عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-12-2010, 01:46 PM   #31
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: الرس.
المشاركات: 622
قوة التقييم: 0
حامت سبدي is on a distinguished road
اذا بغت تكلم اجيب له بطاقه وتكلم ولكن اعطيه جوال لا والف لا
اعطيه جوال عشان تواعد وتسبب لي مشاكل بعضهن تحول بيت كفيله الى000
__________________

اللَّهُمَّ مَنْ أَرَادَنِي بِسُوءٍ فَرُدَّهُ عَلَيْهِ، وَمَنْ كَادَنِي فَكِدْهُ.
اللَّهُمَّ َاجْعَلنِي مِنْ أَحْسَنِ عِبَادِكَ نَصِيباً عِنْدَكَ، وَأَقْرَبِهِمْ مَنْزِلَةً مِنْكَ، وَأَخَصِّهِمْ زُلفَىَ لَدَيْكَ، فَإِنَّهُ لاَ يُنَالُ ذَلِكَ إِلاَّ بِفَضْلِكَ
حامت سبدي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-12-2010, 01:58 PM   #32
*صعبة قوية*
 
صورة *الـــعـالمـــيه* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بقلوب أحبــــــتي,,
المشاركات: 7,777
قوة التقييم: 0
*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all
اذا اشتاقت لاأهله جبنا له بطاقة وقرقر لين ينفقع راسة
اما جوال 24 ساعه لا..
__________________
لَآ إلَهَ الآ اللّهْ . . عددَ مَآكَآنْ . . وَعَددَ مآيكُونْ . . وَعَددَ الحَركآتِ والسّكُونْ


*الـــعـالمـــيه* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2010, 06:55 PM   #33
عضو ذهبي
 
صورة جالكسي والدنياء عكسي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 3,068
قوة التقييم: 0
جالكسي والدنياء عكسي is on a distinguished road
مشكورين على الردود

®
جالكسي والدنياء عكسي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2010, 07:09 PM   #34
عضو ذهبي
 
صورة عسولهّہ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في كِـِـِوكب العسِـِولآت مو من وراهـِ
المشاركات: 3,405
قوة التقييم: 0
عسولهّہ has a spectacular aura aboutعسولهّہ has a spectacular aura about
اكيد ضد الشغالات مالهن امااان


بعدين هي جايه تشتغل مو تفنسق علينا

واذا تبغي تكلم اهله تكلم من جوالاتنا مانقوله لا بس تمسك جوال بيده امعصصصي
__________________
أستغفر الله وأتوب إليه
عسولهّہ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2010, 07:51 PM   #35
عضو اسطوري
 
صورة الامل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
البلد: حيث الرُقي ^^
المشاركات: 10,931
قوة التقييم: 0
الامل is a name known to allالامل is a name known to allالامل is a name known to allالامل is a name known to allالامل is a name known to allالامل is a name known to all


،،
،

طبعاً ضد ^^

واللي يقولون حلال عليكم حرآم عليهم !!!

طبعاً فيه فرق بيننا وبينهم ^^ ، هي جآيه تشتغل ومو بحآجه للجوآل ^^

ويوفر لها إذآ بغت تكلم أهلها بين فتره وفتره ^^


>> الشدّه ضروريه بعض الأحيآن ^^


تحيآتي ^^




{ لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين }
سورة الانبياء .. آية 87
__________________
{رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا} سورة الفرقان - آية 74


يسألني الضمير ،، مآذآ قدمتِ للأروآح من حولك !
الامل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2010, 07:57 PM   #36
عضو مميز
 
صورة * وريف * الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 159
قوة التقييم: 0
* وريف * is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تقي الدين عبدالحليم مشاهدة المشاركة
ضـــد ,,,,

لأن الجوال لهــــــا مصيبه عظيمــــه
ويقول المثل :
إســــــأل مجرب ولا تســـــــــأل طبيب !!!


فهي أسرع وسيله للهروب
* وريف * غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2010, 10:28 PM   #37
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
لو عندي شغاله اقول رايي
__________________
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لاشفا الا شفاءك شفاء لايغادر سقماً
اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين ياحي ياقيوم

الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2010, 11:52 PM   #38
عضو ذهبي
 
صورة جالكسي والدنياء عكسي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 3,068
قوة التقييم: 0
جالكسي والدنياء عكسي is on a distinguished road
هههههههههههههه

®
جالكسي والدنياء عكسي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-12-2010, 12:55 AM   #39
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: الرس
المشاركات: 1,059
قوة التقييم: 0
حياتي أنسانه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الكـف الـح’ـنـوون ..~ مشاهدة المشاركة
جاية تشتغل
واذابغت تكلم جب له بطاقة والحمدلله
حياتي أنسانه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-12-2010, 01:05 AM   #40
عضو بارز
 
صورة دلوعة ماماوبابا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 566
قوة التقييم: 0
دلوعة ماماوبابا is on a distinguished road
طبعا انا ضد الجوال يكون مع شغاله هاذا اللي ناقص هي جايه تشتغل والا تكلم بالجوال
دلوعة ماماوبابا غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19