LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-2010, 08:50 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي وش فايدة الطابور الصباحي؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم

ياجماعة الخير الشتاء جاء والاجواء كل يوم تزداد بروده ومع ذلك لازلنا نتمسك بمايسمى (الطابور الصباحي)

والله ماغير يحطون هالبزارين بالبرد اللي يدخل بالعظم 0000 والمشكله ان مايحصل في الطابور ليس له اي فاااائده

للطالب 0000000اما حركات (بلهاء) تسمى( تمارين رياضيه )او ترديد خطب وكلمات (اكل عليها الدهر وشرب)

والضحيه هم هالطلاب المساكين0000000والله حرام هالمساكين يحطونهم بها البرد وفي ساعات الصباح الباكر علشان

خرافات فاضيه 0000000والله لوتسأل اغلب الطلاب وش استفدت من الطابور لقال (ولاشيء)

والسؤال هل لازلنا نتمسك بما لافائده منه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واذا كان هناك فائده فماهي؟؟؟؟؟



رد مع اقتباس
قديم 09-12-2010, 08:59 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
دمعة الفرح
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

الطابور يقام في صالات داخلية يعني لابرد ولاهم يحزنون

الطابوريقام من أجل أن يدخل الطلاب الى الصف في الوقت المحدد

لأنك لو الغيت الطابوركان أستمر دخول الطلا ب الى صلاة الظهر

كل شوي واحد طااااق الباب عن أذنك يا أستاذ أبدخل


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 09-12-2010, 09:07 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
التايغر
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

النظااااااااااااام التعليمي عندنا فاااااااااااااااااشل بكل المقاااااييس


كنت أتمنى أن يؤخذ نموذج للتعليم المتوسط والثاانوي من الدول المتقدمة ويطبق بحذافيره بما يتواافق مع ديننا الإسلامي وعاداتنا وتقاليدنا

ولكن مكاااااااااااااانك راااااااااااااااااوح هو هو التعليم اللي من 30 سنة

رد مع اقتباس
قديم 09-12-2010, 09:18 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
سـوسـو
عضو مميز
 
الصورة الرمزية سـوسـو
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

مـآله فـآيدهـ

وآلله مـآ آوحي شششششي بالطـآبور > مـآ آوحي يعني مـآآسمع


كلللللللللـه وشوشـه المـآيك من عـآم جدي آلله يرحمـه


ليتـه عـآد بوهـ ريـآضه عندنـآ يـآالبنـآت على الاقل نحمي شششوي قبل الحصـه




بسس للامـآنـه الطـآبور موب بالحوش لآ بالسـآحـه يعني دفـآ "



















التوقيع


أعدُڪ . .
مهّمإ ڪانت المسإفات بينّنا طويلةة . .
وَ مهّما ڪإن الوّصول الى عالمڪ ؛ حلممم !
س تبققىّ فيي أعمإق الذاڪرة يَ انتٍ

رد مع اقتباس
قديم 09-12-2010, 10:23 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
سيادة المعلم
عضو لم يُفعل
 

إحصائية العضو








افتراضي



وعليكم السلام والرحمة

برنامج الإذاعة المدرسي منوع يا أخي ويتضمن أنشطة مختلفة !
يكفي أن يستهل اليوم بآيات من الذكر و مواعظ تطمئن لها القلوب وترق .
وغالباً ما يليها العديد من الأنشطة الترويحية ( الرياضة التنشيطية ، مسابقات خفيفة ، طرائف ، أناشيد .... و أحياناً يتم تكريم المتفوقين أو المتميزين أو المنتظمين أو المتعاونين ).
ثم كلمة المدير التوجيهية .
وهو مهم لتهيئة التلاميذ و فرصة طيبة لتدريبهم على حسن القيادة والإلقاء ,
ولا شك أنه بتنوع فقرات البرنامج وتجديد المواضيع وأسلوب العرض تتحقق الفائدة والمتعة .
نشاط وحماس ومواهب و ترويح وتنظيم لدخول الحصة الأولى ، وانضباط بحيث يضع حد للتأخر عن الدرس الأول
لكن أين من يفعل هذا البرنامج كما يجب ؟

يوجد صالات مغلقه داخل معظم المدارس يمكن إقامة الطابور فيها وقت الشتاء ، الطابور لا يستغرق أكثر من 15 دقيقه .






























التوقيع

الجدال الذي يهدف لطمس نور الحق اوالتشغيب عليه وشغل اهل الحق عنه والتعاليَ على الخصم والغلبة عليه [ هذا جدال مذموم ] يتعلقُ به المبطّل المتعنّت الذي يراوغ ويتملص من الإقرار "بالحقائق" ، والدافع له هو الكـِبر في نفسه . وهذا النوع من الجدال من علامات الضلال والعياذ بالله ، يُهلك صاحبه ويعميه ويجعله يوم القيامة من الخاسرين . راجع [آل عمران آيه7]. قال صلى الله عليه وسلم [ ومن خاصم في باطل وهو يعلمه لم يزل في سخط الله حتى ينزع ] ابو داوود وحسنه الألباني في السلسة الصحيحه.
[FLASH="http://dc18.arabsh.com/i/03463/cd01v5c9e2kl.swf"]width=420 height=590 t=0[/FLASH]
رد مع اقتباس
قديم 09-12-2010, 10:37 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية *الـــعـالمـــيه*
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

اتذكر الفائدة الوحيدة اللتي أستفدته من الطابور
>>اني اعرف من اللي غايبة من المدرسات كككككك

لان حضورهن بالطابور إلزامي:)



















التوقيع

لَآ إلَهَ الآ اللّهْ . . عددَ مَآكَآنْ . . وَعَددَ مآيكُونْ . . وَعَددَ الحَركآتِ والسّكُونْ


رد مع اقتباس
قديم 09-12-2010, 10:40 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

شكرا للجميع

لكن الطالب اذا كان متجمد من البرد لن يستطيع فهم اي شيء ممايقال 000000

ثم ان مسألة تنظيم دخول الطلاب للحصه الاولى هناك الف طريقه وطريقه لتنظيم الدخول ومنع تأخر الطلاب عن الحصه

دون الحاجه لهذا الطابور 000000

وقديما كان الطابور من اجل استعراض عضلات المدير او الوكيل في معاقبة بعض الطلبه

رد مع اقتباس
قديم 09-12-2010, 10:46 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
سيادة المعلم
عضو لم يُفعل
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخشه

شكرا للجميع

لكن الطالب اذا كان متجمد من البرد لن يستطيع فهم اي شيء ممايقال 000000

ثم ان مسألة تنظيم دخول الطلاب للحصه الاولى هناك الف طريقه وطريقه لتنظيم الدخول ومنع تأخر الطلاب عن الحصه

دون الحاجه لهذا الطابور 000000

وقديما كان الطابور من اجل استعراض عضلات المدير او الوكيل في معاقبة بعض الطلبه

تصبح على خير ..























التوقيع

الجدال الذي يهدف لطمس نور الحق اوالتشغيب عليه وشغل اهل الحق عنه والتعاليَ على الخصم والغلبة عليه [ هذا جدال مذموم ] يتعلقُ به المبطّل المتعنّت الذي يراوغ ويتملص من الإقرار "بالحقائق" ، والدافع له هو الكـِبر في نفسه . وهذا النوع من الجدال من علامات الضلال والعياذ بالله ، يُهلك صاحبه ويعميه ويجعله يوم القيامة من الخاسرين . راجع [آل عمران آيه7]. قال صلى الله عليه وسلم [ ومن خاصم في باطل وهو يعلمه لم يزل في سخط الله حتى ينزع ] ابو داوود وحسنه الألباني في السلسة الصحيحه.
[FLASH="http://dc18.arabsh.com/i/03463/cd01v5c9e2kl.swf"]width=420 height=590 t=0[/FLASH]
رد مع اقتباس
قديم 09-12-2010, 10:51 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

وسيادتكم من اهل الخير

رد مع اقتباس
قديم 09-12-2010, 10:53 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
الـمـرقـاب {1}
عضو متألق
 

إحصائية العضو








افتراضي

شكلك يا ا بو خشه ما لك بالتعليم علم والظاهر انك موصى تقول هذا الكلام والله لولا الطابور ان يروح الدرس الاول ما انضبط الوضع



















التوقيع

انتقاد الفكرة أو الرأي فقط دون النيل من شخصية صاحبها بأي نوع من التعريض انتقاد صحيح ومقبول،
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 08:24 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8