين أن زوج الخاطفة «سعودي» سائق حافلة صغيرة «ميكروباص» يعمل في نقل المسافرين والحجاج والزائرين داخل المدينة المنورة، كما أن الخاطفة سبق لها أن فقدت حملها «إجهاض» قبل إكماله تسعة أشهر، فيما تعمل إحدى شقيقتيها في عيادة أسنان، ووفقا لمعلومات حصلت عليها «عكاظ» فإن الخاطفة أوهمت استعلامات قسم الطوارئ بأن الطفل الذي تحمله طفلها، وأشارت أنه يرفض الرضاعة من ثديها وطلبت الكشف عليه، وتمكنت من المرور به عبر قسم الطوارئ إلى البوابة والخروج من المستشفى إلى منزلها.

وبحسب المعلومات، فإن الخاطفة أجهضت أربع مرات، كان آخرها إسقاط جنين قبل أربعة أشهر من ولادته، حيث أصيبت بنزيف مستمر وعادت للمستشفى، والتقت جدة أنس في إحدى ممرات المستشفى حيث طلبت من الخاطفة مساعدتها لإحضار ممرضة للكشف على الرضيع، وكانت تلك اللحظة بداية تعرف الخاطفة على والدة وجدة أنس. وأشارت المصادر أن الخاطفة ترددت على غرفة التنويم عدة مرت، وبعد أن سمح الأطباء للخاطفة بالخروج من المستشفى صباح السبت الماضي، عادت إلى أسرة أنس لتوديعهم فوجدت الأم والجدة في حالة نوم، وعمدت إلى حمل الرضيع أنس وغادرت المستشفى عبر بوابة الطوارئ، حيث أبلغ زوجها أنها أنجبت طفلا فحضر واصطحبها في الحافلة من أمام البوابة حيث أوصلها إلى منزل ذويها الذين فرحوا بإنجاب الطفل بعد 16 عاما.

القبض على الخاطفين

وعن الطريقة التي اتبعها الخاطفون في إلقاء الطفل في حديقة أكدت المصادر أن عائلة الخاطفة طالعوا ما تداولته الصحف ووسائل الإعلام المقروءة والمرئية عن حادثة اختطاف الطفل وبدأت الشكوك تحوم حول صدق رواية ابنتهم «الخاطفة» خاصة وأنها مكثت يوما واحدا داخل المستشفى وعادت تحمل لهم طفلا وتدعي أنه الذي كانت تحمله في أحشائها.

وعندما زادت الأسئلة على الخاطفة من قبل ذويها وبخاصة إحدى شقيقاتها اعترفت لهم بأنها أجهضت جنينها وخطفت طفلا بديلا له لتتحقق أمنيتها بالإنجاب، وعندها قررت الأسرة إعادة الطفل المختطف إلى ذويه، وتوصلت الأسرة إلى قرار بوضع الطفل في أحد الأماكن العامة، وتم اختيار حديقة البعيجان، حيث تولى أحد أفراد العائلة وضع الرضيع هناك، فيما تولت شقيقتهم الصغرى إحضار رقم هاتف والد الرضيع من أحد المواقع الإلكترونية، وعمدت إلى إرسال رسالة جوال تفيده بوضع الرضيع إلى جوار الحديقة.

ساعة الحسم

وذكرت المصادر، أن سلطات الأمن وبعد العثور على الطفل تقصت مصدر الرسالة وتوصلت إلى مكان الخاطفين حيث نفذت عملية دهم سريعة، ليتم القبض على الخاطفين، وبعد محاصرتهم بالأسئلة من المحققين اعترفوا بتورطهم ليتم مباشرة التحقيق معهم بشكل رسمي.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-12-2010, 08:53 AM   #38
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
والد «أنس» يعلن التنازل.. والشرطة تحيل القضية للادعاء

خاطفة طفل المدينة سعودية «بالتجنس» لم ترزق بأبناء منذ 18 عاماً




المدينة المنورة ، متابعة خالد الزايدي تصوير فايز المطيري
أسدلت الجهات الأمنية بالمدينة المنورة في وقت متأخر من مساء أول من أمس الستار على قضية خطف الطفل حديث الولادة " أنس بدر المزيني" بالقبض على الجناة وهم مواطن وزوجته "سعودية بالتجنس" وأربعة من أشقائها وشقيقاتها جميعهم باكستانيو الجنسية ، وأكد الناطق الأمني العميد محسن بن صالح الردادي ل "الرياض" أن الخطة الأمنية التي وضعها مدير شرطة المنطقة اللواء عوض بن سعيد السرحاني استهدفت تضييق الخناق على الجناة مع الحفاظ على صحة وسلامة الطفل المختطف، لافتا إلى أن بوادر نجاح الخطة كانت بوصول رسالة هاتفية لجوال والد الطفل تحدد مكانه " خلف حديقة البعيجان الترفيهية على طريق الجامعات " وتطالبه التنازل عن الجناة لوجه الله تعالى، مشددا في ذات السياق على أن ملف القضية أحيل إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال جملة من الإجراءات الرسمية التي ستنتهي بصدور الحكم الشرعي العادل بحق المتورطين في القضية.


هذا وقد أكدت مصادر مطلعة "للرياض" أن الخاطفة متزوجة منذ 18 عاما وتعاني من مرض نفسي عضال بسبب "العقم" وتراجع مراكز ومستشفيات متخصصة في الإنجاب دون جدوى، بالإضافة لمراجعتها عيادات نفسية دأبت على وصف عقاقير مهدئة لها، وأن جنوحها لاختطاف الطفل جاء كنتيجة متوقعة لهذه التراكمات إضافة للضغوط الأسرية والعائلية التي اضطرتها إلى الكذب مرارا بأنها، ولكن الجنين يسقط في شهوره الأولى، وتشير المصادر ذاتها إلى أن المواطن لم يكن راضيا عن مخطط زوجته باختطاف طفل وتبنيه وهو ما دعاها إلى إشراك بعض أفراد عائلتها الذين تأكدوا ابتداء بأن المستشفى يعاني من ضعف الرقابة لاسيما في أوقات تبديل فترات العمل إضافة إلى عدم تجهيزه تقنيا، حيث قاموا بمرافقتها إلى مواقف المستشفى وانتظارها حتى إتمام مخططها الذي لم يكتشفه سوى والدة الطفل التي أفاقت من التخدير ولم تجد ابنها في مهده وكانت تنادي بأعلى صوتها لوقت طويل حتى تعاطفت معها إحدى الممرضات وقامت بعمل نداء لإغلاق أبواب المستشفى والاتصال بالجهات الأمنية بعد أن فر الجناة من الموقع. وأشارت المصادر ذاتها بأن والد الطفل تنازل عن حقه الخاص في القضية لوجه الله تعالى فرحة بعودة طفله المختطف وبما حظي به من تواصل هاتفي من سمو أمير المنطقة الذي خفف عنه المصاب وأكد له متابعته الشخصية للحادثة وإحساسه بذات المشاعر الأبوية وتوجيهاته لجميع الجهات المعنية ببذل قصارى جهودهم للوصول إلى المختطفين ليكون الفاصل الزمني أقل من 24 ساعة فقط من الوصول إلى الطفل المختطف الذي كان في وضع صحي جيد ويرتدي ملابس جديدة كانت قد هيأتها الجانية له بعد أن أوهمت بعضا من أفراد أسرة زوجها بأنها في أشهرها الأخيرة من الحمل.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-12-2010, 09:26 AM   #39
عضو مجلس الإدارة
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة أبو فهد الغازي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 22,808
قوة التقييم: 36
أبو فهد الغازي will become famous soon enoughأبو فهد الغازي will become famous soon enough
الحمد لله على سلامته وعودة إلى أهله...
أبو فهد الغازي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-12-2010, 11:51 AM   #40
مشرف المنتدى الرياضي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,024
قوة التقييم: 9
Guyton is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وطہنہ عہمہريہ .. مشاهدة المشاركة

الحمدلله والشكر له سبحآنه

بصرآآآحه خبر مفرح

الله يرجعه لـ قرة عينه

كل الشكر لك أخوي سآلم على طرحك

دمت ودآآآم أبدآإآعك وتميزك


Guyton غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19