عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-12-2010, 07:45 PM   #21
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
قولي لها تصلي في آخر الليل وتستخير الله وتدعوه عسى الله يكتب لها مافيه خيراً لها دنياً وآخرة
أسأل الله أن يوفقها ويوفق جميع بنات المسلمين بمايسترهن ويسعدهن
أما أنه قصيرالقامة فهذا ليس عيب
فكم من رجل قصيرالقامة يسوا عشرات طويلي القامة
أهم شي يكون مستقيم في تعامله مع ربه
فالحذر الحذر كل الحذر من البخيييييل
تحيتي
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 09-12-2010, 09:07 PM   #22
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
لاخاب من استشار ولاندم من استخار

عمر القصر ماكان عيب

العيب بسؤالخلق وضعف الوازع الديني

قولي لها تستخير واذا وجدت الراحه تتوكل على الله

الله يوفقها اويسعدها اوكل بنت تريد الستر والعفاف
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2010, 09:13 PM   #23
مشرف منتدى الأعضاء الجدد و التواصل
 
صورة أبوسليمان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: الرس
المشاركات: 28,416
قوة التقييم: 36
أبوسليمان is on a distinguished road
ههههه ابو صالح

رايك عين الصواب خخخ
__________________
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
أبوسليمان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2010, 09:51 PM   #24
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 91
قوة التقييم: 0
امواج المملكة is on a distinguished road
تسلمووووووووووو
على المرور الذي اتحفني واسعدني

شكرااااااااااا فردا فردا
امواج المملكة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2010, 11:43 PM   #25
عضو مميز
 
صورة مش ولا بد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: في قلب من يحبني ..
المشاركات: 186
قوة التقييم: 0
مش ولا بد is on a distinguished road
مااعرفش
بس ماتوقع انه سبب مقنع والراي له بالاخير
__________________
نتغافل لحد " السذاجة " لكي نحافظ على قلوبِ أحببناهاآ
مش ولا بد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2010, 11:57 PM   #26
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 359
قوة التقييم: 0
رومل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ريانة العود مشاهدة المشاركة
زوج أختي قصير
ومريض سكر وضغط
وفيه القولون

وماديا تقريبا تحت المتوسط

لكن ورب البيت رجال بمعنى كلمة رجال
ويخدمنا أكثر من خدمة أخواني لنا

وأمي تعتمد علية بكل صغيرة وكبيرة

بالعكس الشكل مو ضروري

أهم شي التحمل للمسؤلية ويكون رجال بمعنى الكلمة
رومل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2010, 01:21 AM   #27
عضو فذ
 
صورة خجل العذارى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: ان قل توآجدي معكم فاذكروني بالخير وحللوني،، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي..بالشفاء أوالرحمه..
المشاركات: 6,241
قوة التقييم: 0
خجل العذارى is on a distinguished road
الله يكتب اللي فيه الخير

يعطيك العافيه ~_~
__________________
أنا مبحرهـ مع العالم على زورق بلا مجداف ،،
على كف الزمن تايههـ ولا ادري وين يرميني،،،،!!

خجل العذارى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2010, 03:34 AM   #28
عضو بارز
 
صورة شوووق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 311
قوة التقييم: 0
شوووق is on a distinguished road
عادي ما احسه مشكله الطول خليها تتوكل وتعرس بلا تشرط
__________________
شوووق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2010, 04:11 AM   #29
مشرف المنتدى الرياضي
 
صورة قـــرحـش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ..مطلع شمس !!
المشاركات: 5,255
قوة التقييم: 15
قـــرحـش will become famous soon enough
.. قولي لصديقتك توكلي على الله ..

.. كم وآحد نشوفه بالسوق إذا مشى مع زوجته تقولين رقم (10) !

.. بس تقل سمعت مثل مدري حكمة مدري بيت شعر اللي يقول ..

.. كل طويل لايخلو من الهبل وكل قصير لايخلو من الفتن !! << والا ماله دخل !
.. ويقول المثل الشعبي ( الطول عز والقصر طز !

.. بالتوفيق ..
__________________
قـــرحـش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2010, 08:00 AM   #30
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: ستذكروني
المشاركات: 441
قوة التقييم: 0
اوامر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها امواج المملكة مشاهدة المشاركة
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته

صدقتي استشارتني بموضوع والله مدري وش الحل

هي مطلقة تقدم لها واحدبالخمسين وكل شي اوكي عاجبها

بس مشكلته انه اقصر منها بواجد


وهذا اللي محيرها



الأمر بسيط جدا إذا رغبت بشخص أطول منها قوليلها تراه موجود
__________________

لا تظهر دموعك أمام من تركوك وحيدا
[[ لأنك سترى دموعهم قريبا حين يندمون عليك ]]
اوامر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19