عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-12-2010, 02:31 PM   #11
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 224
قوة التقييم: 0
miss go is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نيشان مشاهدة المشاركة
عين العقل كلام كيذا%%100

أشهد إنك كاشفهم ياذيب
وش يكشف وش يخلي؟
ضـــــــــــــايعة بالمكتب الجديد..........!!!!!!!!!!!
miss go غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 20-12-2010, 09:51 PM   #12
عضو بارز
 
صورة الجدي اكس بي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بالرس واللي مو عاجبه ينتف حواجبه
المشاركات: 549
قوة التقييم: 0
الجدي اكس بي is on a distinguished road
Thumbs down

الأكيد ان البرقية هي التي ستحل المشكلة ...
اما غيره مـــــــــــافيه فايده...
مثل ماقالوا : واحد ملتهي بدهان وديكور مكتبه الجديد والثاني ينتظر السنه الجديدة عشان ياخذ اجازة ويهرب من تخليص اللازم..
((وضـــــــــــايعة بين النوم والذمم الصايعة))
__________________
*الصورة من تصميمي ولامانع من نسخها ونقلها ونشرها في اي مكان وزمان
الجدي اكس بي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-12-2010, 11:28 PM   #13
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: في محيطي
المشاركات: 31
قوة التقييم: 0
س ل ي م is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها miss go مشاهدة المشاركة
أين بدل التعييــــن للمعلمات المتعينات هذا العـــــــام ياإدارة (الـxتـxربـxـيـxـة والتعليم بمحافظة الرس)؟؟
هل هو في غسيل الأموال والمرابحة فيها ؟
أم في حساباتكم تتباهون في كثرة الرصيد بكشف الحساب؟
أم التواطؤ والإهمــــــال والتحجج بالانشغال بمكافآت الطالبات هو السبب؟!!!
-في جميــــــــــع إدارات التعليم الأخرى تم صرف بدل التعيين مع راتب الشهر الثالث..وأنتم منشغلون في سقط المتاع...ياإدارة التعليم...
أم تنتظرون ان يصرف لكم خارج دوام لأجل اكمال اللازم؟
فليرد احد موظفي المالية والرواتب ويقول لنا نحن المظلومات متى ستعطوننا حقــــنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم البرقية التي سنبعثها الى مكتب سمو وزير التربية والتعليم ستجعل منكم درساً لاينسى بين جميع منسوبي الوزارة ؟
وبإذن الله سنطالب بتشكيل لجنة تحقيق مكونة من وزارة التربية والتعليم ومن ديوان المراقبة العامة ومن هيئة الادعاء والتحقيق للنظر في هذا التراخي والاهمال وظربكم للأنظمة في عرض الحائط..واستغلال ضعفنا الذي لن يدوم بإذن الله ...
نتمنى من سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة الرس الاستعجال بصرف بدل التعيين ومتابعة القائمين على ذلك والتحريص عليهم...
مع تحيات /معلمه مقهورة!!!



الاخت الفاضله

من يقرأ هذا الكلام يعتقد اننا بعالم مظلم اسود كاحل

واستغرب ان يصل التفكير بنا الى هذه الدرجه وقد اجد العذر لكِ ولمن لم يستلموا مستحقاتهم

ولكن الاخوان اللي طارو بالعجه وسلو سيوفهم تجاه موظفي الاداره وكأنهم حرامية ولاعندهم ضمير

وهناك من يدعو عليهم وهناك من يتهمهم وووووووو

كل هذا على فرضية ان المبلغ موجود بصندوق والادارة رفضت تسليم بدل التعيين

ياسيدتي بدل التعيين مرفوع في وقته ولم ينزل مبلغه من الوزاره حتى الان ولدي قريبه لم يصرف لها وانا احد موظفي الاداره فلو كان بالامر ريبه لكنت اول من يرفع برقيات وليست برقيه واحده

اما بخصوص البرقيه فساخبرك بالسيناريو سترفع البرقيه وسياتي مسآله للاداره عن طريق الفاكس عن ماتم حيال صاحب الشكوى وسيتم الرد هكذا :
تم الرفع لمقام الوزاره بامر صرف رقم وتاريخ وبمبلغ وقدره لقاء بدل تعيين عدد من المعلمات وحتى تاريخه لم يصل المبلغ من الوزاره 000 وان لقت البرقيه متابعه من قبل احد بالوزاره ربما يستعجلون المبلغ ويتم صرفه

بكل هدوء هذا ماسيحدث وهذا ما هو فعليا الواقع بعيدا عن العصبيه والغضب

ولست مبررا اخطاء الاداره ولكن هذا الموضوع تحديدا هذا هو ماجرى فيه

امامكِ فرصه لاستغفار الله من تلك التهم التي ساقها قلمك وكذلك كل ماتبعها من اتهام لذمم الاخرين

وللمرة الالف وفي هذا الموضوع تحديدا هذا ماتم فيه وهذه تبعياته

اما عن الاخطاء الاخرى التي تقع بالاداره نعم هناك اخطاء وهناك تجاوزات

يعني على كذا لو انا كنت طفران ممكن اخذ لي كم امر صرف وامشي حالي بهم وين عايشين :)

عموما اتمنى ان يصرف بدل التعيين قريبا لكثرة التساؤلات

ومصداقية لكلامي ولكل من يشكك بحديثي

هذا رقم هاتف مدير التربية والتعليم 063330400 وبامكان ان شخص ان يتصل

بل اني مستعد ان ارفق لكم مايثبت ان المبلغ بالوزاره ولم يرد حتى الان

ويش تبون اكثر من كذا

س ل ي م

مر من هنا

يحتسي الشاي وياسف لتفكير البعض

استغفر الله من الزلل

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
ورحل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
س ل ي م غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-12-2010, 12:38 AM   #14
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
لا حــيــاة لمن تنــادي
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-12-2010, 12:16 AM   #15
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 224
قوة التقييم: 0
miss go is on a distinguished road
Angry

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها س ل ي م مشاهدة المشاركة
الاخت الفاضله

من يقرأ هذا الكلام يعتقد اننا بعالم مظلم اسود كاحل

واستغرب ان يصل التفكير بنا الى هذه الدرجه وقد اجد العذر لكِ ولمن لم يستلموا مستحقاتهم

ولكن الاخوان اللي طارو بالعجه وسلو سيوفهم تجاه موظفي الاداره وكأنهم حرامية ولاعندهم ضمير

وهناك من يدعو عليهم وهناك من يتهمهم وووووووو

كل هذا على فرضية ان المبلغ موجود بصندوق والادارة رفضت تسليم بدل التعيين

ياسيدتي بدل التعيين مرفوع في وقته ولم ينزل مبلغه من الوزاره حتى الان ولدي قريبه لم يصرف لها وانا احد موظفي الاداره فلو كان بالامر ريبه لكنت اول من يرفع برقيات وليست برقيه واحده

اما بخصوص البرقيه فساخبرك بالسيناريو سترفع البرقيه وسياتي مسآله للاداره عن طريق الفاكس عن ماتم حيال صاحب الشكوى وسيتم الرد هكذا :
تم الرفع لمقام الوزاره بامر صرف رقم وتاريخ وبمبلغ وقدره لقاء بدل تعيين عدد من المعلمات وحتى تاريخه لم يصل المبلغ من الوزاره 000 وان لقت البرقيه متابعه من قبل احد بالوزاره ربما يستعجلون المبلغ ويتم صرفه

بكل هدوء هذا ماسيحدث وهذا ما هو فعليا الواقع بعيدا عن العصبيه والغضب

ولست مبررا اخطاء الاداره ولكن هذا الموضوع تحديدا هذا هو ماجرى فيه

امامكِ فرصه لاستغفار الله من تلك التهم التي ساقها قلمك وكذلك كل ماتبعها من اتهام لذمم الاخرين

وللمرة الالف وفي هذا الموضوع تحديدا هذا ماتم فيه وهذه تبعياته

اما عن الاخطاء الاخرى التي تقع بالاداره نعم هناك اخطاء وهناك تجاوزات

يعني على كذا لو انا كنت طفران ممكن اخذ لي كم امر صرف وامشي حالي بهم وين عايشين :)

عموما اتمنى ان يصرف بدل التعيين قريبا لكثرة التساؤلات

ومصداقية لكلامي ولكل من يشكك بحديثي

هذا رقم هاتف مدير التربية والتعليم 063330400 وبامكان ان شخص ان يتصل

بل اني مستعد ان ارفق لكم مايثبت ان المبلغ بالوزاره ولم يرد حتى الان

ويش تبون اكثر من كذا

س ل ي م

مر من هنا

يحتسي الشاي وياسف لتفكير البعض

استغفر الله من الزلل

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

ورحل
المعذرة أخي س ل ي م
كما يقول المثل ( عــذر أقبـــح من ذنــــب )يا إدارة التعليم بكادرها المالي والاداري كمسؤولين...
miss go غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-12-2010, 12:38 AM   #16
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
اتمنى لو يتم الاتصال اولا على مدير التربية والتعليم

على الرقم الموضوع هنا

ويشرح له الامر كاملا

وان لم يجدي الاتصال ولم تخرجوا بفائدة

عندها افعلوا ما تشاءون


يعني ربما مدير التربية والتعليم ليس عنده فكرة عن الموضوع

ولو ان المنتدى يوصل رسالة واكيد ان الجميع مطلع عليه


لكن الاتصال مباشرة افضل


مجرد رأي

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-12-2010, 02:20 PM   #17
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 1,345
قوة التقييم: 0
سنا الشمس is on a distinguished road
مس قو


ليش اللف والدوران ،، والدعاوي وحلب السما


ارفعي السماعة على الوزارة واسألي بدل التعيين نزل بإدارة الرس أو لا ،،


أو واحد من أولياء اموركن يخطف رجله للرياض ويدخل عليهم وينشدهم


وهذي أقول لك أن كان التقصير من خارج إدارة الرس يا ويلك من ربك واستسمحي من ظلمتي


والطايرين بالعجة ذولي متى يعقلون ؟؟؟

تدرون لو أجيب شخص وهمي واتهمه بتهمة باطلة كان شفت الردود اللي يسب واللي يطعن وهم مو عارفين أيش الهرجه


استحوا بطلوا أرض الرس فاضت من الشحنات السالبة منكم ،، الأورام الخبيثة بمعدل متزايد بالرس


ما فيه ولا واحد قبل رد الأخ س ل ي م دخل وهدئ الوضع ،، يمكن مس قو فاهمه غلط لا تزيدون النار فتيلة


وياليت تجيبين الخبر من الوزارة وتنزلين الاعتذار << تأكدت أن التقصير من الوزارة

وجبت الخبر من معلمة مستجدة كلمت الوزارة وطلع التقصير من عندهم ،، جهزي موضوع اعتذار محترم لعلهم يسامحونك


ويحول يالاشراف لو خباز بأحد قرى الرس النائية ما ضبط خبزه يا محرق أو عجين قالوا ذولي الفاعلات التاركات الاشراف التربوي هن السبب ،،
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سنا الشمس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-12-2010, 02:43 PM   #18
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 101
قوة التقييم: 0
زامر الحي is on a distinguished road
غسيل اموال مرة وحدة
لا كذا انتم فاهمين الدنيا غلط

صحيح ان تعليم البنات فيه مسؤولات وموظفات ما عندهن ذمه ولا ضمير
وصحيح ان الوحدة منهن عادي عندها انها تتسبب بفصل معلمة على البند علشان تتعاقد مع وحدة قريبه لها

وصحيح ان الواسطة هي سيدة الموقف , فلا اخلاص عندهن ولا حرص على الصالح العام

لكن ما تاصل المسألة الى درجة ( غسيل الاموال ) وهي جريمة ناتجة عن جرائم سابقة

غسيل الاموال يعني ان عندهم مال من مصدر غير شرعي ( مخدرات او اسلحة او غيره ) ويحبون يبيضونها ويخلون مصدرها شرعي
هذا هو غسيل الاموال


ياليت تكون تهمنا للناس واقعية حتى نجد التجاوب
زامر الحي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-12-2010, 02:46 PM   #19
azo
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 295
قوة التقييم: 0
azo is on a distinguished road
صحيح كلام الجدي اكس بي ياأخوان وأخوات ماهي عنجهية بكلامكم بدل التعيين مرفوع للوزارة والى حد الحين ماوصل كلامي صحيح لاتوصون برقيات ولاتعب والى مو متأكد يجي للادارة الدور الرابع وراح يشوف بعينه برقم الخطاب ومبلغة ويتصل على الادارة العامة للمالية بالوزارة ويتأكد بنفسه علشان محد يظلم أحد لاكن كمكم يتاجرون فيها موشغلت الادارة لان المبلغ ينزل بحساب الادارة وأحد يقدر يتصرف بسحبة مهما كان ممكن المستفيد البنك فقط .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
azo غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-12-2010, 03:15 PM   #20
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: ربوع بلادي
المشاركات: 656
قوة التقييم: 0
بنيه كلها حنيه is on a distinguished road
الله يكون بعونكم بس ممكن تكون ظدكم الان لانهم فعلن مشغولون باشياء اهم وانتم مااااااااتدرون

صدقيني لاتستعجلون وبتاخذون حقكم قريبا انشاءالله
بنيه كلها حنيه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
معلمات.قهر.ظلم.وزارة


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19