عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-01-2011, 09:01 AM   #1
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
محافظ وأهالي الرس يعبِّرون عن فرحتهم بشفاء خادم الحرمين الشريفين بجريدة الجزيز

محافظ وأهالي الرس يعبِّرون عن فرحتهم وسرورهم بشفاء خادم الحرمين الشريفين




الرس - منصور الحمود

عبّر عدد من مسؤولي وأعيان وأهالي محافظة الرس عن بالغ سرورهم وفرحتهم بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وخروجه من المستشفى سليما معافى، متمنين له دوام الصحة والعافية وأن يعود إلى أرض الوطن وهو بكامل صحته وعافيته.

بدايةً التقينا محافظ الرس الأستاذ خالد بن منصور العساف، والذي عبّر عن سعادته وسروره بهذا الخبر السار الذي أسعد جميع أبناء هذا الوطن، وهو سلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- وخروجه من المستشفى.. مشيراً إلى أنه خبر سعد به الجميع؛ ويدعون المولى عزّ وجل له أن يعود إلى وطنه وهو بصحة وعافية ليقود هذه البلاد إلى مسيرة العطاء والنماء. ولا يفوتني بهذه المناسبة أن أقدم أجمل التهاني القلبية بسلامة خادم الحرمين إلى ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وإلى النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وإلى الأسرة المالكة كافة والشعب السعودي.

كما عبّر وكيل محافظة الرس الأستاذ محمد بن عبدالله العساف عن هذه المناسبة، وذكر أن سلامة قائدنا الغالي الملك عبدالله أدخلت الفرحة في قلوبنا ونحن متشوقون لقدومه بعد أن منّ الله عليه بالشفاء بعد إجراء العملية الجراحية خارج المملكة ومغادرته المستشفى، نسال الله أن يعود لنا وهو بصحة وعافية.. ونقدم التهاني إلى ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان، والنائب الثاني والأسرة المالكة والشعب السعودي بسلامة خادم الحرمين الشريفين.

كما عبّر الشيخ عبدالرحمن بن صالح الحناكي من أعيان محافظة الرس وقال: لاشك إن الفرحة غمرت كافة أبناء هذا الوطن بسلامة خادم الحرمين وخروجه من المستشفى بالسلامة.. وإننا ندعو المولى عز وجل أن يديم له الصحة والعافية. وأقدم التهاني لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز والنائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وإلى أمير القصيم وسمو نائبه في هذه المناسبة الغالية.

كما عبّر الأستاذ صالح بن عبدالعزيز الغفيلي عضو مجلس إمارة القصيم؛ وقال: إن سعادتي لا توصف وفرحتي كبيرة بمناسبة مغادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود المستشفى والذي جعل الوطن وشعبه يعيشون أجمل فرحة، مما يدل على وفاء هذا الشعب لهذه القيادة.. والتهاني نقدمها لولي العهد والنائب الثاني والشعب السعودي بسلامة خادم الحرمين والعودة قريباً إلى الوطن.

كما عبّر رجل الأعمال وعضو الغرفة التجارية بالرس الأستاذ بطي بن رفاعي العتيبي وقال: إنها مناسبة غالية وأقول إن خبر سلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله خبر سار سعد به الجميع والذين رفعوا دعواتهم له بدوام الصحة والعافية والعودة إلى أرض الوطن ليكمل مسيرة هذا الوطن الغالي؛ وإنني بهذه المناسبة أقدم التهاني للجميع وإلى ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز والنائب الثاني وكافة الأسرة المالكة والشعب السعودي، سائلاً الله أن يحفظ لنا قائد هذا الوطن وأن يعود لنا سليماً معافى.

كما التقينا بالأستاذ منيع سليمان الضويان عضو المجلس البلدي بالرس ومجلس الأهالي الذي عبّر عن فرحته بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وخروجه من المستشفى وعودته بمشيئة الله قريباً إلى أرض الوطن.

كما عبّر عن فرحته الشيخ حمود بن غزاي الحربي إمام وخطيب جامع عبدالله بن عمر، وقال: نحمد الله على سلامة خادم الحرمين وخروجه من المستشفى والذي تلقى فيه العلاج خارج المملكة؛ ونتمنى له العودة الحميدة إلى أرض الوطن وأن يديم لهذا الوطن الأمن والاستقرار.

وكان لنا لقاء مع مدير التربية والتعليم الأستاذ خليفة بن صالح المسعود الذي عبّر عن سروره وفرحته بسلامة خادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى سليماً معافى.. وقال لقد عمت الفرحة الجميع بعد نجاح العملية الجراحية، سائلين الله أن يعود إلى أرض الوطن بسلامة دائمة وصحة وعافية، ونهنئ الجميع بهذه المناسبة.

كما عبّر رجل الأعمال الأستاذ ضيف الله بن تركي آل صالحي مدير مستوصف الشرق الأهلي بالرس وقال: فرصة غالية أتقدم من خلال جريدة الجزيرة بالتهنئة بسلامة خادم الحرمين بعد إجراء العملية الجراحية ونجاحها، نسأل الله أن يديم عليه الصحة والعافية وأن يعود إلى وطنه وشعبه وهو بكامل صحته وعافيته.. ونحن بشوق للقاء قائدنا يحفظه الله؛ ونقدم التهاني لولي العهد والنائب الثاني بسلامة خادم الحرمين الشريفين والعودة إلى أرض هذا الوطن.

كما عبّر الأستاذ محمد بن عساف العساف محافظ الرس سابقاً قائلاً: إنها سعادة عظيمة غمرت قلوبنا بخروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله من المستشفى بعد إجراء العملية الجراحية وهو ولله الحمد بصحة وعافية، وتجسد هذه الفرحة عمق العلاقة بين القيادة والشعب وتؤكد على مكانته عند أبناء شعبه الذين التمسوا منه الرعاية والحرص على تحقيق مفهوم النهضة الشاملة للبلاد، ونحمد الله على سلامته، وعودة حميدة بمشيئة الله إلى أرض الوطن.

كما كان لنا لقاء مع الأستاذ علي بن حمد المالك والذي عبّر عن سعادته بخروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود والذي أجرى عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح.. وقال حمداً لله على سلامته وعودة حميدة إلى الوطن الغالي الذي يشتاق شعبه إلى وصوله وهو بأتم الصحة والعافية؛ ونبارك للجميع سلامة قائد مسيرتنا سائلين الله أن يحفظ هذه البلاد وأن يديم لها الأمن والاستقرار.

وكان لنا لقاء مع الدكتور صالح بن عبدالرحمن الحناكي الذي عبّر عن سروره بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والذي قام بأجراء عملية جراحية خارج المملكة وتجاوزها بنجاح؛ ونحمد الله أنه خرج من المستشفى وهو بصحة وعافية ويقضي فترة النقاهة هذه الأيام، نسال الله أن يتم له الصحة والعافية وأن يعود إلى البلاد. ونقدم التهاني بهذه المناسبة لولي العهد والنائب الثاني والأسرة المالكة والشعب السعودي.

وكان لنا لقاء مع الشيخ منصور عساف العساف من أعيان محافظة الرس؛ وقال لاشك أن سلامة خادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى أسعد الجميع؛ ونتمنى أن يديم عليه الصحة والعافية وأن يعود إلى الوطن الغالي قريباً لمواصلة العطاء والبذل ورعايته لهذا الوطن بعد هذه الرحلة المباركة وأن يحفظ لهذه البلاد الأمن والاستقرار.

كما كان لنا لقاء مع الأستاذ عبدالعزيز بن دخيل المالك وذلك بمناسبة خروج الملك عبدالله من المستشفى بسلامة الله ونجاح العملية الجراحية؛ فقد عبّر عن فرحته بهذه المناسبة أسوة بكافة أبناء الشعب، وقدم التهاني لولي العهد والنائب الثاني والشعب السعودي كافة بهذه المناسبة السعيدة، وسأل الله أن يمنً على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بالشفاء العاجل ليعود إلى أرض الوطن وهو في أتم الصحة والعافية.

كما التقينا برئيس بلدية محافظة الرس المهندس سليمان بن عبدالله الخليفة، والذي ذكر أن مشاعره لا توصف عند سماع خبر مغادرة الأب القائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله -حفظه الله- من المستشفى سالماً معافى؛ وأن أبناء الشعب في هذا الوطن الغالي يبتهلون إلى الله سبحانه وتعالى أن يديم عليه الصحة والعافية وأن يمد الله في عمره؛ وبدورنا نهنئ هذا الوطن بهذه المناسبة الغالية.

كما التقينا بعميد كلية العلوم والآداب بالرس الدكتور خليفة بن عبدالرحمن المسعود والذي عبّر عن أمنياته الكبيرة بعودة قائد الأمة إلى أرض الوطن بعد شفائه من العارض الصحي الذي ألم به؛ مؤكداً أن أرض الوطن اشتاقت للقاء به، مضيفاً إن الكلمات لا تفي بالتعبير عن هذه الفرحة الغامرة التي ندعو الله أن يديم عليه الصحة والعافية.

كما حدثنا الدكتور ناصر بن محمد الصائغ وكيل كلية العلوم والآداب ومدير جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرس عن بالغ سروره وفرحته بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وخروجه سليماً معافى من المستشفى، وبانتظار عودته إلى أرض الوطن بالسلامة والصحة والعافية.

كما رفع التهاني للقيادة الأستاذ صالح بن محمد المزروع المرشد السياحي في محافظة الرس بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- من المستشفى سالما معافى ووجه المزروع التهاني لولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وأمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر وسمو نائبة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل والشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة‘ وسأل الله أن يمنّ على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بالشفاء العاجل ليعود لوطنه وشعبه في أتم الصحة والعافية.

من ناحية أخرى قال رجل الأعمال عساف بن حسين العواجي: نحمد الله على سلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بعد سماعنا الخبر السار بخروجه من المستشفى بالسلامة، ونتمنى أن يعود إلى أرض الوطن وهو بصحة وعافية وأقدم التهاني للجميع بهذه المناسبة الغالية.

كما تحدث الدكتور عبدالله بن صالح الرثيع عميد كلية العلوم الصحية بالرس، وقال إن سلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أفرحت الجميع وأقدم بهذه المناسبة التبريكات للقيادة الرشيدة بمناسبة خروجه من المستشفى وهو ينعم بالصحة والعافية؛ وندعو المولى عز وجل أن يعود إلى أرض الوطن وهو بأتم الصحة والعافية وأن يجزل له الأجر والمثوبة.

كما التقينا بالشيخ عبدالله بن دخيل المالك وقال إننا سررنا بخبر خروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود من المستشفى.. وقد دعينا له بالشفاء العاجل والعودة إلى أرض الوطن وهو بصحة وعافية وسلامة دائمة؛ ونبارك للجميع بهذه المناسبة السعيدة خاصة وهي تخص قائد مسيرتنا حفظه الله من كل مكروه.

كما حدثنا الأستاذ عبدالله عقيل العقيل رجل الأعمال ومن أعيان محافظة الرس والذي عبّر عن مشاعره بخروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- من المستشفى بعد إجراء عملية جراحية ناجحة، وقال إن هذا الحب ما هو إلى وفاء وإخلاص من شعبه الذي يتمنى عودته إلى أرض الوطن وهو في صحة وعافية.

كما تحدث مدير مكتب رعاية الشباب بالرس الأستاذ عبدالرحمن بن علي الزيدي وقال يسرني أن أعبّر عن سروري بهذا الخبر السار المتمثل بخروج قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله من المستشفى سليماً معافى ودعواتنا أن يعود إلى الوطن الغالي وهو بكامل الصحة والعافية.

كما التقينا بمدير بيت الشباب بمحافظة الرس الأستاذ يحيى بن عبدالله العلولا الذي بارك لسمو ولي العهد والنائب الثاني والأسرة المالكة والشعب السعودي بشفاء خادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى بعد إجراء العملية الجراحية والتي تمت ولله الحمد بنجاح.

كما كان لنا لقاء مع مدير التربية والتعليم في محافظة الرس سابقاً الأستاذ محمد بن صالح الغفيلي والذي عبّر عن سعادته الغامرة بمناسبة مغادرة خادم الحرمين الشريفين للمستشفى بعد نجاح العملية الجراحية والتي أجراها خارج المملكة وتكللت ولله الحمد بالنجاح، سائلاً الله أن يديم عليه الصحة والعافية وأن يعود إلى وطنه وشعبه وهو بصحة وعافية.. ونهنئ ولي العهد والنائب الثاني والأسرة المالكة والشعب السعودي بهذه المناسبة.

كما حدثنا رجل الأعمال الأستاذ حامد بن سعود بن سمار العتيبي.. وقال إن هذه من أسعد الأوقات بالإعلان عن الخبر السار بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله -حفظه الله- والذي خرج من المستشفى سليما معافى ولله الحمد ونبارك للجميع هذه المناسبة.

كما حدثنا رجل الأعمال الشيخ مسعد بن سعود بن سمار، وقال أقدم التهاني للقيادة الحكيمة وولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز والنائب الثاني الأمير نايف بن عبدالعزيز بالبشرى الغالية بشفاء خادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى.. ونتمنى عودته إلى أرض الوطن سريعاً وهو بصحة وعافية.

كما حدثنا مدير الغرفة التجارية بمحافظة الرس الأستاذ خالد بن محمد الحناكي، وقال يسرني بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى أن أعبّر عن فرحتي بهذه المناسبة الغالية وأرفع أيادي الضراعة أن يديم لقائدنا الملك عبدالله دوام الصحة والعافية، ونبارك للجميع بهذه المناسبة.

وحدثنا رجل الأعمال الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الصائغ وقال إن سلامة وشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وخروجه من المستشفى جعل الوطن وكافة الشعب يعيشون أجمل فرحة ويعبّرون عن الوفاء والحب للقائد، حيث إن هذا الوطن يعيش ولله الحمد برخاء وسعة رزق في عهد مليكنا الغالي -حفظه الله-.

كما حدثنا رجل الأعمال أحمد بن عامر الزيد الذي قال بهذه المناسبة إن خروج قائد هذه البلاد الملك عبدالله -حفظه الله- من المستشفى وهو بصحة وعافية من أسعد اللحظات؛ والفرحة عمت الجميع والدعوات له بالعودة إلى أرض الوطن سليماً معافى.. ونبارك لنا جميعاً بسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

كما التقينا برجل الأعمال الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الدهامي الذي عبّر عن فرحته هو الآخر بهذه المناسبة وهي شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله.. وقال: أبارك للجميع شفاء خادم الحرمين وخروجه من المستشفى بصحة وعافية وننتظر عودته وبكل شوق إلى أرض الوطن.

كما التقينا بالأستاذ محمد بن سكيت النويصر مدير المعهد العلمي بمحافظة الرس الذي قال إن الفرحة كبيرة بين أبناء الشعب بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وخروجه من المستشفى وهو بصحة وعافية، ونحن بشوق لعودته إلى أرض الوطن، وكل الدعوات أن يديم على قائدنا الغالي الصحة والعافية وأن يعود إلى أرض الوطن.


جريدة الجزيرة
يوم الاحد الموافق 27-1-1432
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-01-2011, 10:03 AM   #2
عضو فذ
 
صورة خجل العذارى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: ان قل توآجدي معكم فاذكروني بالخير وحللوني،، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي..بالشفاء أوالرحمه..
المشاركات: 6,241
قوة التقييم: 0
خجل العذارى is on a distinguished road
الحمدلله على سلامته
يعطيك العافيه
__________________
أنا مبحرهـ مع العالم على زورق بلا مجداف ،،
على كف الزمن تايههـ ولا ادري وين يرميني،،،،!!

خجل العذارى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-01-2011, 10:09 AM   #3
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
شكلهم نسيوا مدير المستشفى ومدير الاحوال وبعض رجال الاعمال
__________________
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لاشفا الا شفاءك شفاء لايغادر سقماً
اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين ياحي ياقيوم

الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19