عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-01-2011, 09:48 PM   #1
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,767
قوة التقييم: 0
رساوي الرساوي is on a distinguished road
علاج البواسير دون تدخل جراحي ومن واقع تجربه إدلي بدلوك جزيت خيرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا آسف لكل صاحب معاناة من هذا المرض على طريقتي بكتابة العنوان لكن والله إني عجزت ألقى عنوان غيره

إخواني هناك فتاة تعاني من البواسير في مراحله المتأخره , طبعا اللي ماجرب ومر بهذا المرض الله يحمينا وياكم لابد أن يكون قد سمع عن معاناة المصابين به , وقد سمعنا عن علاج بالأعشاب وكذلك سمعنا عن الربط أو التدبيس 0

فمن يعرف عن علاج أو جرب الربط أو التدبيس ونجح معه لايبخل علينا جزاكم الله خير ويعطينا إسم المستشفى أو الطبيب وإن كان خارج المملكه عافانا الله وإياكم 0
__________________
رساوي الرساوي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-01-2011, 10:13 PM   #2
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أهلا بك أخوي رساوي الرساوي
دلوي أرسلته لك على الخاص
أرجو أن تقرأه
تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-01-2011, 10:15 PM   #3
عضو متألق
 
صورة اخت حمودي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 916
قوة التقييم: 0
اخت حمودي is on a distinguished road
اخوي ابن الحزم الله يجزاك خير
ارسلي
والله يشفي مرضانا ومرضاكم يارب العالمين
اخت حمودي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-01-2011, 10:50 PM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,767
قوة التقييم: 0
رساوي الرساوي is on a distinguished road
هلا وغلا فيك أخوي إبن الحزم ماهي غريبه منك فأنت لها وأهلها بارك الله فيك وأمد بعمرك أتمنى تراجع الخاص كل الود والإحترام 0 وياليت اللي عنده إضافه يزودنا بها يقول المثل إذا كنت جمال واعد عشره 0
__________________
رساوي الرساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-01-2011, 10:53 PM   #5
عضو متألق
 
صورة اللهب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 764
قوة التقييم: 0
اللهب is on a distinguished road
مستشفى الزهراء بالمدينه المنوره مجرب وبدون جراحه - الله يشفي مرضانا ومرضى المسلمين
اللهب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-01-2011, 10:53 PM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 161
قوة التقييم: 0
noora is on a distinguished road
ابن الحزم ياليت دليت بدلوك هنا عشان الكل يستفيد
والله يشفي مرضاكم
noora غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-01-2011, 10:53 PM   #7
عضو مبدع
 
صورة ريح الغضا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس
المشاركات: 1,757
قوة التقييم: 0
ريح الغضا is on a distinguished road
الكثير ممن يعانون من هذا المرض يعانون بصمت وحياء

أرجوا من عنده علاج ناجح أن لايبخل على إخوانه المسلمين
__________________
.

ريح الغضا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-01-2011, 10:54 PM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 468
قوة التقييم: 0
صائد الكبار is on a distinguished road
الله يشفيكم
مستشفى الزهراء بالمدينة المنورة ذو خبرة طويلة في معالجة البواسير
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صائد الكبار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-01-2011, 10:58 PM   #9
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,767
قوة التقييم: 0
رساوي الرساوي is on a distinguished road
جزاكم الله عنا خير الجزاء 0
__________________
رساوي الرساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-01-2011, 11:20 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 146
قوة التقييم: 0
دمي أزرق is on a distinguished road
فية فرق بين الناااااسور والبواسير ولا كلهن واحد
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
دمي أزرق غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19