عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-01-2011, 12:41 AM   #21
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 42
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها همس مشاهدة المشاركة
والله دايم اقوله
اذا تنجست على احد وحطيته برااااااااااااااااسي
اقعد امخمخ عليه

ههههههههه وياويل اللى احطه براسي <<<<وش عنده

مشكور صموت على موضوعك الرائع <<<لا حنا ولا هاالدلع صموت
هههههههههه
الله يستر منك وقت النجاسة وان شاءالله ماهنا نجاسة بالمرة فقد يكون تعليق فقط
حسيت نفسي بزر بثاني ابتدائي من بعد هالدلع
عوافي على مرورك وتشريفك
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 10-01-2011, 12:09 AM   #22
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 42
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قوة الهدف مشاهدة المشاركة

الجملة اصلا مايقولها الشخص عن نفسه انما تقال له
مثلا شخص يختلف مع اخر ويصل الامر ذروته
فيقول احدهم للآخر براسك حبا ماطحن ،، معنا سوف اطحنه لك
يعني سوف اجبرك على مااريده ،،، يعني قمة التحدي
اتوقع انها كذا ،،،، على العموم عواقبها خطيرة الله يكفينا الشر
والعناد ،،، وحبائل الشيطان
والبعض ياعزيزي عندما يعصب يقول لك:برأسي حب ماطحن
قد تختلف الآراء ولكنهم يتفقون في الأخير على رأي واحد
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-01-2011, 01:26 AM   #23
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 42
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سواح الحويزة مشاهدة المشاركة
هلا بأخي الغالي0000
هالعبارة ممكن تقولها أنت عندما لا ترغب بفعل شيء معين أو ترى أنَ وقته لم يحين بعد
ويقولها لك شخص آخر عندما يرى عنادك معه ويرغب باجبارك على فعل ما يريد والإنصياع لأوامره (نوع من التحدي)
وأرى أنها في المقام الثاني خطيرة وباب شر وخطر
شكراً لك ولطرحك المتميز دوماً ودمت في رعاية الله
أهلا بحبيبنا الغالي سواح الحويزة
دائما تعجبني مواضيعك ياغالي كما هي ردودك الرزينة والرائعة بحق
اضافة من قلم تعودنا منه الابداع لأننا نخرج منه بفوائد جمه
شكرا لك ولحضورك الثري
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-01-2011, 01:28 AM   #24
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 42
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هامور الرس مشاهدة المشاركة
كلمات ظريفة
وموضوع خفيف وجميل

وردود خفيفة دم ومتناسقة مع الموضوع نفسه

كل الشكر للجميع على هيك موضوع خفيف وظريف وفي نفس الوقت مفيد
وحضورك أروع وأمتع ياعزيزي هامور الرس
ربي يحييك في كل وقت
شكرا لتواجدك هنا
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-01-2011, 08:31 AM   #25
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

يوصف بهذا المثل ( براسي حب ماطحن ) الشخص المضمر بالشر على من حوله
وأنت يالصامت أدري إن براسك علينا حبٍّ ماطحن
الله يكفينا شرك
تراي أنا مستسلم وإبشر باللي تطلبه
والمثل يقول : ( من ذل سلم )
تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-01-2011, 10:57 AM   #26
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
مع حياة اسهل مونلكس ثلاثة في واحد

مثل ماقال ابو صالح النصيان
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-01-2011, 11:33 AM   #27
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough
Talking


,







رحى موب راص










جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-01-2011, 01:28 PM   #28
عضو متألق
 
صورة sale7 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
البلد: في أفضل حي في أفضل مدينة في أفضل منطقة في أفضل دولة ولله الحمد
المشاركات: 843
قوة التقييم: 0
sale7 is on a distinguished road



:
.. أخوي الصامت حياك الله ..
:
.. برأيي المتواضع أنه إذا كان قائلها صاحبها فهو يقصد ..
:
.. عدم الرضا عن نتيجة عمل ما .. أو لم يكن هو المتوقع فلا بد من إعادة الكرة أو سلوك طريق آخر ..
:
.. وهي هنا تقال للخير وللشر ..
:
:
.. أما إذا كان قائلها شخص لشخص آخر ..
:
.. فالمقصود هو هل كفاك ما سمعت ورأيت فإن لم تكتفي فهناك المزيد ..
:
.. وهي هنا تقال للشر غالباً ..
:
.. مجرد مشاركة برأي وتقبل مروري ..
:


__________________
_


..... إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه ... فصدر الذي يستودع السر أضيـق .....
sale7 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-01-2011, 01:57 PM   #29
عضو متألق
 
صورة هامور الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 1,036
قوة التقييم: 0
هامور الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
يوصف بهذا المثل ( براسي حب ماطحن ) الشخص المضمر بالشر على من حوله
وأنت يالصامت أدري إن براسك علينا حبٍّ ماطحن
الله يكفينا شرك
تراي أنا مستسلم وإبشر باللي تطلبه
والمثل يقول : ( من ذل سلم )
تحيتي
أهه
تو ما وضحت الصورة

افصح ايها الصامت عن نواياك تجاه اخينا وحبيبنا ابن الحزم
واللي تطلبه يوصلك وانت بمحلك جالس معزز مكرم

اتمنى ان يكون الحب اللي براسك طحن
والف شكر وتقدير لك على سعة صدرك وجمال مواضيعك
هامور الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-05-2011, 02:49 AM   #30
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 42
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عريب القصيم مشاهدة المشاركة
يعني أنه لازاااال على رايه ومستحيل أقناعه
يعني المسأله عناااااااد
تحياتي
وتقبل مررروووووورري.
أهلا بك وبحضورك وتعليقك الجميل
شكرا لمشاركتك الفاعلة والجميلة
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19