عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-01-2011, 10:29 PM   #1
 
صورة قوة الهدف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,514
قوة التقييم: 0
قوة الهدف is on a distinguished road
احذروووووووووووو ذئب ،،، االقشيع ،،،،،



ذهبت مساء هذا اليوم المطير مع البنونات الامورات بعد انتهاء حفل
دار التحفيظ ،،حيث وعدتهما ،، برحلة برية يحدادن اتجاهها ،،
فأختارن منتزة القشيع حيث الاجواء تساعد ومناسبة ،،،، ما ان وصلنا ،،
للمنتزة في الاتجاه الغربي حيث الالعاب البسيطة هناك ،، شوية مراجيح وبعض الالعاب ،،

،،،،،،
انزلت البنوتات الله يحفظهن ويسترهن (7 سنوات 9 سنوات ) جلست في سيارتي اتأمل جمال
الطبيعة وصفاء الجو وعذوبة الهواء المشبع بالرطوبة ، احتسي كأسا من الشاي
......

رأيت هناك صور ومشاهد مؤلمة من تقليعات الشباب واستعراضهم ،،، والاصوات المرتفعة من
اغاني وموسيقى والكل يسرح ويمرح ،،، قمة الفوضى ،،،
,,,,,,
والاهم هو جرآة البنات في قيادة الدبابات حيث تذهب الواحدة الى صاحب التأجير وتتفاوض
معة ثم تختار االلون المناسب من الوان الدبابات ،،، المهم ،،، اتت ابنتين بل امرآتين في سن
المراهقة وكل واحدة اختارت لها دبابا ،،، بدأت الرحلة الاستعراضية في الميدان المفتوح ،،،
وتحول الاستعراض الى تحدي بين هاتين الفتاتين ،، وبعض الشباب ،،، كل واحد منهم يخطم
على الثاني ،، مع وجود كثرة الدبابات ،،، ولكن لفت انتباهي هذا المشهد ،،، وبدأ التحدي
حتى ان احديهما تعرضت لانقلاب ولكنها بالفعل تجيد التصرف حيث ارتمت في الاتجاه المعاكس
،، وتم تعديل وضع الدباب ،،، المهم

نأتي لبيت القصيد ،،،
الشبان اللذين على الدباب اخذا في الدوران والتحدي للفتاتين وهما بطريقهما للاقتراب من الجبل ،،،
الاتجاه الغربي ،، وفي لحظات صعد الشابين الجبل للمرة الاولى ثم نزلا مرة ثانية في ،،، متابعة
التحدي ،،، وفي المرة الثانية صعدا الى مكان اعلى من الاول ،،، وهكذا وهم على هذا الحال ،،،
ولسان حالهما يقول يالله يابنات الحقونا ،،نحن هناك ،،، والبنتين في تردد ،،، وكرر الشابين ذلك مرارا
بحيث يصعدا ثم ينزلا بسرعة ،،،
أنهما ذئبين يريدان الافتراس انهما خادعين ماكرين

،،،،،،،،
اين نحن من هذا العبث ،،، اين اولياء الامور ،،، اين الغيرة ،،،، صح البنت تركب الدباب لاباس ولكن
بحدود ،، وضوابط ،،، الاب اما جالس ويأكل ،،، او متشاغل،،، هذا اذا اعطى من وقته لأهل بيته

يااخوتي ويااحبتي ،،، والله ان الخطر عظيم ،،، نأتي لأماكن يكثر فيها ،،، التصيد للاخرين الغافلين الامنين ،،،
المؤمن كيس فطن ،،، المؤمن ذكي ،،، لبيب ،،، يغار على محارمه ،،،، ينظر بعين ،، ويراقب بالاخرى ،،
مواطن يجب ان لا نأمن الفتنة فيها انهما ذئبين مفترسين بين صخور القشيع

هذا المشهد تم رصده خلال تقريبا نصف ساعة ،،، طيب كيف بالاوقات الثانية ،،، انا اطالب برجال الهيئة
اطالب برجال الامن ،، اطالب بالمصلحين ،،، ولكن بالحكمة ،، باللين ،،،،بالمحبة ،،، بالرحمة ،،، بالشفقة
فكلا الجنسين سوا شباب اوشابات هما في النهاية اخوان لنا ،،، ابناء لنا ،،، بنات لنا ،،،

بل الاهم من ذلك كله هم عوراتنا


اخيكم قوة الهدف

__________________
قوة الهدف غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 05-01-2011, 10:38 PM   #2
عضو ذهبي
 
صورة محمد123 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: في قلب
المشاركات: 3,717
قوة التقييم: 0
محمد123 is on a distinguished road
الله يحفظ بناتنا من الذاب البشريه
__________________
محمد123 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-01-2011, 10:39 PM   #3
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
ألف شكر لك على هالموضوع الرائع ياقوة الهدف

شف طال عمرك

أبعطيك قاعده حطها مثل الحلق في آذانك

وراء كل مصيبه أخلاقيه وأبناء ضايعين ( أبوين جاهلين متسيبين ضايعين ومضيعين عيالهم معهم )

احفظها وحفظها لغيرك ليستفيد


أنت لو تلاحظ كل ما كتبت عن موضوع ( ضياع الأم أو الأب ) زعلوا علي وبدأوا يقولون ( لا تعمم )

الصراحه هنا بالرس ينطبق على أكثر الأمهات والآباء المثل المصري اللي يقول

أسمع كلامك أسدأك ...... أشوف إهمالك أستعجب


تحياتي
أنين قلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-01-2011, 11:21 PM   #4
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
الله يحفظ بناتنا من أي خطر

وما حدث يجعلنا ننصف اللوم

فأولياء الامور أين هم

ولا نترك الامور هكذا


شكرا اخي

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-01-2011, 11:22 PM   #5
عضو ذهبي
 
صورة همس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: في مملكتي
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
همس is on a distinguished road
والله انك صادق
الله المستعان بس
__________________


عساك تبقى حي ياشايب لي
يابوي ياللي مايساويك رجال
همس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-01-2011, 11:23 PM   #6
 
صورة قوة الهدف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,514
قوة التقييم: 0
قوة الهدف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها محمد123 مشاهدة المشاركة
الله يحفظ بناتنا من الذاب البشريه

اللهم آمين ،،،، شكرا لمرورك
__________________
قوة الهدف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-01-2011, 11:28 PM   #7
عضو ذهبي
 
صورة شباط الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 3,048
قوة التقييم: 0
شباط is on a distinguished road
البنات فيهن جراءة اكثر من الشباب

والشباب غنيمه عند مايرا بنت بعيدة عن انظار والدينها

وانا مع كلام اخي أنين القلم
الله ينفع في كتاباتك
والله انه شي يبط الكبد

يعطيك العافية قوة الهدف
__________________
شباط غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-01-2011, 11:29 PM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 432
قوة التقييم: 0
MaNoOo is on a distinguished road
لاحول ولاقوة الا بالله

حتى تدري لو انت متكلم هبوا في وجهك وقالوا لك حرااام عليك خليهن يعيشن المراهقة وينبسطن

حرااام تعقدونهن بكرى يكبرن ويعقلن

التفريط عندنا وصل مالايحمد عقباه والله يستر على بناتنا من هالاشياء اللي مايقدرون عواقبها
__________________

اللهم ارزقني رضاك وابني لي عندك بيتاً في الجنة
وارزقني رضا والديّ واغفر لهم وأطل بعمرهم على طاعتك
وجميع المسلمين

آآآمين يارب العالمين
MaNoOo غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-01-2011, 11:30 PM   #9
bbb
عضو متألق
 
صورة bbb الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: Saudi Arabia
المشاركات: 993
قوة التقييم: 0
bbb is on a distinguished road
الله يحفظ بناتنا وبنات المسلمين وشبابنا وشباب المسلمين ويهديهم انشالله اللهم امين
جزاك الله الف خير ياقوة هدف على هذا التذكير
اخوي ياقوة هدف لابد زرع الثقة في بناتنا وشبابنا لانهم جيل المستقبل وعدم التفريط بالثقة وعدم المتابعة
__________________
bbb غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-01-2011, 11:35 PM   #10
عضو متألق
 
صورة سفير الأشراف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في أرض أنا فيها كعابر سبيل
المشاركات: 797
قوة التقييم: 0
سفير الأشراف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أنين قلم مشاهدة المشاركة
ألف شكر لك على هالموضوع الرائع ياقوة الهدف

شف طال عمرك

أبعطيك قاعده حطها مثل الحلق في آذانك

وراء كل مصيبه أخلاقيه وأبناء ضايعين ( أبوين جاهلين متسيبين ضايعين ومضيعين عيالهم معهم )

احفظها وحفظها لغيرك ليستفيد


أنت لو تلاحظ كل ما كتبت عن موضوع ( ضياع الأم أو الأب ) زعلوا علي وبدأوا يقولون ( لا تعمم )

الصراحه هنا بالرس ينطبق على أكثر الأمهات والآباء المثل المصري اللي يقول

أسمع كلامك أسدأك ...... أشوف إهمالك أستعجب


تحياتي
قوة الهدف اصبت الهدف بقوة
فعلا ذئاب بشرية
انين القلم اصبت الهدف الثاني وبالثمنيات
بارك الله فيكما
__________________
سفير الأشراف غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19