عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-01-2011, 02:26 PM   #1
مشرف منتدى عالم السيارات
 
صورة الامبراطور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: • بَينٌ أروٍقةٌ آلحيًآةْ «●•
المشاركات: 4,373
قوة التقييم: 15
الامبراطور is on a distinguished road
:: وآخيرآ عرفنآ سآلفـة { مع الخيل يآ شقرآء } ::




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،’ . .

مسهم/ صبحهم بالخير والرضا والعافيه


شخباركم وعلومكم .؟.؟

الوكاد .. كلنا نسمع بالمثل اللي يقول ( مع الخيل ياشقرا )

وكما نعلم فهو يطلق على الشخص اللي يدربي دميجته ورا الناس ويقلدهم في كل شي
حتى لو هو مب صالحن له .. اهم شي انه يقلد، كما هو حال بعض شبابنا هذا اليوم هداهم الله


لكن ياترى هل مره سأل احدكم نفسه
من هذه الشقراء المقصوده هنا


اقروا القصه عشان تعرفون ..
يقولكم والعهده على الراوي ..


كان يامكان في قديم الزمان كان بوه فلاح وعنده خيولن جميله
كل صبحيه عقب مايقوم ويتقهوى يروح ويرعاهن ويدربهن
:D





فيفتح لهن باب الحوش أو مايسمى بالإسطبل حديثاً
ويخليهن يدوجن ويلعبن بأرجاء المزرعه لين يطيح اللي براسهن ..

وبنفس الوقت كان عندوه بقره شقراء عزيزةٍ على قلبه





وكانت هالبقره كل ماقام الرجال واطلق الخيول وشافتهن يراكضن

قامت ورفعت ذيلها وركضت وراهن بأسرع ماعندها تقلدهن تسنها مهبوله





وكل ماشافها الفلاح على هاك الحال .. قال :

مع الخيل يا شقراااء


ودرجت هالكلمه لين صارت مثل يضربون به اللي يسوي مثل سواة البقره
وسلااااامتكم


وطلعت الشقرا بقره

آنتظرتعليقآتكم ..}~
__________________




آستغفر آلله العظيم و آتوب إليـه ..
الامبراطور غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-01-2011, 02:34 PM   #2
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 5,866
قوة التقييم: 0
تقي الدين عبدالحليم is on a distinguished road
مشكوووووووووووور على المعلومه ,,,
__________________
الجنة درجة عالية , فالصعود إلى أعلى يحتاج إلى مشقه
ومن المشقة المحبوبه بر العبد " لأمه "
_________________________________________
اللهمـ " إرحم من إشتاقت لهمـ أرواحنا " وهمـ تحت التراب
تقي الدين عبدالحليم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-01-2011, 02:41 PM   #3
عضو بارز
 
صورة مطنشه العالم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: تـــاج القصيم~الرس
المشاركات: 534
قوة التقييم: 0
مطنشه العالم is on a distinguished road
يعني المثل سعودي >> وااضح من الولد الي بالصوره
هههههههههههههطلعت الشقراء بقره
__________________
//هو قلمي يعبر عما بداخلي ولا يخشى شيئا ان يوقفه //
مطنشه العالم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-01-2011, 02:56 PM   #4
مشرف منتدى عالم السيارات
 
صورة الامبراطور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: • بَينٌ أروٍقةٌ آلحيًآةْ «●•
المشاركات: 4,373
قوة التقييم: 15
الامبراطور is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تقي الدين عبدالحليم مشاهدة المشاركة
مشكوووووووووووور على المعلومه ,,,
العفوو وشآكر لك مروركـ ..
__________________




آستغفر آلله العظيم و آتوب إليـه ..
الامبراطور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-01-2011, 03:28 PM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 257
قوة التقييم: 0
الهــــاوي is on a distinguished road
بصراحه الله يعطيك العافيه على المعلومه الحلوه
__________________
الله يجيب المطر اللهم امين يارب العالمين
الهــــاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-01-2011, 03:33 PM   #6
عضو فذ
 
صورة فنونة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
البلد: مدري وين
المشاركات: 6,226
قوة التقييم: 0
فنونة will become famous soon enoughفنونة will become famous soon enough

0

0


ههههههههههههاى توى ادري

حلوة ومع الخيل ياشقراء يلااا

0

0


__________________
انستقرام fnonh222
فنونة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-01-2011, 03:48 PM   #7
عضو مبدع
 
صورة نعنوع الدلوع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,350
قوة التقييم: 0
نعنوع الدلوع is on a distinguished road
انت علمتنا مع الخيل ياشقراء وعرفناة انة بقرة
هلحين ابيك تعلمن لحجت البقر على قرونة
يعنى كل الدعوى اطلعن بقر ابقر
__________________


الله يرحمك يا ( حمادة ) ويصبرنا على فرقاك
نعنوع الدلوع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-01-2011, 03:49 PM   #8
مشرف الرحلات و فعاليات الرس
 
صورة صادق الـوعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: سمــــائــــلxp
المشاركات: 8,855
قوة التقييم: 22
صادق الـوعد has a spectacular aura aboutصادق الـوعد has a spectacular aura about

هههههههههههههههههههههههههههههه

زين انه كـــــــــــــذا ما فيه شي ثاني هههههههههه

تحياتي لك يا الامبراطور وعقبال ما تنجح وتصير دكتور
__________________
أتقبل رأي
النـاقد ( و ) الحـاسد( فـــالأول )يصحح مسـاري ، والثـاني .. يزيد من إصراري

صادق الـوعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-01-2011, 05:03 PM   #9
JR7
عضو مبدع
 
صورة JR7 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
البلد: الرس
المشاركات: 1,175
قوة التقييم: 0
JR7 is on a distinguished road
معلومه جديده

وغديه تكون صدز


مشكوور
__________________
JR7 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-01-2011, 05:09 PM   #10
مشرف المنتدى العام
 
صورة .,. مـنـاآاآاحــي .,. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: القصيـــ الرس ـــــــم
المشاركات: 6,966
قوة التقييم: 14
.,. مـنـاآاآاحــي .,. is on a distinguished road
هههههه
والله قبل احسب شقرا خيل ولا حصان
طلعت بـــــــــــقـــــــــره^^^^^^^
هههههههههههههههههههههههههه
__________________
^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
.,. مـنـاآاآاحــي .,. غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19