عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-10-2011, 04:45 PM   #31
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 42
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها باسقه مشاهدة المشاركة
[b]متابعه !!!!
لاني دايما اسمعها ولا أعرف ليه تقال ؟؟
بس حبيت أسالك يالصامت ( ليه مواضيع وكتاباتك دايما وغالبا ياللون الأحمـــــــــــــــــــــــــــــر )
اهلا بك وبمتابعتك
وبالنسبة لسؤالك عن اختيار اللون فقد كنت اكتب بالأزرق واستبدلته بالأحمر لأنه شبيه الورد
شكرا لمتابعك وشكرا لاحراجك لي بالسؤال
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 11-10-2011, 04:47 PM   #32
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 42
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تـرف الصـبا مشاهدة المشاركة
احمر بالخط العريض .. لفت نظر والشخص الي يكتب باللون الاحمر يبحث عن التميز .. .. لان مواضيعه مميزه من جد

بس براسي حب ماطحن .. يعني فيه شي ببالي مانفذته وماارتاح لين اسويه

شكرا لك وهذا من ذوقك
نبي نطحن الحب اللي براسك
شرفتي بتواجدك اختي الكريمة
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-10-2011, 04:50 PM   #33
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 42
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
يوصف بهذا المثل ( براسي حب ماطحن ) الشخص المضمر بالشر على من حوله

وأنت يالصامت أدري إن براسك علينا حبٍّ ماطحن
الله يكفينا شرك
تراي أنا مستسلم وإبشر باللي تطلبه
والمثل يقول : ( من ذل سلم )

تحيتي
ههههههههه
هلا بك يابوعبدالله
مابراسي عليك الا كل خيراستاذي الكريم
والله مابي الا سلامتك وتكون مرتاح البال
شرفت بتواجدك المحبب للقلب
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-10-2011, 04:55 PM   #34
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 333
قوة التقييم: 0
مخاوي ؟ الليل is on a distinguished road
الله يكفينا المصايب
مخاوي ؟ الليل غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.