عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-12-2010, 11:21 PM   #1
عضو لم يُفعل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: الرس.
المشاركات: 622
قوة التقييم: 0
حامت سبدي is on a distinguished road
إلـى مـــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــى يا حريم العيآآل!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تحية طيبة ..
موضوعي اليوم مختلف عن ما سبقه من مواضيع..

موضوعي يحاكي قضية اجتماعية..

تعاني منها اغلب الأسر..

إن لم يكن الكل!!

وهي: زوجة الأخو العله..

فعندما تزوج الأم ابنها الكل يفرح كون الزوجة على ما قالو "نقاوة"..

الكل يمدح فيها..

فعندما يسأل عنها الأقارب والصديقات..

الكل يقول : يا حظكم به" ( ومع مرور الشهور نقول "امحق حظ")

يغير الله من حال الى حال
, فتنزع الأقنعه ويطلع الوجه الثاني!!

وتبدأ بنت الحلال تعبي راس رجله على أمه وخواته..

وتبدأ المشاكل " خواتك طلعو للإستراحه وما قالوا لي" , "خواتك ما يجيبون القهوة على طول" < الله من الشفح..

..

" شفت أمك , تحب عيال اختك , شكلنا اذا جبنا عيال ما راح تحبهم" << اللحين أنتِ احملي وجيبي عيال ويحله حلّال..

..

أنا ما احب اسافر إلا مع أهلي, ولا يطلع السنع إلا للأهل..

أما أم الزوج وخوات الزوج لا تكاد تراهم إلا كحشرات..

ويبدأ الأخ العزيز بشن الحرب ويصب جّم غضبه
على أمه وأخواته كي يرضي الحبيبة..
وينسى من ربت وسهرت وتعبت.. واللي ما فيه خير لهله ما فيه خير للناس..
وتزداد المصيبة اذا كان للعائلة أكثر من زوجة أخ تملتك تلك الصفات..
..

.سؤال :

هل ترد دّين زوجة أخيها في تعاملها مع أهل زوجها؟

أم سوء تربية تربت عليها على قولة المثل (اقلب الجرة على فمها تجى البنت زى امها )؟

..

أنتم ما رأيكم بهذه النوعية من زوجات الأخ؟

لأني حايمتن سبدي منهن ..

..

محبتكم

حامت سبدي
]
__________________

اللَّهُمَّ مَنْ أَرَادَنِي بِسُوءٍ فَرُدَّهُ عَلَيْهِ، وَمَنْ كَادَنِي فَكِدْهُ.
اللَّهُمَّ َاجْعَلنِي مِنْ أَحْسَنِ عِبَادِكَ نَصِيباً عِنْدَكَ، وَأَقْرَبِهِمْ مَنْزِلَةً مِنْكَ، وَأَخَصِّهِمْ زُلفَىَ لَدَيْكَ، فَإِنَّهُ لاَ يُنَالُ ذَلِكَ إِلاَّ بِفَضْلِكَ
حامت سبدي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 29-12-2010, 11:45 PM   #2
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 25
قوة التقييم: 0
دررالكون is on a distinguished road
يسلم تمك على الكلام اللي في الصميــــــــــم..
تقبلي مروري
دررالكون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-12-2010, 11:57 PM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 279
قوة التقييم: 0
ابراهيم السيف is on a distinguished road
هههههههههههه

استغفر الله شر البليه ما يضحك

حسد وكيد وعناد ولقافة الحريم

الله يصلحنا وإياكم
ابراهيم السيف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-12-2010, 12:05 AM   #4
عضو بارز
 
صورة هرري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 337
قوة التقييم: 0
هرري is on a distinguished road
يغير الله من حال الى حال
, فتنزع الأقنعه ويطلع الوجه الثاني!!
هرري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-12-2010, 12:13 AM   #5
عضو
 
صورة مراد عالم دار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 8
قوة التقييم: 0
مراد عالم دار is on a distinguished road
ياكثر مااسمع واشوف من حريم الاخوان
واللي تخلي الرجل يتبرأ من أهلها والله انه صايرة
بالرس القصة حسبي الله عليكن ياحقيرات ...
امك قالت اختك ماتسولف معي ابوك ماضحك
معي و........و.......الخ بس بس يالحريم
اعقلن ...وهو مثل الاهيس الاربد
اللي مايبي زوجتي ماابيه مالت عليك
يالثور
ومشكورة على الموضوع الاكثر من رائع
مراد عالم دار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-12-2010, 12:14 AM   #6
عضو لم يُفعل
 
صورة الـدبـلـومـاسـي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: الرياض سابقاً الرس حالياً
المشاركات: 1,907
قوة التقييم: 0
الـدبـلـومـاسـي is on a distinguished road
يُقال إذا أردت معرفة عمر المرأة الحقيقي اسأل زوجة أخيها ,,
بالنسبة لي أنا شخصياً لا أدخل نفسي بين مشاكل النساء لأنّي على ثقة بأن كل واحدة منهنّ لديها من المكر و القدرة على الدفاع عن نفسها وردّ الصاع صاعين وكل ما عليّ هو إحضار الفوشار و الاستمتاع بهذا النزاع بين الحمائم شريطة أن لا تُسفك قطرة دم واحدة وأن لا يتعدّى أحد الأطراف الخطوط الحمراء كالــ (أم) مثلاً ,,
الـدبـلـومـاسـي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-12-2010, 12:14 AM   #7
*صعبة قوية*
 
صورة *الـــعـالمـــيه* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بقلوب أحبــــــتي,,
المشاركات: 7,777
قوة التقييم: 0
*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all
اقتباس:
.سؤال :

هل ترد دّين زوجة أخيها في تعاملها مع أهل زوجها؟

أم سوء تربية تربت عليها على قولة المثل (اقلب الجرة على فمها تجى البنت زى امها )؟

..
لا هذ ولاهذا

السبب:لقت خيخة تلعب به على كيفة

لأن الرجال يربي زوجته اذا ماتربت عند اهلها..
والرجال بعد مايسمح لها ترد دين زوجة أخيها بأهلة..!

شكرآ حامت تسبدي

__________________
لَآ إلَهَ الآ اللّهْ . . عددَ مَآكَآنْ . . وَعَددَ مآيكُونْ . . وَعَددَ الحَركآتِ والسّكُونْ


*الـــعـالمـــيه* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-12-2010, 12:22 AM   #8
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 40
قوة التقييم: 0
روح متفائلة is on a distinguished road
يعطيك العافيه حامت سبدي
كلام واقع وصحيح والله يعينكم ويعيننا
ومن المعروف ان اللي ماتربت في بيت اهلها ماراح تتعدل ابدا
وانا اشوف ان العلاقه مع زوجه الاخ يجب ان تكون رسميه جدا
وبصراحه اغلب زوجات العيال فيهن شفاحه مادري وش تبي ودها تحشر نفسها في كل شي
ومايسوي كذا الا الناقصات
وصدقتي اللي مافيه خير لاهله مافيه خير للناس
روح متفائلة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-12-2010, 12:29 AM   #9
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 31
قوة التقييم: 0
خثاريق is on a distinguished road
موضوعتس ياختي يقهرر وفييييييييه ظلم كبيررررر لمرة الولد الله من وحده ووحده تطهر الارض الي تمشي عليه وتطيح بام رجل وخوات رجل انجس ماخلق ربي زود على ظلم اهل الرجل تطيح بظلم الرجل الي مع امه وخواته لوهم خطا تصير مرته اجوديه كافتن خيره وشره تبي تعيش بستر وهم الي يتبلونه شي يقهررر قسسسسسم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
خثاريق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-12-2010, 12:30 AM   #10
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: في العقول رسخت .. وفي القلوب سكنت!
المشاركات: 79
قوة التقييم: 0
أنثى استثنائيه is on a distinguished road
,’
.







موضوعك ياآ’ غ ـــناتي بالصمــــ ي ــــم كم من أم وكم من
أخت تتمنى أن تكون زوجة أخيهاآ’ كا الأخت التيآآآ حرمت منها’
كم أم تمنت أن تكون زوجة فلذ’ت كبدها أبنه لهــا’ بدل البنت التي
لم ترزق بهاآ’
لو علمت’ كل إمرأة أن مافعلتهـ سوف يفعل بهاآ’ وأحــ ك ــمت عقلها’
لكانت خير نساء الأرض مــ ع ـــاملة لأم زوجهاآ’
ولكن غفلت عن كما تدين تدآن







,’
.
أنثى استثنائيه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19