عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-12-2010, 05:44 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الــــــــــــــــــــــــــــرس
المشاركات: 527
قوة التقييم: 0
سيات2008 is on a distinguished road
الصناعية بحاجة ماسة إلى صراف آلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تعرفون المثل المصري الي بقول
(الموضوع باين من عنوانه)

إنتهاء
سيات2008 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 22-12-2010, 05:47 PM   #2
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 88
قوة التقييم: 0
ابو منص is on a distinguished road
لا تخاف قريبا في محطة المرقب
ابو منص غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-12-2010, 06:38 PM   #3
عضو خبير
 
صورة مـيـدو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 4,485
قوة التقييم: 0
مـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura aboutمـيـدو has a spectacular aura about


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو منص مشاهدة المشاركة
لا تخاف قريبا في محطة المرقب


مثل ماقال أبومنص وراح تكون صرافة الراجحي
__________________
.
.
.

مـيـدو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-12-2010, 06:43 PM   #4
عضو مبدع
 
صورة الزعيم 50 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,783
قوة التقييم: 0
الزعيم 50 is on a distinguished road
ياليــــــــت والله...نتمنى ان يتحقق الامرفي القريب العاجل.
__________________

سبـــحان الله وبحمــده ... سبـــحان الله العظيم
الزعيم 50 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2010, 05:57 AM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الــــــــــــــــــــــــــــرس
المشاركات: 527
قوة التقييم: 0
سيات2008 is on a distinguished road
متشكر الإطلاله
سيات2008 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-12-2010, 12:42 AM   #6
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: الرس
المشاركات: 1,059
قوة التقييم: 0
حياتي أنسانه is on a distinguished road
فيه خدمات كثيره ستضاف للصناعيه قريبآ
حياتي أنسانه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19