عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-12-2010, 01:49 PM   #11
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 188
قوة التقييم: 0
فيبوناتشي is on a distinguished road
كم أخشى انهم عندما يصلون الى مركز الهيئة , تكتشف الزوجة صاحبة الفضيحة بأن الأسيوية زوجة شرعية لزوجها .

دائماً مانسمع أبشع القصص , والغريب انك تنصف من يسرد لك القصة , فكما روت الزوجة لنا قصتها وملنا الى صفها , أكاد أجزم بأن قصة الزوج لو سردت لنا لأسرع المتسرعون في حكمهم وكيلت الشتائم لزوجته .

دائماً مايحاول الطرف الاول إخفاء عيوبه , وإظهار عيوب الطرف الثاني , والعكس صحيح , دائماً في كل قصة جزء من النص مفقود .

الغريب في هذا الخبر هو أن الزوج خان زوجته , والزوجة فضحت زوجها .

فكأني بذلك المثل الذي يقول : وافق شن طبقة .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فيبوناتشي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 12-12-2010, 01:49 PM   #12
عضو نشط
 
صورة عبقووور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرسسسسس فديت قللبببه
المشاركات: 83
قوة التقييم: 0
عبقووور is on a distinguished road
يستاهل ماجاه .. والمفروض لو في شي اشد عقوبه تسويه بعد!

عشان يوقفونه عند حده .. ولا في رجل يتجرأ يدخل مره غريبه لـا وبغرفة النوم بعد ؟؟؟!

الله لـايبلـآنـــــا ياااااااااااااااااااااارب
عبقووور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2010, 01:50 PM   #13
JR7
عضو مبدع
 
صورة JR7 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
البلد: الرس
المشاركات: 1,175
قوة التقييم: 0
JR7 is on a distinguished road
والله ان الرجل يستاهل

لاكن أافضل الستر عليه
__________________
JR7 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2010, 01:55 PM   #14
عضو ذهبي
 
صورة ثمّة ثرثرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: [ربما] هُنا-وَ-[ربما] هُناكْ
المشاركات: 3,199
قوة التقييم: 0
ثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really nice
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته




لا حولَ و لا قوةَ إلا بالله =(

كنتْ أقرأ الموضوع بصوتْ عالي , فإذا التي بجانبي تصرخ و تقول : كفو و الله :d
فأغلب من لم يعايشوا الموقف واقعياً (أسئل الله أنْ يجنبنا و إياكم هذهِ المواقف )مؤيدين لما قامت بهِ المرأة ,
فكيفَ لها هيَ التي عايشتْ الموقفْ بكُلِّ أحداثه؟

ما قامت بهِ هيَ فكرتْ بهِ من جانب الإنتقامْ فقط ,
و لو فكرتْ بردةِ فعالها بتأني فإنها ستعلمْ أن الضرر سيلحق بأبنائها و بها .
التأني مُهم قبل رداتِ الفعل, لكن ربما وقعُ المشهد على نفسِ تلكَ المرأة سرقَ منها تلكَ اللحظة.


دُمتمْ للوفاءِ أهل .





__________________

إنّ المُسلِم يعيشُ حياةً كـ الشمس
يغرُبُ من جِهة ليشرقَ من جهةٍ أُخرى
هو دائمُ الإِشراقِ والحياةِ .. لا يغيبْ !*
ثمّة ثرثرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2010, 01:57 PM   #15
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

لاحول ولاقوة إلاَّ بالله
قدرالله وماشاء فعل
ممكن الشخص يغلط ولكن ماتصل إلى هذه الدرجة
فعلاً إنها مصيبة عظيمة ولكن لم تحسن المرأة التصرف مع زوجها
أخي الكريم ( الدبـلـومـاسـي ) سأروي لك على الخاص للتستر , ماهو أدهى وأمر من مصيبة من ماطرحته لنا
اللهم أحفظنا من الفتن ماظهر ومابطن
تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2010, 02:04 PM   #16
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: في حيث اجد نفسي
المشاركات: 892
قوة التقييم: 0
الشلاحي وافتخر is on a distinguished road
حقه وماجاه
__________________
الشلاحي وافتخر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2010, 02:14 PM   #17
عضو فذ
 
صورة ..بـــارعه.. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: بغرفتي 00بقلب الرس
المشاركات: 7,436
قوة التقييم: 0
..بـــارعه.. will become famous soon enough..بـــارعه.. will become famous soon enough
اللي يقولون المفروض سترت علييييه
طيب لو الزوجه هي اللي مسويه كذا !
>>تقولون المفروض ستــر عليها

بالعكس الرجل ع طوول بيطلقها ويفضحها ماكان لا عنها ولا عن عيالها
__________________

ربّي / أَمطرنيّ بِتوفيقَ منكَ
يَروي زوَآيا رٌوحي رِضآ بحَجمْ . . آلسسمآء وَ أكّبر ’,
..بـــارعه.. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2010, 02:16 PM   #18
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 92
قوة التقييم: 0
رسنا الغالي is on a distinguished road
لو اني مكان زوجها وزوجتي بالعقلية المتخلفة ذي كان طلقتها بالثلاث وهذا اقل من جزائها . يا اختي وش دخل الهيئة بالموضوع ما اتفقتم مع بعض اطلبي الطلاق وانتهى الموضوع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رسنا الغالي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2010, 02:26 PM   #19
 
صورة قوة الهدف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,514
قوة التقييم: 0
قوة الهدف is on a distinguished road


لا احد يقر مثل هذا الفعل نسأل الله العافية والسلامة
المفروض ان الزوجة تصرفت بالحكمة ،، لأنها في بلوى من امرها

وهذه البلوى هي على الزوجة اولا
ثانيا على عيالها ،، لأن ابوهم انكشف امره
ثالثا يبقى هل تبقى معه او تطلب الطلاق
،،، ليس المهم اخبار الهيئة ،، المهم الحياة معه بالمستقبل

،،،،،
قد يكون هناك احتمالات ،،، انها قد تكون زوجة
فلانحكم ونسرع بالحكم حتى نسمع من الآخر

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم ،،
نسال الله ان يستر العورات
__________________
قوة الهدف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-12-2010, 02:27 PM   #20
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس
المشاركات: 563
قوة التقييم: 0
ترانيم الغلااااااااا is on a distinguished road
الله يعين على ها الدنيا بس والله يكفينا شر المستقبل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ترانيم الغلااااااااا غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19