عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-12-2010, 03:32 AM   #21
عضو مبدع
 
صورة رساوي في الرياض الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: الرياض
المشاركات: 1,261
قوة التقييم: 0
رساوي في الرياض is on a distinguished road
كلن براحته الي بتزوج سعودية أو سوريه براحته
(كلن ينام على الجنب الي يعجبه )
وبعدين ترى فيه بسوريا عوائل محافظه ومحترمه

يعطيك العافيه على الموضوع...
__________________
اللهم توفني مسلما والحقني بالصالحين /
رساوي في الرياض غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 22-12-2010, 07:27 AM   #22
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,355
قوة التقييم: 0
لموورة is on a distinguished road
Talking

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الـدبـلـومـاسـي مشاهدة المشاركة

الإنصاف عزيز و العدل مطلب ,,
نماذج فرديّة من الظلم تعميمها ,,

أستطيع أن أحضر قصص أخرى تمثّل تضحية و إخلاص الزوجة السورية و المصريّة و الأندونيسية و و ألخ ,,
و أستطيع أحضر قصص أخرى حول نكران المرأة السعودية وخيانتها لزوجها ,,
لأن الأمر في النهاية نسبي و يخضع لعوامل خاصة بظروف تعارفهما و ارتباطهما ببعضهما وخلفيّة كل واحد منهما العمريّة و الثقافيّة و الاجتماعيّة و الماديّة’,,

لذا لا يمكن تعميم حالة ما على جميع من ينظوي تحت مظلّة هذه الجنسيّة أو مظلّة ذلك الجنس أو العرق ,,
بس الصراحة فية سوريات أعرفهن أنا شخصيآ ينحطن ع الجرح يبرى
__________________
لموورة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-12-2010, 07:33 AM   #23
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,355
قوة التقييم: 0
لموورة is on a distinguished road
والله انك تتحاسب على كلامك انشاء الله يوم الحساب
لان مو كل اصابعك سوىىىىىىىىىىىى
ياما في سعوديات خربت بيت زوجها
__________________
لموورة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-12-2010, 07:59 AM   #24
عضو مميز
 
صورة * وريف * الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 159
قوة التقييم: 0
* وريف * is on a distinguished road
***


يقول المثل :



حلاة الثوب رقعته (منه) و (فيه)
* وريف * غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-12-2010, 09:32 AM   #25
 
صورة قوة الهدف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,514
قوة التقييم: 0
قوة الهدف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها dr.djah مشاهدة المشاركة
اللي يبي سعوديه ياخذ سعوديه
واللي يبي سوريه ياخذ سوريه
واللي يبي اندونيسيه ياخذ اندونيسيه

وكلن حر باللي يسويه
<< للي بيجي و يسب خخخخخ

<< بتنجلد



موضعك بطل
اهلين دكتور ،،،،،،

الاصل في الزواج الحل من النساء ومن اي بلد
ولكن مانهدف اليه هي التبعات التي تصير
بعد الزواج ،، شكرا لمرورك
__________________
قوة الهدف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-12-2010, 11:24 AM   #26
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: الــــــــــــــــــــــــــرس
المشاركات: 159
قوة التقييم: 0
مالك القلوب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الـدبـلـومـاسـي مشاهدة المشاركة


الإنصاف عزيز و العدل مطلب ,,
نماذج فرديّة من الظلم تعميمها ,,

أستطيع أن أحضر قصص أخرى تمثّل تضحية و إخلاص الزوجة السورية و المصريّة و الأندونيسية و و ألخ ,,
و أستطيع أحضر قصص أخرى حول نكران المرأة السعودية وخيانتها لزوجها ,,
لأن الأمر في النهاية نسبي و يخضع لعوامل خاصة بظروف تعارفهما و ارتباطهما ببعضهما وخلفيّة كل واحد منهما العمريّة و الثقافيّة و الاجتماعيّة و الماديّة’,,
لذا لا يمكن تعميم حالة ما على جميع من ينظوي تحت مظلّة هذه الجنسيّة أو مظلّة ذلك الجنس أو العرق ,,
مالك القلوب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-12-2010, 12:25 PM   #27
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 271
قوة التقييم: 0
نجمة القصيم* is on a distinguished road
اعجبني موضوعك اخي وتسلم اناملك وهذا يدل على وعيك وبعد نظرتك

استمتعت بقرائت رودود الاعضاء بين مؤيد ةبقوه اغلبهن من وخياااتي هههههههههههه يالابا قلوبهن بس

وشرفني رد اخواااني وقلت اشوا الدنيا به خير واهم رد اعجبني رد معاااند تسلم انامله



وبالاخير صاحب النظره البعيدة والتفكير العميق ماراح ياخذ الا سعوديه

واللي فكره خيالي ومحدود راح ياخذ السوريه


وهذا لاهو سب ولا شي لاخوااتنا السوريات والاجنبيات عموما لاكن تبعااات الموضوع اكبرمن الشرح


واخر شي اخر شي ومن الاخير لابغيت تتزوج اجنبيه خذها عربيه سوريه مصريه

كلش ولا اللي ياخذووون اندونيسيات ولا فليبينيااات

ياحراااام بس شف الاشكال وانت تفهم ولراااها ماشي تقل ولا بسسسسسسس <<< تحمست بقوةة ههههه



ب ر ب
،
__________________
نجمة القصيم* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-12-2010, 01:32 PM   #28
 
صورة قوة الهدف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,514
قوة التقييم: 0
قوة الهدف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لموورة مشاهدة المشاركة
والله انك تتحاسب على كلامك انشاء الله يوم الحساب
لان مو كل اصابعك سوىىىىىىىىىىىى
ياما في سعوديات خربت بيت زوجها
نحن لا نعمم وانا اختي لموورة ذكرت قصة واقعية حقيقة
وكان قصدي ان الزواج من خارج البلد ، في حال الخلاف
لاسمح الله يكون الضحية الاطفال ،،، يعين وين اعمامهم
ووين اخوالهم ،،،،

ولاشك ان هناك سوريات فيهن خير وصلاح
__________________
قوة الهدف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-12-2010, 01:35 PM   #29
 
صورة قوة الهدف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,514
قوة التقييم: 0
قوة الهدف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الامامالغزالي مشاهدة المشاركة
المقارنه ظالمه هل اقارن بين بنت الحسب والنسب والعفه والدين بوحده ماادري وش اصلها ووووووو

لوترى السوريات الي متزوجات من اهل الرس كان حامت كبدك
اهلبن الامام
ارجو ان نكون واقعيين
الجمال بصراحة فيه جمال
لكن بنت البلد اولى ،،،قدلايكون لها اهداف اخرى
__________________
قوة الهدف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-12-2010, 01:42 PM   #30
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الوسم# مشاهدة المشاركة
أنا اعرف واحد يقول السوريه مرتي اذا جبتله بيدجان طلعتلي منه الف طبخه

مكدوس ومحشي ومصقعه ... الخ
ومرتي الثانيه السعوديه اذا جبتله بيدجانه

انصفته نصفين واحلتته فوق المرقوق تقول زهب انعال
ــــــــــــــــــــــــــــــ
للأسف مما قرأته أعلاه
الله يكرم النعمة عن زهاب النعال
أنا لا أتصيد الهفوات ولكن شكر النعمة واجب
تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19