منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-2011, 06:36 PM   #1
مايهـــاب
مشرف منتدى الافراح والمناسبات
فريق التغطيات
 
الصورة الرمزية مايهـــاب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: الــــرس
المشاركات: 7,508
معدل تقييم المستوى: 0
مايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the rough
Arrow عبدالرحمن بن صالح الحناكي يحتفي بسمو أمير القصيم ونائبه




أحتفى الاستاذ/عبدالرحمن بن صالح الحناكي بسمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير /فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور/فيصل بن مشعل بن سعود آل سعود حفظه الله وقد حضر جمع غفير من المسؤولين ووجهاء المجتمع وقد بدء هذا اللقاء المذيع التلفزيوني الأستاذ/يوسف العوفي بكلمة ترحيبية وتلاها كلمة للأستاذ/خالد الغفيلي وتلاها أيضا قصيدة رائعة قدمها الشاعر والاديب الأستاذ/صالح بن إبراهيم العوض وبعدها ألقى سموه كلمة بهذه المناسبة وطمأن الجميع بصحة وسلامة ملكنا ملك الأنسانية حفظه الله وأدآم علينا نعمة الأمن والإستقرار ثم بعد ذلك توجه سموه وسمو نائبه وجميع الأهالي لمأدبة العشاء المقدمة من الأستاذ عبدالرحمن الحناكي شاكرين حسن ضيافتكمـــ

نترككم مع التغطية



لحظة وصول الشيخ منصور المالك



وصول رئيس بلدية الرس المهندس /سليمان الخليفة ,والأستاذ/إبراهيم الخليفة

وصول سعادة محافظ محافظة الرس الأستاذ/خالد بن منصور العساف

أبناء الشيخ/صالح بن مطلق الحناكي .رحمه الله بإنتظار صاحب السمو ونائبه

المقدم خالد القزلان رئيس شرطة الرس ومدير التعليم السابق الأستاذ/ صالح لغفيلي وسعادة المحافظ والأستاذ/مطلق الحناكي والأستاذ/عبدالرحمن الحناكي لحظة إنتظار صاحب السمو ونائبه

الأستاذ/عبدالرحمن الحناكي والدكتور /صالح بن عبدالرحمن الحناكي بإنتظار صاحب السمو ونائبه

الأستاذ/ماجد الحناكي بإنتظار صاحب السمو ونائبه

الأستاذ/فواز الحناكي بإنتظار صاحب السمو الملكي وسمو نائبه

أعضاء مجلس الإدارة مع الأستاذ/عبدالرحمن الحناكي بإنتظار صاحب السمو ونائبه

وصل سمو وسمو نائبه بحفظ الله ورعايته



جانب من الإستقبال





بداية الحفل مع المذيع المتألق يوسف العوفي


وكلمة من ابو سهيل الغفيلي




وقصيدة رائعة من الأستاذ /صالح العوض

سموه يلقي كلمته بهذه المناسبة


الأستاذ الشارخ ,الأستاذ/عبدالله العقيل نائب رئيس الغرفةالتجارية,الدكتور عبدالرحمن الغفيلي,الأستاذ/عبدالله الدعجان رئيس الغرفة التجارية

ابو سهيل الغفيلي

بعد ذلك توجه سموه وسمو نائبه لوليمة العشاء



ثم بعد ذلك أخذت الصور التذكارية ثم غادر سموه وسمو نائبه في أمان الله


الدكتور صالح الحناكي,الأستاذ/ناصر الحناكي ,الأستاذ/مطلق الحناكي ,صاحب السمو


.................,فواز الحناكي,الأستاذ/خالد الحناكي

الأستاذ/عبدالرحمن الحناكي ,الأستاذ/مطلق الحناكي

صورة أخوية تجمع فواز بأخية عبدالرحمن الحناكي

الأستاذ/خالد الحناكي,ماجد الحناكي,.............


الأستاذ/خالد الحناكي مع الدكتور صالح لحناكي


صورة تجمع الأخوان/عبدالرحمن ,عبدالله ,ماجد,مطلق

صورة أخوية أخرى ,ماجد,عبدالرحمن ,عبدالله,فواز,مطلق

التعديل الأخير تم بواسطة مايهـــاب ; 05-01-2011 الساعة 12:09 AM
مايهـــاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011, 06:37 PM   #2
مايهـــاب
مشرف منتدى الافراح والمناسبات
فريق التغطيات
 
الصورة الرمزية مايهـــاب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: الــــرس
المشاركات: 7,508
معدل تقييم المستوى: 0
مايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the rough
افتراضي





أعضاء ومشرفين منتديات الرس أكس بي



صورة أخرى لأعضاء ومشرفين المنتدى متعوب على الحركة ياجرح نازف





الشيخ أبو أيوب المزيني,.............,الأستاذ فايز الحربي عضو الغرفة التجارية,الأستاذ /ضيف الله الصالحي ممثل الغرفة التجارية



الأستاذ العريني ,والشيخ الدكتورحمود غزاي الحربي



ابو أحمد الدغيم





الشيخ /صالح عبدالعزيز الغفيلي عضو مجلس منطقة القصيم









الاساتذة /عبدالله بن صالح العقيل,صالح بن إبراهيم العوض ,خالد بن صالح الدبيان,البطي



إبراهيم الخربوش



الأستاذ/علي الهويمل,.............









الأستاذ/محمد الحوشاني



الأستاذ/خليفة الخليفة



فواز بن صالح الحناكي



ماجد بن صالح الحناكي



الدكتور /صالح بن عبدالرحمن الحاكي



الأخوان /ماجد وفواز



ماجد ,فواز,مطلق,خالد الحناكي



ابو تالا الأستاذ/خالد الحناكي مع الأستاذ/مطلق الحناكي



ابوجود,الشارخ,سيف الرعد,المهاجر,رحال الرس



فواز,باسل الثواب,خالد الحناكي







أعضاء مجلس الإدارة ويظهر الأستاذ/عبدالرحمن الجميلي,والأستاذ/محمد البدراني



الأستاذ/محمد العريني عضو الغرفة التجارية,والأستاذ/محمد العلولا



فواز الحناكي مع الأخ سلطان المطيري






كان معكم من هذه التغطية محبكـمـــ /مـــايهاب

التعديل الأخير تم بواسطة غريب الدار ; 05-01-2011 الساعة 01:31 PM
مايهـــاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011, 07:32 PM   #3
خجل العذارى
عضو فذ
 
الصورة الرمزية خجل العذارى
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: ان قل توآجدي معكم فاذكروني بالخير وحللوني،، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي..بالشفاء أوالرحمه..
المشاركات: 6,137
معدل تقييم المستوى: 0
خجل العذارى is on a distinguished road
افتراضي

ماشاء الله
تغطيه رائعه
يعطيك الف عافيه ^_^
__________________
أنا مبحرهـ مع العالم على زورق بلا مجداف ،،
على كف الزمن تايههـ ولا ادري وين يرميني،،،،!!

خجل العذارى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011, 08:26 PM   #4
اخومناحي
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 457
معدل تقييم المستوى: 0
اخومناحي is on a distinguished road
افتراضي

غريبه وين افراد عائلة الحناكي بالرس
ولا وااااااحد
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اخومناحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011, 10:01 PM   #5
سابح ضد تيار
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
الدولة: الرس
المشاركات: 10,843
معدل تقييم المستوى: 0
سابح ضد تيار will become famous soon enough
افتراضي






أدام الله رجالا يشرفوننا في مثل هذه المناسبات وذخرا لنا في النائبات وصدورا حانية لمن اشتكى الهم وضاقت به الحال
فكم فقير ومريض وعاجز ويتيم ادخلوا عليهم الفرح والسرور بسبب عطاء من لايخشى الفقر

وكل ذلك يقابله أنهم مدرسة في الأخلاق ولين الجانب والتواضع الكبيرا والطف بالتعامل

فهنيئا لنا بمحافظة الرس بهم وهنيئا لهم بأنفسهم ورحم الله من رباهم على مثل هذه المزايا
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني

التعديل الأخير تم بواسطة سابح ضد تيار ; 04-01-2011 الساعة 10:27 PM
سابح ضد تيار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011, 10:28 PM   #6
أحمد البطاح
 
الصورة الرمزية أحمد البطاح
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: عدست الكاميرا
المشاركات: 771
معدل تقييم المستوى: 0
أحمد البطاح will become famous soon enough
افتراضي

الله يشرف مقداركم يا عيال الشيخ الفقيد صالح المطلق الحناكي

الله يعطيك العافية على التغطية الرائعه
__________________
ليس للأبداع حدود
أحمد البطاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011, 10:31 PM   #7
ريح الغضا
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية ريح الغضا
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: الرس
المشاركات: 1,749
معدل تقييم المستوى: 0
ريح الغضا is on a distinguished road
افتراضي

رحم الله الشيخ صالح المطلق واسكنه فسيح جناته
__________________
.

ريح الغضا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011, 10:35 PM   #8
صادق الـوعد
مشرف الرحلات و فعاليات الرس
 
الصورة الرمزية صادق الـوعد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: سمــــائــــلxp
المشاركات: 8,635
معدل تقييم المستوى: 0
صادق الـوعد has a spectacular aura aboutصادق الـوعد has a spectacular aura about
افتراضي

يتصفح الموضوع حالياً: 43 (13 من الأعضاء و 30 من الزوار)
‏صادق الـوعد, ‏راكان, ‏كلنا الرس, ‏سموالمعاني, ‏زهرة الخريف, ‏سابح ضد تيار, ‏ريح الغضا, ‏أحمد البطاح, ‏ببسي كيف, ‏!غير الناس!, ‏pRiVaTe RaSSaWi, ‏mar7, ‏zero cold
رحم الله الشيخ/ صالح بن مطلق الحناكي
لقد رحل وقد ترك بصمات له علي ارض الواقع ولاكن كما قال المثل (من خلف مامات )
رجالاً على نفس المنهج و الفهم و التربية و الهدف.

ماقصرت يـا مايهاب على هالتغطية
__________________
أتقبل رأي
النـاقد ( و ) الحـاسد( فـــالأول )يصحح مسـاري ، والثـاني .. يزيد من إصراري

صادق الـوعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011, 10:37 PM   #9
انثى كلاسيكيه
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية انثى كلاسيكيه
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: تحت السماءْ
المشاركات: 1,856
معدل تقييم المستوى: 0
انثى كلاسيكيه will become famous soon enough
افتراضي

ماشاء الله تغطيه مميزة
الشيخ الحناكي سنظل ندعي بأن ربي يسكنه الفردوس الأعلى ويبدله داراَ خير من الدنيا والمسلمين أجمعين
افتقدته الرس كثيرا..من أفضل رجالها على مدى الحياة ..

عوافي عالتقرير وتشرفت الرس بسمو الامير
__________________
.
آاللهمّ آرزقنا حسن العبادة فيه ، وتقبل منّا صالح الاعمال يارب ❤
آهلا رمضان ❤
انثى كلاسيكيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011, 10:58 PM   #10
الشيخ قــدحــﮧ
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 44
معدل تقييم المستوى: 0
الشيخ قــدحــﮧ is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك العافية على التغطية الرئعة

لك خالص تحياتي
الشيخ قــدحــﮧ
__________________
الشيخ قــدحــ
الشيخ قــدحــﮧ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir