عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-12-2010, 11:23 AM   #31
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
صدقت ابو خشه فعلا هذا للا سف موجود

ولكن ايضا موجود بالمناطق الاخره يعنى بالنسب والحمد الله متجمع الرس بخير

والغرور والتكبر من مفاسد الاخلاق والانسان مرده للتراب

وشكرا اخوي ابو خشه
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 30-12-2010, 12:43 PM   #32
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 48
قوة التقييم: 0
الزين مايكمل is on a distinguished road
والله انكم غريبين ساكنين بالديره وتطنزوووووووووووون به الي ماهو عاجبه ارض الله وااااااااااااااااااااااسعه ؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الزين مايكمل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-12-2010, 01:21 PM   #33
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
ماشاء الله عليك أخوي كلامك درر وواقع لايمكن إنكاره على إيش شوفة النفس مدري الا ماندر منهم ؟



اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابوخشه مشاهدة المشاركة


لو زارنا مسئول لوجدت الكل (يطق مشلحه) اما علشان مصلحته الخااااصه او علشان(المهايط ) بالنت

والجرائد


بقوة مهايط
غليص ولد رماح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-12-2010, 08:25 PM   #34
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
شكرا على مروركم جميعا 0000000 وأقول ان بعض الردود اترفع عن الرد عليها

واحترم وجهة نظر اصحابها 0000000 وفقنا الله واياهم للخير00
ابوخشه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-12-2010, 09:27 PM   #35
عضو لم يُفعل
 
صورة كثر الغلا ذباح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: آلولآيآت آلمتحده آلبكيرآويه
المشاركات: 784
قوة التقييم: 0
كثر الغلا ذباح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الامبراطور مشاهدة المشاركة
بـ ع ــض سكـآن الـرس يحق لهــــم شوووفة النفــس ع بعض نوعييية سكآن الرس آو مآ حوله والظآهر فهمـت وش آقصصد ! ..

موضوع ........!


>> هذي شوفت آلنفس بعينه .. لآآ حول آلله يكون بعونك .. ويكملك بعقلك
كثر الغلا ذباح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-12-2010, 09:28 PM   #36
عضو بارز
 
صورة الحظ الشقاوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: النمسا....‏!‏‏!‏
المشاركات: 335
قوة التقييم: 0
الحظ الشقاوي is on a distinguished road
ايه والله اهل الرس مب الكل البعض فيه شوفت نفس والمثل يقول ولاماله داعي
__________________
الدنياا علمتني دروس ومنهاا مااأثق بأحد
الحظ الشقاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-12-2010, 10:02 PM   #37
عضو لم يُفعل
 
صورة كثر الغلا ذباح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: آلولآيآت آلمتحده آلبكيرآويه
المشاركات: 784
قوة التقييم: 0
كثر الغلا ذباح is on a distinguished road
تقريبآ كل شخص منآ ..مر ع آغلب منآآطق آلمملكه مثل ( جده , آلريآض . آلدمآم . آلخبر . ... آلآخر من هآلمنآطق آلمتفتحه )
وآكل لآآحض سعت آلصدر .. وآلفله .. يعني لو بروح لشرقيه . ممكن آتئقلم مع آلوضع بـ يومين . .. نآآس تخش مع بعض . بسوآليف وآلضحك .. وآلتوآضع
بينمآ بعض من آهل آلرس .. لو بتسئله عن شي يمكن تتهآوش معه لآ حول ههه
آلله يهدينآ ويآآهم ..
كثر الغلا ذباح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-12-2010, 10:27 PM   #38
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: الرس
المشاركات: 858
قوة التقييم: 0
الـمـرقـاب {1} is on a distinguished road
اكبر دليل على كلامك شف بالمهرجانات يتشحدون الكبار يشاركون فلا يجدون احد وفي المدن الاخرى ابو 70 سنه يشارك
__________________
انتقاد الفكرة أو الرأي فقط دون النيل من شخصية صاحبها بأي نوع من التعريض انتقاد صحيح ومقبول،
الـمـرقـاب {1} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-01-2011, 01:23 PM   #39
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
شكرا للجميع على المشاركه ويضل الموضوع مجرد(وجهة نظر )
ابوخشه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-01-2011, 03:13 PM   #40
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: ربوع بلادي
المشاركات: 656
قوة التقييم: 0
بنيه كلها حنيه is on a distinguished road
هذا الكلام سيكون شاهد عليك يوم القيامه
لانه قد يحمل الظلم
بنيه كلها حنيه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19