عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-12-2010, 10:17 AM   #1
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
ضاعت الرس بين ....مصالح شخصيه ...وحب الظهور



في الوقت الذي توحدت فيه كل الأصوات في المحافظات القريبه من الرس مثل عنيزه وبريده والبدائع .

وفي الوقت الذي نرى فيه رجالاً ساهموا في رفع شأن محافظاتهم و أبهرونا بجهودهم

يأتينا من ينشر الغسيل ويبدأ تصفية الحسابات وعلى رؤوس الملأ



ومن من ؟ من أبناء الرس .


ياللأسف

المحافظات المجاوره تتسابق نحو الرقي والتطور وتلبية الحوائج

ونحن نتسابق على كلمه ( أنا )


ما أصعب أن تقدم المصالح الشخصيه على حساب الأهل والديره


واقع مرير وأمر من المر




أكثر أصحاب المناصب ورجال الأعمال المعروفين من أهل الرس


تربوا ودرسوا على أرض الرس وعاشوا ذكريات طفولتهم الجميله في شعبان الرس



يعني الرس لها الفضل الأكبر بعد الله في ظهور أبناءها .


لكن للأسف بعضهم جاحد متنكر ولا ينتمي للرس إلا بالإسم


وبعضهم يعيش بين أظهرنا وفي قمة السلبيه راضع الأنانيه رضع ( نفسي نفسي )

وبعضهم يأتي فقط من أجل مصلحته الشخصيه والبحث عن الشهره



وعلى حساب مصلحة الرس وأهل الرس


ورحم الله الشيخ صالح المطلق الحناكي رحمه واسعه


هذا الرجل كان بالفعل يستحق أن يطلق عليه ( ابن الرس البار)




لأنه كان يعمل بصمت





فما بين ( وحدةغسيل الكلى ...ودعم لجمعيات تحفيظ القرآن ....ومساعدة الفقراء والمحتاجين ) ومساهمات كثيره كان أول المساهمين بها رحمه الله .



ياأبناء الرس العاقين

ياهؤلاء

سألتكم بالله


أما تغارون على ديرتكم ... عندما تمرون بعنيزه أو البدائع

أما تنبهرون من ( شغل الرجال )

أما تغارون من رجال القصيم الأوفياء


قبل عشر سنوات كانت البدائع من سابع المستحيلات أن تصل إلى مستوى الرس

اليوم وبفضل ( رجال البدائع الأوفياء ) أصبحت ثالث أجمل محافظه في القصيم


عنيزه وما أدراك ماعنيزه


ومن لي بمثل عنيزه ورجالات عنيزه ( باريس نجد ) وأجمل محافظات القصيم

آآآآآآآآآه ليتني من أهل عنيزه




ياتجار الرس ....يارجال الأعمال

ياأصحاب الرتب والمناصب


الرس فقدت الكثير من فلذات الأكباد ( شباب وفتيات ) بحوادث سيارات لهثاً وراء الجامعات

الرس لا يوجد فيها فنادق كبرى كباقي المناطق الأخرى

إن كنتم ترغبون الإستثمار فاستثمروا

وإن كنتم لا تريدون فاستغلوا مناصبكم واشفعوا لديرتكم


يا أصحاب الإستثمار لا تذهبوا بعيداً عن الرس .. هاكم المشاريع وشمروا عن سواعدكم إن كنتم صادقين




الرس تحتاج إلى جامعات وهي أهم مطلب

الرس تحتاج إلى مستشفى نساء وولاده خاص بالنساء

الرس يحتاج إلى نوادي صحيه لكبار السن والمعاقين

الرس يحتاج إلى مدارس أهليه راقيه تدرس اللغات الأجنبيه

الرس تحتاج إلى إسكان خاص للشباب محدودي الدخل ( قصدوا عليهم )

الرس تحتاج إلى أسواق كبرى مثل باقي المناطق

الرس تحتاج إلى ( ستاد رياضي كبير ) يتوافق مع سمعة الرس وأهل الرس




اسمحوا لي بعضكم ( نخلة عوجاء ثمرها بعيد عن الحوض ) .


من كان يريد أن يعمل ويرفع من ديرته فليعمل بصمت فذلك أخلص للنيه





فليس الفتى من يقول كان أبي.....إن الفتى من يقول هاأنذا




أما البلبله والثرثره وكل يقول ( أنا ) على لا شي .

فلا وألف لا



إبحثوا عن مصالحكم بعيداً


يكفي فضائح


ما يكفي شوارعنا ضيقه ومحفرة ؟ وأراضينا غاليه ؟

للأسف

أصبحنا أضحوكة القصيم ( بكورنيشنا الشمالي ) ومداخلنا اللي تفشل



تحياتي

أنين قلم



أنين قلم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 18-12-2010, 10:26 AM   #2
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 94
قوة التقييم: 0
مد وجزر is on a distinguished road
الله يفشلهم اللي جايبين الرس تحت
والرس الله ابتلاها بمن اضاعها واعاقها ودمرها
قلوب لاتحمل للرس واهلها الا الحقد والحسد
__________________
ابتسم فإن ابتسامتك لاتكلفك كثيرا ولكنها تعني للأخرين
الكثير
مد وجزر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-12-2010, 10:46 AM   #3
مشرف الرحلات و فعاليات الرس
 
صورة صادق الـوعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: سمــــائــــلxp
المشاركات: 8,855
قوة التقييم: 22
صادق الـوعد has a spectacular aura aboutصادق الـوعد has a spectacular aura about

( نخلة عوجاء ثمرها بعيد عن الحوض ) .

كلام بالصميم والــواقــــــــــــع

نسبة كبيره جداً من أبناء الرس اصحاب تجارة و منصب بالدولة لكن ما منهم فائدة للرس

نعم رحم الله الشيخ/ صالح المطلق الحناكي رحمه واسعه واسكنه فسيح جناته
ونفع في أبناءه
__________________
أتقبل رأي
النـاقد ( و ) الحـاسد( فـــالأول )يصحح مسـاري ، والثـاني .. يزيد من إصراري

صادق الـوعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-12-2010, 11:14 AM   #4
عضو متألق
 
صورة sale7 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
البلد: في أفضل حي في أفضل مدينة في أفضل منطقة في أفضل دولة ولله الحمد
المشاركات: 843
قوة التقييم: 0
sale7 is on a distinguished road



:
.. كلامك درر وللأسف واقع نعيشه ..
:
.. يقولون تبي تستعز إطلع عن الرس .. بس وين نولي .. ما لنا إلا هي ..
:
.. والسبب في نظري الخذلان نسأل الله العافية ..
:
.. تجد من يسعى في رقي الرس يخذله أقرب الناس ومن هو متوقع منهم المساندة ..
:
.. للأسف إنتماء رجالات الرس للرس فقط حين يوجد فائدة عائدة لمصلحتهم ..
:
.. وأهم سبب وذكره الإخوان حب الإستقلالية في الظهور والحقد بسبب الحسد ..
:
.. تقبل مروري ..
:


__________________
_


..... إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه ... فصدر الذي يستودع السر أضيـق .....
sale7 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-12-2010, 11:20 AM   #5
عضو بارز
 
صورة هلالي أنيق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: arras
المشاركات: 481
قوة التقييم: 0
هلالي أنيق is on a distinguished road
يارجال العالم الحين مصاالح ..
يالتني من عنيزه ..

:
:
__________________



سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ..
هلالي أنيق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-12-2010, 11:38 AM   #6
عضو ذهبي
 
صورة ثمّة ثرثرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: [ربما] هُنا-وَ-[ربما] هُناكْ
المشاركات: 3,199
قوة التقييم: 0
ثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really niceثمّة ثرثرة is just really nice
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته


التعاون , المحبة , الإخلاص ....هي أساسُ النماء الحقيقي .

هُناكَ قصور , لكن هُناكَ من يزيدُ الرقعة إتساعاً , وهو لا يدري !

الرس تحتاج لكل طاقة بشرية في الإصلاح بدلاً من تبذيرها في الأضغان و الأحقاد ,
و التي بدورها تزيدُ الأوضاعَ إنحداراً.
.
.
.
أنين قلم
باركَ الله فيكَ .







-
__________________

إنّ المُسلِم يعيشُ حياةً كـ الشمس
يغرُبُ من جِهة ليشرقَ من جهةٍ أُخرى
هو دائمُ الإِشراقِ والحياةِ .. لا يغيبْ !*
ثمّة ثرثرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-12-2010, 11:59 AM   #7
 
صورة قوة الهدف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,514
قوة التقييم: 0
قوة الهدف is on a distinguished road


اخي انين ،،، طرح رائع

ولكن لازلنا نقبع في ذيل القائمة

يعني دهر ومعاوينه

اللوم ليس على المسؤل فقط

اللوم على كل شخص يعيش في الرس

وينتمي لخدمات الرس

لو اتحدت الجهود
وكل يوم ناس طالعة رايحة جاية
للوزاء ،،، للمسؤلين ،،، كان شفت التغير

يقول المثل
ماللحقوق ،،، الا الحلوق


يااهل الرس كفى كفى

كل يلوم الثاني
__________________
قوة الهدف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-12-2010, 12:16 PM   #8
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
طرح رائع

ولكن هل سيصل للمسؤولين والمعنين

الرس راحت وضاعت وغرقت

والسبب كما ذكره اخي

الرس ضاعت بين ريس ومرؤس &
لين اصبحت بالقاع محدن نشلها


شكرا لك

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud

آخر من قام بالتعديل صرير القلم; بتاريخ 18-12-2010 الساعة 12:37 PM.
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-12-2010, 01:44 PM   #9
عضو مميز
 
صورة عنودالخرج* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في عيون السيح
المشاركات: 197
قوة التقييم: 0
عنودالخرج* is on a distinguished road
مرااااااااااااااااااااحب

الله يخلف على الرس بس!!
والله المدينة ضايعة والسبب ثلة ممن يدعون الإنتساب إليها فقط وقت المصلحة الخاصة !!
للأسف دور عيال الرس وقت طلب وتوزيع المنح من الأراضي !!ولا وقت الترزز والتبجح قدام الكاميرات إذا كان فيه حفل ولا جايها أمير اومسؤول !!وقتها ياكثر عيال الرس اللي بتشوفونهم ينسبون انفسهم للرس تلقاهم مشخصين وطاقين البشوت على طريقة الفريان !!
لكن المدينة بحاجة طلب دورهم والله ماتلقى أحد يقول انا من الرس بالعكس تلقاهم يكشرون ويمدون زقومهم على اهلها وكأنهم من ريحة باريس !!بس الشكوى لله وحسبنا الله ونعم الوكيل على من عطاهم الصلاحية وكبر بالفلوس روسهم على مسقطها !!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عنودالخرج* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-12-2010, 02:33 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 257
قوة التقييم: 0
الهــــاوي is on a distinguished road
ما اتوقع ان الرس راح يطلع الا ان تغير المحافظ
الهــــاوي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19