عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-12-2010, 12:01 PM   #31
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 224
قوة التقييم: 0
miss go is on a distinguished road
Thumbs down

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سنا الشمس مشاهدة المشاركة
عايش حياتي


السالفة انتهت ،، وننتظر الأعتذار من مس قو
اعتذار على أيـــــــــــــش الله يحفظك؟
هل شغلنا اننا نسعى ونبحث وراء توفير نواقص ادارة التربية والتعليم؟ أم شغلنا وواجبنا هو التدريس ومتابعة المناهج وشرحها على أكمل وجه؟
هاذي شغلتكم وانتم اللي تطلبون من الوزارة توفيرها..مو احنا..!!!
وحجة انه الوزارة ماصرفته لكم هاذا مو عذر ..ليــــــش الادارات الاخرى تم الصرف لهم في بريدة وغيرها ؟!!!
للمرة الثانية ياسنـا الشمس ((عذر اقبح من ذنب ))
miss go غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 05-01-2011, 04:30 PM   #32
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 1,345
قوة التقييم: 0
سنا الشمس is on a distinguished road
عفوا مس قو


هل اطلعتي على صادر الادارة ولم تجدي خطاب طلب صرف مستحقاتكم ،، وعبارة لماذا تم الصرف لبريدة وغيرها دون الرس هذا يوجه للوزارة ،،


وفيه من المستجدات من اقاربهن بالادارة هل تم الصرف لهن دون غيرهن حتى تتهم الادارة بالتقصير والتحيز


مس قو ربنا عرفناه بالعقل ، انتي معلمة تخيلي طالبة تطالبك بأمر خارج عن إرادتك مثلا جاك تعميم من الوزارة وانتي مجبرة على تنفيذه رغم انك كاره لهذا الأمر ،


تحاولين توضحين لها بشتى الطرق ولم تفهم ولم تقبل مبرراتك بالاخير ويش بتقولين لها،، العبارة المعتادة

طقي راسك بالجدار أو اشربي من موية البحر وإذا كانت تستخدم أسلوب التهديد بتقولين لها اللي ما تطولينه بيدك طوليه برجلك



توقعي حال الادارة مثل حالك مع هذه الطالبة والمثل يقول

من السهل الاتهام لكن من الصعب الاعتذار
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سنا الشمس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
معلمات.قهر.ظلم.وزارة


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19