LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-2010, 02:13 AM   رقم المشاركة : 31
معلومات العضو
دمرتني طيبتي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية دمرتني طيبتي
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يكتب مافيه خير لك



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 24-12-2010, 02:15 AM   رقم المشاركة : 32
معلومات العضو
عنزروط
عضو مشارك
 

إحصائية العضو







افتراضي

افيدكم بان مستشفى الرس من افضل الاقسام - تعامل ممتاز وعناية بالطفل ممتازة



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 24-12-2010, 03:14 AM   رقم المشاركة : 33
معلومات العضو
ولــد نـجـد
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوكيا

قسم الولادة بمستشفى الرس رائع جدا
أما قسم التنويم فلا بأس به وليست المشكلة من المستشفى
بل المشكلة من المريضات انفسهن وساخة لأبعد حد
ماخذين المثل اللي يقول ديرة ماتعرف احد فيها .....؟؟؟
وكل مستشفى يحصل به الاخطاء
لكن اتكلي على الله الحي القيوم

اقوووول ماينظفون الا بفلوس الهنديات تناظرك بطرف عين ولا تهتم الا بفلسو وتقولك بعد عطني فلوس عشان انا تنظيف

بلسانها قالت لي بقسم التنويم تبع الولاده
رد مع اقتباس
قديم 24-12-2010, 07:49 AM   رقم المشاركة : 34
معلومات العضو
خياليهـ
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية خياليهـ
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ga9eeme

أنصحيها تضني برى السعودية ,, كل مستشفيات السعودية ضايعة الطاسة عندهم
لو تضني بكندا أو بألمانيا أبرك لها من هالخربات الي بالسعودية


ماووودك تسترريح يالاخووو



ان شاء الله الااخوات اللي جربوا يفيدوونك ياخوي


















التوقيع


كل يوم نردد : "لا فرق بين عربي وأعجمي .. "
وكل يوم - على النقيض - نسأل عن " فـلان " : " وش يرجع " ؟!!
رد مع اقتباس
قديم 24-12-2010, 09:12 AM   رقم المشاركة : 35
معلومات العضو
قلب المشاعر
عضو بارز
 
الصورة الرمزية قلب المشاعر
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولــد نـجـد

اقوووول ماينظفون الا بفلوس الهنديات تناظرك بطرف عين ولا تهتم الا بفلسو وتقولك بعد عطني فلوس عشان انا تنظيف

بلسانها قالت لي بقسم التنويم تبع الولاده
مستشفى الرس العام حلو بس لو يغيرون العاملات البنغاليات يصير احسن لانهم ياخذون من المره الي تولد فلوس عشان يساعدنهافي تنضيف البيبي وامور اخرى


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 24-12-2010, 12:43 PM   رقم المشاركة : 36
معلومات العضو
الشلاحي وافتخر
عضو متألق
 

إحصائية العضو








افتراضي

اغلب اللي اعرفهن يروحن للوفاء بعنيزه



















التوقيع

[FLASH="http://www.swfcabin.com/open/1290163106"]width=500 height=300 t=0[/FLASH]

رد مع اقتباس
قديم 24-12-2010, 01:37 PM   رقم المشاركة : 37
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

الحمد لله زوجتي ولدت بمستشفى الرس ثلاث مرات كلها عمليه قيصريه
وأنا اعتبره ممتاز بس يعيبه إزعاج الزوار وكثرتهم وخاصه من هم خارج الرس
أهم شي الدعوات الصادقه والأخطاء بكل مكان بس الحمد لله قليله
والله يرزقكم الذريه الصالحه ويقوم كل مريض بالسلامه..



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 24-12-2010, 03:20 PM   رقم المشاركة : 38
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية خجل العذارى
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يقومه بالسلامه ان شاء الله



















التوقيع

أنا مبحرهـ مع العالم على زورق بلا مجداف ،،
على كف الزمن تايههـ ولا ادري وين يرميني،،،،!!

رد مع اقتباس
قديم 24-12-2010, 05:15 PM   رقم المشاركة : 39
معلومات العضو
النجم الذهبي
عضو بارز
 
الصورة الرمزية النجم الذهبي
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

مستشفى الوفاء بعنيزة

رد مع اقتباس
قديم 24-12-2010, 05:26 PM   رقم المشاركة : 40
معلومات العضو
باسقه
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي

ياأختي تولد بأي مكان هي متعوده عليه ( إذا كانت قد ولدت قبل )
واذا كانت بكر تولد عند الدكتورة اللي تابعة معها أثناء الحمل ! أفضل
يا أختي الله سبحانه وتعالى هو اللي معها وهو اللي بيعينها ويهون عليها فذكروا الله يذكركم !ومن يتوكل على الله فهو حسبه وهذا يكفي!

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 08:37 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8