عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-12-2010, 03:49 PM   #1
عضو بارز
 
صورة راميه همها بظهر عمها الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: صدز انكم رساويين خخخخ اجل أين تقييم هه اممم في قلب أبوي يالبى قلبه بسس
المشاركات: 453
قوة التقييم: 0
راميه همها بظهر عمها is on a distinguished road
Smile عنــــــدمأأ يتغيـــر عليك اعــز أأنســــآآن ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
:::::::::::::::::::: :::
عــندما يتــغير عــليــك"أعـــز الناس"..؟
"انســــان عـــزيز علـــيك"
تــقضي مــعظم أوقـــاتك مــعه..
بالفــصل الدراسي الذي يجــمعكما...
أو نفـــس مــكان الــعمل الذي تعملون بــه....
أو بـــنفس الحي الذي تقــطنون بــه..















.................... .
فــــي يـــوم مـــن الأيــــام تجـــد تصرفـــاته "غريـــبه"..
وعـــندما يفـــتح هــاتفه النـــقال..
يجد..
المكالمات التي لم يرد عليها=7
الرسائل الواردة=3
وتـــكون هذه الاتـــصالات مـــنك أنت..
لــكنه لايـــرد عـــليها..
وحيـــنما تتوجد في االذي يتواجد به ولا يُـــعبرك مــن خــلال
" نــظرة واحــده"أو"ســـلام". . ....................
كـــان الانــــسان الـــذي تشـــكو لـــه هـــمومك..
وتـــسعدك ابتـــسامته الــرقيقه..
وكــان يـــهتــم بــك..
ولا يـــقدر عــلى فراقـــك..
وحـــالك لايــصبح أفضـــل إلا بـلقــياه..و ســماع صــوته كـــل يــوم..
.................... ..
بــين يوم وليـــله انقــلب حــاله..
وتــغيرت تصـــرفاته...
كــأنــه لـــم تــكن بيــنكم عــلاقة حميمه تـــجمعكما..
--------------------------------------------
سـ2/هـــل تحــاول معــرفة السبــب..؟
سـ3/أو تنســـاه ولاتــهتم بــه..؟؟
سـ4/ومـــاذا ســتفعـــل..؟؟
:::::::::::::::::::: :::::
__ وشــــكرأأأ
راميه همها بظهر عمها غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 17-12-2010, 04:01 PM   #2
عضو فذ
 
صورة خجل العذارى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: ان قل توآجدي معكم فاذكروني بالخير وحللوني،، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي..بالشفاء أوالرحمه..
المشاركات: 6,241
قوة التقييم: 0
خجل العذارى is on a distinguished road
س 1- هـــل تحــاول معــرفة السبــب..؟
اكيد بحاول اني اعرف سبب تغيره وصدوده ..!!
سـ2-أو تنســـاه ولاتــهتم بــه..؟؟
ولو مالقيت اي اجابه منه بذكره بالخير خصوصا اذا متاكده اني ماسويت له شي ..

سـ3- ومـــاذا ســتفعـــل..؟؟
اذا حاولت بكل الطريق اني اوصله وهو رافض ..!!
خلاص ماعلى فرقاه حسوفه .. بقول الله يذكره بالخير ..لوني عزيزه عليه ما صد وتغير علي واسكت ماقالي سبب ولا عتب ..!!
اهم شي عند الواحد كرامته ليش اطرد وراه وهو رافض يتواصل معي ..
(( عند الكرامه ابيعك وانت خابرني ... اخوي لاصد لاجرحني ماترجيته ))

يعطيك العافيه ~_~
__________________
أنا مبحرهـ مع العالم على زورق بلا مجداف ،،
على كف الزمن تايههـ ولا ادري وين يرميني،،،،!!

خجل العذارى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-12-2010, 04:10 PM   #3
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 42
قوة التقييم: 0
سارق القلوب is on a distinguished road
اكيييد بعرف الاسباب اذا كاان هو رااافض

بقووله مع السلامه مااطامر ورااك واذل نفسي ع شخصي مافكر فيني او اهتم بي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سارق القلوب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-12-2010, 04:19 PM   #4
مشرف منتدى عالم السيارات
 
صورة الامبراطور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: • بَينٌ أروٍقةٌ آلحيًآةْ «●•
المشاركات: 4,373
قوة التقييم: 15
الامبراطور is on a distinguished road
سـ2/هـــل تحــاول معــرفة السبــب..؟
آبشوف وش السآلفه وآحآول آعرف ..

سـ3/أو تنســـاه ولاتــهتم بــه..؟؟
اذا صآر ما يرد ولا يعطي وجه بقريح الي يطير به دآمي وآثق بنفسي معلي منه ..

سـ4/ومـــاذا ســتفعـــل..؟؟
صح آني آبفكر ونفسيتي بتتعب شوي لكن دآمي ما سويت له شئ ومتآكد من نفسي وحآولت معه بشتى الطرق خلاص الله يسهل دربه والدنيآ كهب وآقفه عليه ..
__________________




آستغفر آلله العظيم و آتوب إليـه ..
الامبراطور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-12-2010, 06:41 PM   #5
عضو مبدع
 
صورة نعنوع الدلوع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,350
قوة التقييم: 0
نعنوع الدلوع is on a distinguished road
يقول المثل من باعك بيعة انا من ناحيتى لايمكن انى ارضى احد جرحنى لو الشى تافة خلا ابتعد عنة بس سلام وعيش حياتى طبيعى مافكر بة انساة
ومن خلال تجربتى بلحياة عرفت ان مافية صديق بدنيا تثقبة لأن الصديق احيانآ يخونك ويفشى اسرارك لغيرك
__________________


الله يرحمك يا ( حمادة ) ويصبرنا على فرقاك
نعنوع الدلوع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-12-2010, 07:05 PM   #6
عضو بارز
 
صورة دلوعه وكلمتي مسموعه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: $$$
المشاركات: 411
قوة التقييم: 0
دلوعه وكلمتي مسموعه is on a distinguished road
سـ2/هـــل تحــاول معــرفة السبــب..؟

أكيد بحاول اعرف السبب
سـ3/أو تنســـاه ولاتــهتم بــه..؟؟

لا مستحيل انساه لانه أعز انسان
سـ4/ومـــاذا ســتفعـــل..؟؟
بدق عليه واسال عنه واتواصل معاه حتى لو مايبغاني لانه اعز انسان ومافي كرامه بين الحبايب
واذا شخص عادي بحريقه الله لايرده
__________________
أنا بخير وباقي الناس في خير ولا همني بالناس وصل وقطاعه زعلو علي وش حصل خير ي طير الطيب حاضر والمحبة قناعه..
دلوعه وكلمتي مسموعه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-12-2010, 07:28 PM   #7
عضو مبدع
 
صورة رساوي في الرياض الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: الرياض
المشاركات: 1,261
قوة التقييم: 0
رساوي في الرياض is on a distinguished road
سـ1/هـــل تحــاول معــرفة السبــب..؟
أكيد بحاول أعرف أيش الاسباب
سـ2/أو تنســـاه ولاتــهتم بــه..؟؟
اذا ماعلمني أيش سبب تغيره علي أو ماعطاني سبب مقنع أبي أنساه وأنسى الي جابه .
سـ3/ومـــاذا ســتفعـــل..؟؟
بحاول أني أعرف من الناس الي حوله أنه ليش تغير علي في يوم وليله.
__________________
اللهم توفني مسلما والحقني بالصالحين /
رساوي في الرياض غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-12-2010, 10:17 PM   #8
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 32
قوة التقييم: 0
زيزوف is on a distinguished road
اذا شفته والله مارد علي ولا على رسايلي وذا شافني مايسلم
بمسحه من ذاكرتي نهائيا وانسى اني صادقت واحد مثله خصوصا اذا كنت واثق اني ماسويتله شي ولا اخطيت بحقه

(((من عافنا عفناه لو كااان غااااااااااالي )))

يعطيك العااافيه موضوع جدا رائع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
زيزوف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-12-2010, 10:21 PM   #9
عضو ذهبي
 
صورة الرجل الحديد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين لغة الطيور << تسني فاهم
المشاركات: 2,022
قوة التقييم: 0
الرجل الحديد is on a distinguished road
من لايعدك شي عده ولا شي *** ومن لايعدك ربح عده خساره
__________________


إنني لم أعكر صفو حياتهم أبدا ,, إنني فقط أخبرهم بالحقيقة .. فيرونها جحيما .. !
الرجل الحديد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-12-2010, 10:39 PM   #10
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 367
قوة التقييم: 0
عيونك.. is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الرجل الحديد مشاهدة المشاركة
من لايعدك شي عده ولا شي *** ومن لايعدك ربح عده خساره
الدنيا اليوم مافيه صديق بمعنى الكلمه كلن يجري وراء مصلحته
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عيونك.. غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19