عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-12-2010, 01:36 PM   #21
 
صورة فادي الثواب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: القصيم / الرس !!
المشاركات: 1,078
قوة التقييم: 0
فادي الثواب is on a distinguished road


أتكلم من باب التجربة ..

مستشفى الرس عذاب .. نعم عذاب ..
عذاب نفسي .. وخوف من ضياع وإهمال الحاضنات للجنين !!
ورعاية كأننا نشحذ من جيوبهم ..

مستشفى الوفاء يكلف 5000 إلى 4000 ريال ليومين ..
ولكن انظر إلى الراحة النفسية والرعاية المركزة وطريقة التنظيم التي توحي لك بأنهم على قدر كبير من الثقة والمسؤولية ..

أسأل الله أن يوفقها و ويخرجها سالمة

__________________


سأختار قوة المنطق ... وسأترك لك منطق القوة

فادي الثواب غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-12-2010, 01:40 PM   #22
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 366
قوة التقييم: 0
حسن سلوكه is on a distinguished road
توكلي على الله بس ماعليتس من الناس وخلي قروشتس بمخباتس ماضرن امي مولدتن بشعيب
حسن سلوكه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2010, 01:59 PM   #23
عضو ذهبي
 
صورة صخرالبحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,150
قوة التقييم: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
مستشفى الرس لا مثيل له وجدا جميل والله يوفقهم ..

دكاتره متعاونين وخلوقين وكذالك الممرضين من النساء والرجال والكل يخطأ لكن الخطأ الحقيقي والي يعاتب عليه الإستمرار على الخطأ..

توكل على ربك ومستشفى الرس بكامل تجهيزاتها ترحب فيكم..

بورك فيك
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2010, 03:28 PM   #24
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 215
قوة التقييم: 0
رساويه ماركه is on a distinguished road
اتكلم عن تجربه 0000 قبل كم شهر ولدت بالزايد والله ممتاااااز الدكتورة روحيه والاستشاريه نجلاء رووووعه تعاملهن حلو وحنوناااات مرة وما شاء الله خبره انصحكم تروحون له
__________________
رساويه ماركه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2010, 03:29 PM   #25
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
رساويةبين جبال تهامة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هامور الرس مشاهدة المشاركة
سؤال ............... مادري وش يبي

الولادة تعتبر أمرا طبيعيا للمرأة
الله يرحم ايام القابلة
تيجي البيت وتولد المرة وترجع بعشرة ريال

لا تخيفوا النساء ولا ترعبوهن باسالتكم عن الولادة
ولعل معظمكم سمع المقولة عن فلاحات الزمن الماضي كيف كن
كانت تخرج الصبح لترعى وتحصد وتجلب الماء لتعود لبيتها ظهرا وهي تحمل طفلها بيدها
لا قابلة
ولا مستشفى
ولا عناية ولا شي

تدرون لماذا

لان الولادة تعتبر احدى الخصوصيات الفطرية للمراة
الولادة ليست عملية في المخ ولا في العمود الفقري او الاعصاب


اذهبي يا اختي بعزيزتك الى مستشفى الرس
ولا تجعليها مرعوبة او خائفة من كثر ما تسمع
فالناس والعامة لا يؤخذ منهم الكلام على عواهله بل اسمعي وحكمي رايك وعقلك
فالصالح خذيه
والغير منطقي ارميه في البحر

ايه الي مايدري مايدري لو انك حاس بطلق وحده بس كان ماقلت هالكلام
وحام وحمل وثقل وكلها كوم والطلق والولاده كوم ثاني وبالاخير تجي هالاشكااااال وتقول مثل هالكلام
رساويةبين جبال تهامة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2010, 03:56 PM   #26
عضو مبدع
 
صورة أشجان الحنين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: الرياض*بأذن الله*
المشاركات: 1,441
قوة التقييم: 0
أشجان الحنين is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالعكس أنا أشوف أن مستشفى الرس على أنه جميع القرى اللي حول الرس يراجعون عنده يعني أذا صار فيه تقصير فهم

ماينلامون أمي الحمد الله جميع ولداتها فيه ومسويه عندهم 3عمليات بالعكس عنايه ونظافه

وعلى الأنسان أن يوكل أموره كلها لله سبحانه وتعالى ومن توكل على الله كفاه

والله يسهل على أختك وهونيها ياأختي بتهون

دمتي بخير ..~
أشجان الحنين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2010, 04:20 PM   #27
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: الرس
المشاركات: 5,126
قوة التقييم: 0
نوكيا will become famous soon enoughنوكيا will become famous soon enough
قسم الولادة بمستشفى الرس رائع جدا
أما قسم التنويم فلا بأس به وليست المشكلة من المستشفى
بل المشكلة من المريضات انفسهن وساخة لأبعد حد
ماخذين المثل اللي يقول ديرة ماتعرف احد فيها .....؟؟؟
وكل مستشفى يحصل به الاخطاء
لكن اتكلي على الله الحي القيوم
نوكيا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2010, 04:31 PM   #28
عضو مبدع
 
صورة جلمبو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: .. ريحة حقروصين ..
المشاركات: 1,194
قوة التقييم: 0
جلمبو is on a distinguished road
الله يهديكم يالمطافيق خوفتوا البنت اكثر من خوفه قبل كتابة الموضوع

اللي اسمعه ان مستشفى الرس كويس من ناحية التوليد



__________________
جلمبو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-12-2010, 01:50 AM   #29
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: بالبيت
المشاركات: 264
قوة التقييم: 0
اماكن عامة is on a distinguished road
مشكورين علي نصايحكم ومعلومتكم كفيتو ووفيتو ولوانكم ملخبطين شوي تحسبوني بنت وانا رجل هاذ طول شنبي لاكن الحمدلله مارح ازعل لأني وانا اكتب ما افرق بين رجل وامرأة وانما افرق بين العقول من كلا الجنسين[/
__________________
اماكن عامة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-12-2010, 02:01 AM   #30
عضو بارز
 
صورة ga9eeme الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 349
قوة التقييم: 0
ga9eeme is on a distinguished road
أنصحيها تضني برى السعودية ,, كل مستشفيات السعودية ضايعة الطاسة عندهم
لو تضني بكندا أو بألمانيا أبرك لها من هالخربات الي بالسعودية
ga9eeme غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19