عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-12-2010, 01:56 PM   #1
عضو ذهبي
 
صورة جالكسي والدنياء عكسي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 3,068
قوة التقييم: 0
جالكسي والدنياء عكسي is on a distinguished road
Question هل انت مع او ضد استخدام الشغلات الجوال؟؟!!

سوال ::هل انت مع اود استخادم الخادمات ((شغالات)) للجوال؟؟!!


ارجو التفاعل معي

®
جالكسي والدنياء عكسي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 22-12-2010, 02:00 PM   #2
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 5,866
قوة التقييم: 0
تقي الدين عبدالحليم is on a distinguished road
ضـــد ,,,,

لأن الجوال لهــــــا مصيبه عظيمــــه
ويقول المثل :
إســــــأل مجرب ولا تســـــــــأل طبيب !!!


فهي أسرع وسيله للهروب
__________________
الجنة درجة عالية , فالصعود إلى أعلى يحتاج إلى مشقه
ومن المشقة المحبوبه بر العبد " لأمه "
_________________________________________
اللهمـ " إرحم من إشتاقت لهمـ أرواحنا " وهمـ تحت التراب
تقي الدين عبدالحليم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-12-2010, 02:38 PM   #3
عضو مبدع
 
صورة الزعيم 50 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,783
قوة التقييم: 0
الزعيم 50 is on a distinguished road
حلال عليكم ............حرام على غيركم
__________________

سبـــحان الله وبحمــده ... سبـــحان الله العظيم
الزعيم 50 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-12-2010, 02:45 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 257
قوة التقييم: 0
الهــــاوي is on a distinguished road
الشغاله جايه للعمل وليس جايه علشان تمسك جوال
والجوال اكبر مصيبه مع الشغاله من ناحية الهروب والمغازل والمواعيد مع العماله
الهــــاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-12-2010, 02:50 PM   #5
عضو ذهبي
 
صورة جالكسي والدنياء عكسي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 3,068
قوة التقييم: 0
جالكسي والدنياء عكسي is on a distinguished road
مشكورين على الرد ود

®
جالكسي والدنياء عكسي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-12-2010, 02:54 PM   #6
عضو لم يُفعل
 
صورة كثر الغلا ذباح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: آلولآيآت آلمتحده آلبكيرآويه
المشاركات: 784
قوة التقييم: 0
كثر الغلا ذباح is on a distinguished road
آلمشكله آن آلشغآله آذآ جآآه آتصآآل .. قآآعدت تفر آلبيت وتقرقر .. : تنسى نفسه
ومن هآلمنطلز . آنآ ضد آن آلخدآمه يصير معه جوآل بـ آلبيت >> منعنآ للزعآآج
كثر الغلا ذباح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-12-2010, 03:06 PM   #7
مشرف منتدى الأعضاء الجدد
 
صورة йą9ẻя الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,553
قوة التقييم: 16
йą9ẻя has a spectacular aura aboutйą9ẻя has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تقي الدين عبدالحليم مشاهدة المشاركة
ضـــد ,,,,

لأن الجوال لهــــــا مصيبه عظيمــــه
ويقول المثل :
إســــــأل مجرب ولا تســـــــــأل طبيب !!!


فهي أسرع وسيله للهروب
__________________
йą9ẻя غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-12-2010, 03:15 PM   #8
عضو ذهبي
 
صورة @اميره بكلمتي@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الرس
المشاركات: 2,156
قوة التقييم: 0
@اميره بكلمتي@ is on a distinguished road
بالعكس انا من المؤيدن ان يكون معها جوال اذاطلبت هي

لان لوماعطيتها ياه جابته من وراك
__________________
@اميره بكلمتي@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-12-2010, 03:19 PM   #9
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
لا عادي الشغاله مو بشر مثلكم

قصمان عاد لقولهم سالفه
مياداا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-12-2010, 03:25 PM   #10
عضو خبير
 
صورة Dr.djah الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 4,498
قوة التقييم: 0
Dr.djah is on a distinguished road
شغالتنا اخر وحده ياهي مدلعه خخخخ
معه جوال 24 تحط سبيكر وهو بذنه
وكل ماشافتن تقول كلام اخت انا خخخخخ وش علي منتس
بس اصواتهن مثل بعض و الله ياهرجهم خرابيط خخخخ

هو عادي بس موب بكيفه اذا طاعت المدام
__________________
.
Dr.djah غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19