LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-03-2005, 08:48 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
بحر
عضو خبير
 

إحصائية العضو







افتراضي من يجري السحاب الله أم علي ياشيعه!!!!!!

السلام عليكم،،،،
في تلفزيون (( المستقلة )) صراحة تعرض برامج أقل ما يقال عنها أنها برامج قمة بالروعة حيث أنه يعرض هذه الأيام مناظرة بطلها الشيخ العريفي جزاه الله ألف خير لأنه يذود عن صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ومعه أحد المشائخ من جامعة الإمام ومحور الحديث مناقشة موضوعية عن الخلفاء الراشدون ،،
وقد تم الحديث عن أبي بكر وهم الآن يوميا ثلاث ساعات عن عمر بن الخطاب .
وتكون فيه مداخلات من جميع الناس وخاصة الشيعه ومن الرياض الشيخ عائض الدوسري بطل من أبطال الذود عن صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم .
وذكروا العجب العجاب عن عمر فاسمع بعض مداخلات الشيعه وليس عامتهم بل علمائهم المعروفين .
أحدهم يقول عندما قال له المذيع لو أن رجل أعاد لنا فلسطين الآن ماذا تقول عنه ، لو أعاد لنا العراق الآن ماذا تقول عنه ،،،، كيف تتكلمون عن عمر وهو من أعاد فلسطين وفتح الفتوحات الإسلامية فقال الشيعي : عمر ليس له أي دور الدور لعلي بن أبي طالب هو من قام بكل الفتوحات ببطولاته والشيعة معه .
رد العريفي عليه قال فلنفرض أن كلامك صحيح تحت قيادة من فلم يجيب ورد عليه الشيخ الآخر وقال لماذا هزم علي بغوزة كذا إذا تقول بأن علي هو ببركته تمت الفتوحات وهذا ليس أنتقاصا من علي كرم الله وجهه .
فلم يجيب مثل عاداتهم صياح ونياح .
والمصيبة الأخرى أحد الشيعه بمداخلته يقول والله لو خيرة بين الجنة وحب الحسين لخترت حب الحسين !!!!!!!
والآخر يقول بعدما أن أعترف أحد مشائخ الشيعة بفضل عمر وأحسن الحديث عنه قال سوف أتحاور معه وأقنعه بأن ما يقوله بفضل عمر أنه خطاء وكيف تسمعون منه وهو الذي لم يزر قبر الحسين منذوا كذا وكذا !!!!!!!
والآخر يقول أسمعوا ماذا يقول ((((((((( وذلك بعد فضحه الشيخ الدوسري وقال الم تقل بأن علي رضي الله عنه هو من يحضر وقت موتك مع الملائكة وهو من يجري السحاب وهو كذا وكذا والعياذ بالله .
تسمع العجب العجاب من نسائهم .
الشيئ الجميل هو ما يقوم به العريفي وزميله بطريقة التخاطب بهدوء والدعاء لهم بالهداية ومعلوماتهم الممتازة عن المواضيع كلها وخاصة طرق الشيعة .
أنصح بمتابعة الحلقات وهي تبدأ الساعة التاسعة مساء من كل يوم .
وما أجمل الحديث عن عمر .
الجميل تخصيص كل حلقة من الحلقات عن جزء من سيرة عمر والصحابة .
والعجيب كره الشيعة لعمر رضي الله عنه !!!!!!
نشهد الله وملائكته ورسله بأننا نحبك يا عمر ونحب أبا بكر وعلي وعثمان وصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم والمسلمين عامة .
ونبغض ونكره ونتبرأ من يسب صحابت رسول الله صللى الله عليه وسلم .
الغريب أن المذيع أوضح للشيعة بأن عمر رضي الله عنه وضعه أحد كتاب المسيحين وهو كاتب كبير بأن عمر من أفضل مائة شخص قائد وحاكم حكم بهذه البسيطة ومن أولهم رسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة والتسليم .
ولا نقول سوى الله يهديهم للطريق السليم ،،،،، والله من وراء القصد ،،،، أخوكم بحر .



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:20 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8