عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني تغطيات المناسبات المتنوعة سواء كانت مناسبات عامة أو خاصة مثل الزواجات وحفلات النجاح والتخرج.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-01-2011, 04:30 PM   #1
مشرف منتدى التغطيات والافراح والمناسبات
 
صورة نيتروجين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,453
قوة التقييم: 15
نيتروجين has a spectacular aura aboutنيتروجين has a spectacular aura about
Thumbs up تغطية زيارة هواة السيارات التراثية لمخيم الضيافة بالقشيـع>أشكآل وآلوان طب وتخير

حياكم الله وأهلاً وسهلاً بالجميع ومع تغطية جديدة

وحضور مميز جداً في عصر الثلاثاء 7 / 2 / 1432هـ

لأصحاب السيارات التراثية من محافظات القصيم

حيث كان تجمعهم الشهري في محافظة الرس

وسعدنا بحضورهم في مخيم الضيافة - في منتزه القشيع الغربي -

وبسياراتهم التراثية التي يقدرونها ويولونها اهتمامهم حتى يطلّع عليها أبناء الجيل الجديد ..

والمثل يقول " قديمك نديمك لو الجديد أغناك "

نشكر الأستاذ : ضيف الله بن عبدالله الغفيلي " صاحب متحف دار الأجداد "

على الاستضافة والترتيب والتنظيم ، وإن شاء الله تتكرر الزيارة مراراً ..

نترككم مع التغطية المصورة " من إبداع وتصوير مشرفنا " كلي نظر "



أصحاب السيارات التراثية لحظة قدومهم للمخيم





من مقتنيات دار الأجداد







تحفه رائعـة :)





يالله حيهم



هذي للي عنده أمل :)



ما شاء الله ..







محمل الشناط والعفش > وباقي راكب واحد :)



وحش ما شاء الله ، تبارك الله

















من الداخل



أسود و أبيض





























حضور رائع ومميز






:: يتبع ::

آخر من قام بالتعديل نيتروجين; بتاريخ 13-01-2011 الساعة 06:44 PM. السبب: تعديل التاريخ :)
نيتروجين غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 12-01-2011, 04:32 PM   #2
مشرف منتدى التغطيات والافراح والمناسبات
 
صورة نيتروجين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 3,453
قوة التقييم: 15
نيتروجين has a spectacular aura aboutنيتروجين has a spectacular aura about
ياهلا والله وحياكم الله







الأستاذ أبو صالح البقعاوي يرحب بالحضور ويعطيهم نبذه عن المخيم وفكرته



الأستاذ ضيف الله الغفيلي وأحد هواة السيارات القديمة





















أبو عبدالله مع أبنائه تركي وراكان الله يحفظهم









أبو عزيز - خالد الغفيلي











صور جماعية لهواة السيارات التراثية مع أعضاء ومشرفي المخيم






.
.

شكراً لمتابعتكـم ، ، ،

.
.


تصوير : كلي نظر
إعداد : نيتروجيـن




.
نيتروجين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-01-2011, 04:40 PM   #3
عضو ذهبي
 
صورة صخرالبحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,150
قوة التقييم: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
مآشآء الله تبآرك الله ..وأنت التحفة يآتحفة الرس
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-01-2011, 04:53 PM   #4
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 42
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
تقرير رائع ومميزعن هواة السيارات التراثية لمخيم الضيافة بالقشيـع
ماقصرت يانيتروجين دائما مبدع في تقاريرك وش خليت ماشاءالله عليك
الف شكر لصاحب السيارات التراثيةالأستاذ : ضيف الله بن عبدالله الغفيلي " صاحب متحف دار الأجداد "
وكل الشكر للثنائي
من تصوير : كلي نظر
ومن إعداد : نيتروجيـن
ربي لايضيع لكم تعب
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-01-2011, 04:59 PM   #5
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
سيارات لم اشاهد مثلها ابدا

عمار يالاكسبي

ولازال القادم احلى

شكرا لدار الاجداد

وشكر للرس اكس بي

ولك نيتري وكلي نظر

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud

آخر من قام بالتعديل صرير القلم; بتاريخ 12-01-2011 الساعة 05:29 PM.
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-01-2011, 05:07 PM   #6
مشرف منتدى الأعضاء الجدد
 
صورة йą9ẻя الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,553
قوة التقييم: 16
йą9ẻя has a spectacular aura aboutйą9ẻя has a spectacular aura about
تقرير رائع ومميزعن هواة السيارات التراثية لمخيم الضيافة بالقشيـع
ماقصرت يانيتروجين دائما مبدع في تقاريرك وش خليت ماشاءالله عليك
الف شكر لصاحب السيارات التراثيةالأستاذ : ضيف الله بن عبدالله الغفيلي " صاحب متحف دار الأجداد "
والف شكر لـ
: كلي نظر
: نيتروجيـن
__________________
йą9ẻя غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-01-2011, 05:18 PM   #7
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
اهلا وسهلا
بمحبي ومقتني السيارات القديمة من عنيزة والمذنب والزلفي والبكيرية
اهلا بهم جميعا
وقد سعدنا بزيارتهم لمخيم الضيافة
ونتمنى منهم تكرارها متى ما سنحت لهم الضروف
شكرا دار الاجداد
على اهتمامكم ومساهمتكم وتسهيل زيارتهم لنا

شكرا كلي نظر
شكرا نيتروجين على التغطية
كان يوما جميلا في المخيم
لو لا الله ثم البرد لكان اجمل



تحيتي
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-01-2011, 05:44 PM   #8
 
صورة قوة الهدف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,514
قوة التقييم: 0
قوة الهدف is on a distinguished road



زيارة عزيزة على المخيم ومن اروع الزيارات حيث تحكي

الواقع الحقيقي للتراث الاصيل والاحلى عندما يتم في المضارب

وكم هي المشاعر الجميلة مشاعر الحنين للماضي الاصيل

شكرا على التغطيات
__________________
قوة الهدف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-01-2011, 06:10 PM   #9
عضو متألق
 
صورة ابن الجزيرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
البلد: في محيط جزيرتي
المشاركات: 775
قوة التقييم: 0
ابن الجزيرة is on a distinguished road
يعطيك العافية تغطية مميزه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابن الجزيرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-01-2011, 06:20 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 157
قوة التقييم: 0
ابومطرقه is on a distinguished road
ضيف الله الغــفـيلي

تعمل بالخفاء
بعيدا عن الضوضاء
تستضيف الوفود و الطلاب و الزوار وعشاق التراث وتضيفهم وتكرمهم بدون ازعاج وبدون فلاشات
تخدم محافظتك بعدة مجالات وتسعى لرفعتها
الف شكر
وجزاك الله الف خير

مخيم الرس اكس بي
لك بصمة واضحة في المدينة
شكرا لك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابومطرقه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19