عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-01-2011, 01:25 AM   #11
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 257
قوة التقييم: 0
الهــــاوي is on a distinguished road
بصراحه المحافظ ماسك الكرسي فقط لاغير
لا يمكن ولالالالايمكن يتغير الرس ولالالالابعدمئة عام
إلا اذا جاء محافظ للرس جديد غير العساف
وردد ماطولك ياليل على المنح
من وين تبي منح والناس تاكل مصاريف الضيافه للمحافظه من جد 50000الف ريال سعودي في شهر وين تروح
اجل في اثنى عشر شهرا وين يمكن ترووح تدري كم في سنه يكون المبلغ600000الف ريال والله تجاره من غير الراتب اللي يستلم
__________________
الله يجيب المطر اللهم امين يارب العالمين
الهــــاوي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 06-01-2011, 01:46 AM   #12
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: الرس
المشاركات: 482
قوة التقييم: 0
الشاهين is on a distinguished road
أنتم عندكم ( أمل ) للحين
أنا غسلت يدي من زماااااااااااااااااااان
__________________
العلم بالشيء خير من الجهل به
الشاهين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-01-2011, 02:01 AM   #13
عضو ذهبي
 
صورة دمرتني طيبتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: في قلب من احبهم ويحبوني
المشاركات: 3,403
قوة التقييم: 0
دمرتني طيبتي is on a distinguished road
حسبي الله على الي وقف المنح الله لا يوفقه
__________________
دمرتني طيبتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-01-2011, 02:14 AM   #14
bbb
عضو متألق
 
صورة bbb الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: Saudi Arabia
المشاركات: 993
قوة التقييم: 0
bbb is on a distinguished road
ررد يليل ماطولك
على فكرة البكيرية وزعووو منح قبل فترة
__________________
bbb غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-01-2011, 03:43 AM   #15
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 421
قوة التقييم: 0
عجمي is on a distinguished road
ربعك جيدين بالفلاشات فقط
امير القصيم حضر كم مرة والنائب كذلك حضر وزارة وفد !!!!! واللي يحصل تصوير ورز للصور فقط
والمحافظ بعد التصريح عن الاراضي لاحس ولاخبر

عجمي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-01-2011, 04:17 AM   #16
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 420
قوة التقييم: 0
معشي الذيب is on a distinguished road
أخي أنين أحسبك تبشرنا بالمنح من خلال عنوانك
معشي الذيب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-01-2011, 04:35 AM   #17
عضو مبدع
 
صورة الكولونيل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,110
قوة التقييم: 0
الكولونيل is on a distinguished road
ياليل مـــااطووووووولكـ
__________________
الكولونيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-01-2011, 04:35 AM   #18
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 35
قوة التقييم: 0
atam is on a distinguished road
لسلام
المحافظ بسلامته ماعرف اسمه اشوفه بهالمنتدي من المخيم لبيت الحناكي لمسجد الشنانه الحجري . حبيب شكله مع الناس بس ماهنا فايدة يقول المثل الي ما يضر ما ينفع و هذا لا يضر ولا ينفع. انا من اهل الرس اب عن جد متربي طول عمري بالرس كان الوالد منول يقول نبي نروح نعايد الامير ايام حسين ، منصور ، محمد الله يرحم من مات و يخلي من بقاء. كنت وانا صغير اقول وش يبي ابوي بهالامير يعايده لا نفعنا و لا نفع الرس بس الشيبان طيبين و عاشو علي البساطه المعايدة يعايدون الناس كلهم و يسلمون علي الناس كلهم . طبعاً السلام زين لكن العساف الله يهديهم ما فيهم نفع للرس ابد ولا سوو شي ايام الملك فهد للرس يسوون شي الان . لكن عهد الشيبان راح و قلنا هالمحافظ يمكنه صغير و فاهم و متعلم بس انا ما شفت شي مع اني من زمان عن الرس اجي مناسبات . الرس الله يخلف لا لجنة اهالي تطالب مثل الناس ولا محافظ مثل الناس اذا صار صالح العبدالعزيز من لجنة او الظاهر رئس لجنة الاهالي الله يخلف علي الرس . لا امارة و لا بلدية و لا لجنة اهالي وشلون تصلح الرس . شوف البدائع و البكيرية و عنيزة كيف تطورو .,
atam غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-01-2011, 08:46 AM   #19
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الهــــاوي مشاهدة المشاركة
بصراحه المحافظ ماسك الكرسي فقط لاغير
لا يمكن ولالالالايمكن يتغير الرس ولالالالابعدمئة عام
إلا اذا جاء محافظ للرس جديد غير العساف
وردد ماطولك ياليل على المنح
من وين تبي منح والناس تاكل مصاريف الضيافه للمحافظه من جد 50000الف ريال سعودي في شهر وين تروح
اجل في اثنى عشر شهرا وين يمكن ترووح تدري كم في سنه يكون المبلغ600000الف ريال والله تجاره من غير الراتب اللي يستلم





لا تخاف

( ومن يغلل يأتي بما غل يوم القيامه ثم توفى كل نفس بما كسبت وهم لا يظلمون )

أما تغيير المحافظ للأسف حلم ابليس بالجنه

لا ولن ولم يتغير إلا بقدرة قادر


واحلالالالالاولاة ياعنيزه وبس

تحياتي
أنين قلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-01-2011, 08:52 AM   #20
عضو لم يُفعل
 
صورة صغير بس أمير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: الرس
المشاركات: 851
قوة التقييم: 0
صغير بس أمير is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هـتـلـر مشاهدة المشاركة



يارجال
خلنا ساكتين بس




عاد تصدقون لو يضيع مشلحه
يمكن يفوق من السبات اللي هو فيه



والله إنك صادق ليته يضيع
خخخخخخخ تخيل يدق على رئيس البلدية يقول دوره لي ههههههههههه
__________________
لو تحطم لك أمل ..تذكر حب الله وابتسم
لا تقول الحظ عمره ماكمل قول أنا حاولت ...لكن الله ماقسم
يالبى قلوبكم بس
صغير بس أمير غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19