عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-12-2010, 04:17 AM   #31
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,226
قوة التقييم: 0
!غير الناس! is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صرير القلم مشاهدة المشاركة
هذا وذاك

وبالاخير المتضرر هو (نادي الحزم)


نشر الغسيل لاينفع احد

بل يضر ويضر النادي واللاعبين


فلا تجعلونا اضحوكة للقراء


وعلى نادينا السلام
__________________
(سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)
!غير الناس! غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 17-12-2010, 06:52 AM   #32
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: الرس
المشاركات: 858
قوة التقييم: 0
الـمـرقـاب {1} is on a distinguished road
الخسراااااااااااااان من كل هذا اولاً الحــــــــــــــــــــزم
وثانياً واخيراً الــــــــــــــــرس .

لكن الامل موجود في عدم هبوط الفريق هذا الموسم ان شاء الله
__________________
انتقاد الفكرة أو الرأي فقط دون النيل من شخصية صاحبها بأي نوع من التعريض انتقاد صحيح ومقبول،
الـمـرقـاب {1} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-12-2010, 10:15 AM   #33
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,804
قوة التقييم: 0
مملوح الوصايف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سلام عليكم مشاهدة المشاركة


مشكلة ابو مشهور وبعض من اقاربة الى هالحين وهم اخذين مقلب في انفسهم !!

دعونا نتحدث عن الرياضة نادي الحزم من كان يدفع لنادي شهرياً 700الف ريال سعودي ؟؟؟!
نادي الحزم واسم الرس من هو السبب الرئيسي في ظهورها اعلاميا ؟؟!
نادي الخلود من هو السبب في بناء المجمع التجاري المجاور لنادي الحلود؟؟!

شخص واحد واسمة خـــــــــــــــالد البلطان
وفي الجانب الأخر عساف والعساف مجتمعة كله ماذ قدمت في جميع المجالات لرس وليس الرياضة فقط
المحصلة لا يوجد

خالد البلطان ذكي جداً جداً جداً وعلى ما يبدوا هو من اراد ان تصل الأمور الي ما وصلت الية لسبب واحد

فضح عساف واعضاء الشرف امثال ابناء المالك عندما كانوا يرددون نادي الحزم ليس ملك خالد البلطان
وفعلاًً انفضح عساف في التلفزيون السعودي القناة الرياضية وسقط سقطات اضحكت اهالي الرس وكل الرياضيين
وهاهوا في تصريحة يستنجد في وزارة الإعلام وهو المفترض ان يطرد مع كامل احترامي لشخصة من الإعلام
بس همسة بسيطة (تذكرون يوم تلميح رئيس النصر يبي يأخذ اعيال عطيف والتشنجات التي صارت وتذكرون كيف ادارها خالد البلطان بنجاح وعلى الهو مباشرة ومع صاحب سمو ملكي!
عاد قال ايه عساف!!

ذكي يا خالد يعجبني ذكائك ودهائك

هاذا كلام العقل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مملوح الوصايف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-12-2010, 11:02 AM   #34
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 414
قوة التقييم: 0
قوقل is on a distinguished road
وماذا قدما الأثنين للرس غير المهايط
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قوقل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-12-2010, 12:12 PM   #35
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 766
قوة التقييم: 0
بلا حدود is on a distinguished road
وإن كنت قلت 1% كذبًا فأرجو معاقبتي، <<<<<<<<<<<<<هههههههههههههههههههه
راعي المثل يقول من يبي يقول لشيخ غط ............................

ياخوي ابي شي واحد سويته لديرك ... ومهما طلعة او نزلة سيظل البلطان اذكى منك

والبلطان ليس بحاجة الحزم بل العكس

اما انت فا العكس على شان تكمل هيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااط
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بلا حدود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-12-2010, 12:50 PM   #36
عضو مميز
 
صورة قاصدخير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 267
قوة التقييم: 0
قاصدخير is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابونهار مشاهدة المشاركة
يا أخوان خالد البلطان على الأقل أنشأ جمعية المعاقين بالرس وهو من قام بشراء الأرض وأقامة المباني عليها ولاكن عساف العساف ماذا فعل للرس وماذا قدم للحزم وغيره .
أقول لعساف خلك بأستراحتك وخل عنك النادي والمهايط اللي ماله سنع أذا كان النادي يبي 4000ريال علشان الرابطة وتذاكر ورفض يعطيهم وفي مقابلته على برنامج الدليل القاطع وعلى لسانه يقول ما أقدر أعطيهم 7000ريال أجل وش الفايدة من أجتماعتك أنت وأعضاء الفلس علشان كل يوم ترز لنا وجهك على القنوات الفضائية وصفحات الجرايد الله لايكثر من أمثالك .

كلام جميل وواقعي
قاصدخير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-12-2010, 01:19 PM   #37
عضو لم يُفعل
 
صورة صغير بس أمير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: الرس
المشاركات: 851
قوة التقييم: 0
صغير بس أمير is on a distinguished road
السلام عليكم :
والله مدري يااااااااطويل مالنا وماااال المشاكل ...
صغير بس أمير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-12-2010, 01:28 PM   #38
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: النمسا - الرياض
المشاركات: 126
قوة التقييم: 0
آبن الرس is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1- الحين الموضوع عن البلطان والعساف وش جاب سيرة الحناكي

2- ياعالم يالناس يأهل الرس البلطان أصله من الرس لكن ماعاش بالرس وجاء ودفع هالفلوس وما حصل الا الهرج الزايد

3- يأخي البلطان لو بعنيزة أو ببريدة كان حطوه أمير.

لن ننساك يأبو الوليد

أنا مدري متى الرس تبي تطور (ياحظ الرس بأهله)
آبن الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-12-2010, 08:08 PM   #39
عضو بارز
 
صورة سلام عليكم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 575
قوة التقييم: 0
سلام عليكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مملوح الوصايف مشاهدة المشاركة
هاذا كلام العقل
شكرا لك .
وشكرك لي أن دل انما يدل على ذكائك
شكراً
سلام عليكم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-12-2010, 10:29 PM   #40
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 328
قوة التقييم: 0
مدرب محترف is on a distinguished road
سؤااااااااااااال

تخيلوا لو صكوا نادي الحزم والخلود ... وش بينقص الرس ...!!!!
مدرب محترف غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19